المعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهتهصلاح يهنئ أحمد الجندي بفوزه بجائزة أفضل لاعب ناشئ عام 2018التشكيل - ويلسون أساسي لأول مرة في هجوم إنجلترا أمام أمريكا.. وروني على الدكةممدوح عيد: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولونصور.. التدريب الأخير لمصر وتونس قبل مواجهة الغد فى التصفيات الأفريقيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 11 / 2018"أنجب منها طفلة".. كريستيانو وجورجيا يقتربان من دخول القفص الذهبيأسقف المنتزة: البابا تعرض لذبح معنوي ووقف مع الوطن ضد الاستعمار الفكري

بورصة وول ستريت تتعافى بدعم من أرباح قوية وانحسار التوترات التجارية

-  
بورصة وول ستريت

تعافت الأسهم الأمريكية الخميس، وسجل المؤشر داو جونز الصناعي أكبر زيادة من حيث النسبة المئوية في أكثر من أربعة أشهر بدعم من سلسلة أرباح إيجابية للشركات وانحسار التوترات التجارية وهو ما عزز ثقة المستثمرين.

وأنهى داو جونز جلسة التداول في بورصة وول ستريت مرتفع 396.32 نقطة، أو 1.58 بالمئة، إلى 25558.73 نقطة، بينما صعد المؤشر ستاندرد آند بورز500 الأوسع نطاقا 22.32 نقطة، أو 0.79 بالمئة، ليغلق عند 2840.69 نقطة.

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع مرتفعا 32.41 نقطة، أو 0.42 بالمئة، إلى 7806.52 نقطة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة