«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

إحالة 75 من العاملين بالصحة فى مركز كفر الزيات إلى التحقيق

   -  
الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات

قرر الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية مساء الخميس، إحالة 75 من العاملين بمنشآت تابعة للصحة للتحقيق بالشئون القانونية بسبب عدم الانضباط الوظيفي.

كان رئيس مدينة كفرالزيات، تلقى تقريرا من قسم الرقابة والمتابعة بمجلس المدينة يتضمن التفتيش الإداري على مستشفى كفرالزيات العام ورصد غياب وعدم تواجد 57 طبيبا وممرضة وإداريا من قوة العاملين بالمستشفى.

كما تضمن التقرير التفتيش الإداري على الوحدة الصحية بقرية إدشاى ورصد عدم تواجد 4 أطباء وممرضات والتفتيش على الوحدة الصحية بقرية كفرديما وتبين عدم تواجد 14 طبيبا وممرضة وإداريا فأصدر قراره المتقدم.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة