وزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوماليوم.. استكمال سماع الشهود فى محاكمة رئيس شركة تنمية زراعية سابق متهم بالرشوةالشحات مبروك: مدرب كمال الأجسام العنصر الأهم لاستمرار المتدربينبينهم 3 في الزمالك.. هشام حنفي: هؤلاء اللاعبين كانوا قريبين من الأهلي.. فيديووزير قطاع الأعمال: تطوير عدد كبير من الفنادق بالتعاون مع المستثمرينأحمد السقا ينعى شهداء القوات المسلحة في سيناءلجنة الإدراة المحلية بالبرلمان تناقش اليوم 7 طلبات إحاطة.. تعرف عليها

عبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمال

   -  
قال عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب ونائب رئيس الاتحاد العام، أن طريق الإصلاح في الفترة الحالية صعب لوجود أعداء نجاح ومغرضين، مضيفًا أنه يجب أن نتعاون جميعا، في إصلاح شركات قطاع الأعمال العام لأن هناك شركات أصبحت لا تساوي شيئا بسبب سوء تشغيلها.

وأكد نائب رئيس الاتحاد، في تصريحات لـ"صدى البلد أن الرئيس السيسي قام بفتح عدد من المشروعات التنموية الصناعية بمحافظة بنى سويف، على رأسها مجمع مصانع الشركة الوطنية للأسمنت، ومجمع مصانع الرخام والجرانيت، بالإضافة إلى خطى إنتاج 3 و4 الجديدين بمجمع العريش للأسمنت.

وأوضح، الجمل أن الرئيس ينظر إلى تطوير شركات قطاع الأعمال التى تستطيع أن تكون قاطرة للاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن ضرورة التحرك بقوة لتطوير شركات القطاع العام، وذلك لن يأتي إلا من خلال خطوات علمية ومتابعة دقيقة.

وذكر، رئيس النقابة العامة ،ان قطاع الأعمال به 210 آلاف موظف يجب أن يستمروا فى عملهم ولا يتم المساس بهم أو بأرزاقهم، مضيفًا أن عملية التطوير تأخذ 3اشهور.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة