محمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديومزارعون بدمياط يلجأون لرش البلح بمحلول الخل لسرعة بيعه

عبدالمنعم الجمل: لا مساس بعمال القطاع العام في عملية تطوير مصانع قطاع الأعمال

   -  
قال عبد المنعم الجمل رئيس النقابة العامة للعاملين بالبناء والأخشاب ونائب رئيس الاتحاد العام، أن طريق الإصلاح في الفترة الحالية صعب لوجود أعداء نجاح ومغرضين، مضيفًا أنه يجب أن نتعاون جميعا، في إصلاح شركات قطاع الأعمال العام لأن هناك شركات أصبحت لا تساوي شيئا بسبب سوء تشغيلها.

وأكد نائب رئيس الاتحاد، في تصريحات لـ"صدى البلد أن الرئيس السيسي قام بفتح عدد من المشروعات التنموية الصناعية بمحافظة بنى سويف، على رأسها مجمع مصانع الشركة الوطنية للأسمنت، ومجمع مصانع الرخام والجرانيت، بالإضافة إلى خطى إنتاج 3 و4 الجديدين بمجمع العريش للأسمنت.

وأوضح، الجمل أن الرئيس ينظر إلى تطوير شركات قطاع الأعمال التى تستطيع أن تكون قاطرة للاقتصاد المصري، مشيرا إلى أن ضرورة التحرك بقوة لتطوير شركات القطاع العام، وذلك لن يأتي إلا من خلال خطوات علمية ومتابعة دقيقة.

وذكر، رئيس النقابة العامة ،ان قطاع الأعمال به 210 آلاف موظف يجب أن يستمروا فى عملهم ولا يتم المساس بهم أو بأرزاقهم، مضيفًا أن عملية التطوير تأخذ 3اشهور.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة