أيمن سلامة يوشك على الانتهاء من كتابة مسلسل "ولد الغلابة""تصديرى الصناعات الطبية" يستهدف 30 % نموا بصادراته لتسجل 660 مليون دولاربسكال مشعلانى ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. غداالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عامل نقب عن الآثار داخل منزله بـ"نزلة السمان"الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديو

زعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندرية

   -  
مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي في البطولة العربية باستاد الإسكندرية - صورة أرشيفية

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، نظيره الإسماعيلى، فى السادسة مساء اليوم «الجمعة» على ستاد الإسكندرية فى إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

عكف محمد عمر، المدير الفنى لزعيم الثغر، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون سواء محليا أو عربيا حيث خاض الفريق مباراتين بالدورى تعادل فى الأولى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق وخسر فى الأخرى أمام الزمالك بنتيجة كبيرة 5/1 ثم عاد وحقق تعادلا بطعم الخسارة أمام الترجى التونسى فى إطار منافسات البطولة العربية بهدف لكل فريق.

وحرص محمد عمر طوال الفترة الماضية على غلق صفحة البطولة العربية والتركيز على مواجهة الإسماعيلى المنتعش بعد الفوز الأخير على الكويت الكويتى بهدفين نظيفين فى البطولة العربية ومن قبلها التعادل مع الاهلى.

على الجانب الآخر، يرفع الإسماعيلى بقيادة خير الدين مضوى، المدير الفنى، شعار التحدى لرغبته فى العودة بنقاط المباراة الثلاث، وتذوق طعم الانتصار الأول بعدما خاض مباراتين أمام الأهلى وبتروجت تعادل فى الأولى 1/1 بينما انتهت الثانية بالتعادل السلبى ليحصد الدراويش نقطتين فقط حتى الآن، وشدد خير الدين مضوى، على ضرورة الحذر من المنافس الذى يبحث عن الفوز لتعويض خسارته الأخيرة فى الدورى من الزمالك، وشهدت القائمة التى اختارها مضوى استبعاد الثلاثى محمود متولى وعبدالرحمن مجدى وأحمد أيمن، فيما عاد محمد هاشم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة