طاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري

بورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية

-  
بورصة وول ستريت

تعافت الأسهم الأمريكية الخميس، وسجل المؤشر داو جونز الصناعي أكبر زيادة من حيث النسبة المئوية في أكثر من أربعة أشهر بدعم من سلسلة أرباح إيجابية للشركات وانحسار التوترات التجارية وهو ما عزز ثقة المستثمرين.

وأنهى داو جونز جلسة التداول في بورصة وول ستريت مرتفع 396.32 نقطة، أو 1.58 بالمئة، إلى 25558.73 نقطة، بينما صعد المؤشر ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقا 22.32 نقطة، أو 0.79 بالمئة، ليغلق عند 2840.69 نقطة.

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع مرتفعا 32.41 نقطة، أو 0.42 بالمئة، إلى 7806.52 نقطة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة