«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبلشيخ الأزهر للأئمة: أنتم سفراء سلام ودعائم استقرار في مجتمعاتكم"معلومات الوزراء" يعقد ورشة حول "إدماج اعتبارات الحد من مخاطر الكوارث"مرسيدس: سعداء بالمستجدات في مصر وعودتنا لها.. ووقعنا اتفاقا مع مدبوليالديهي يشيد بتناول الصحافة العالمية هزيمة ممثل أردوغان.. فيديو

عبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمال

   -  
قال عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب ونائب رئيس الاتحاد العام، أن طريق الإصلاح في الفترة الحالية صعب لوجود أعداء نجاح ومغرضين، مضيفًا أنه يجب أن نتعاون جميعا، في إصلاح شركات قطاع الأعمال العام لأن هناك شركات أصبحت لا تساوي شيئا بسبب سوء تشغيلها.

وأكد نائب رئيس الاتحاد، في تصريحات لـ"صدى البلد أن الرئيس السيسي قام بفتح عدد من المشروعات التنموية الصناعية بمحافظة بنى سويف، على رأسها مجمع مصانع الشركة الوطنية للأسمنت، ومجمع مصانع الرخام والجرانيت، بالإضافة إلى خطى إنتاج 3 و4 الجديدين بمجمع العريش للأسمنت.

وأوضح، الجمل أن الرئيس ينظر إلى تطوير شركات قطاع الأعمال التى تستطيع أن تكون قاطرة للاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن ضرورة التحرك بقوة لتطوير شركات القطاع العام، وذلك لن يأتي إلا من خلال خطوات علمية ومتابعة دقيقة.

وذكر، رئيس النقابة العامة ،ان قطاع الأعمال به 210 آلاف موظف يجب أن يستمروا فى عملهم ولا يتم المساس بهم أو بأرزاقهم، مضيفًا أن عملية التطوير تأخذ 3اشهور.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة