شاهد.. رواية كتاتونيا أولى إصدارات الشاب حسام حسن بمعرض الكتاب 2019سيد رجب عن مسلسل «أبو العروسة»: أعاد صورة الأسرة القديمةخال «ضحية الشهامة» بالبساتين يكشف تفاصيل استشهاده على يد متحرشالبورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهىرسميا - الأهلي يعلن إعارة مؤمن زكريا إلى أحد السعوديمباشر كأس الملك - إشبيلية (0) برشلونة (0) بداية المباراةالإسماعيلي يعلن نية استئناف الاستبعاد.. ولوائح الكاف لا تسمح بذلكانهيار أجزاء من عقار بمحرم بك وتهشم سيارة (صور)بدء طلاء واجهات المنازل في قنا بالتنسيق مع جامعة جنوب الوادي (صور)أهم 6 قرارات لأول مجلس تنفيذي بكفر الشيخ في 2019محافظ بني سويف يهنئ مدير الأمن والقيادات الأمنية والضباط والأفراد بعيد الشرطةفنزويلا ودول أمريكا اللاتينية.. لا اعتراف بمادورو ولا تدخل عسكرييوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صور

بورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية

-  
بورصة وول ستريت

تعافت الأسهم الأمريكية الخميس، وسجل المؤشر داو جونز الصناعي أكبر زيادة من حيث النسبة المئوية في أكثر من أربعة أشهر بدعم من سلسلة أرباح إيجابية للشركات وانحسار التوترات التجارية وهو ما عزز ثقة المستثمرين.

وأنهى داو جونز جلسة التداول في بورصة وول ستريت مرتفع 396.32 نقطة، أو 1.58 بالمئة، إلى 25558.73 نقطة، بينما صعد المؤشر ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقا 22.32 نقطة، أو 0.79 بالمئة، ليغلق عند 2840.69 نقطة.

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع مرتفعا 32.41 نقطة، أو 0.42 بالمئة، إلى 7806.52 نقطة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة