العناية بالأظافر فى الشتاء مش صعبة..خبيرة تجميل تقدم خطوات ترطيبها وحمايتهاايتن عامر تكشف عن صورتها وهى طفلة مع أمها وشقيقتهانجم Stranger Things ينضم لفيلم Dhaka على نتفليكسأحمد مناويشى حكاية رجل فشل فى كل شىء ويدعى على الناس بالباطلإبراهيم نصر الله يوقع "حرب الكلب الثانية" فى مكتبة تنميةمهلة 15 يوما للإسماعيلى وسموحة للتظلم ضد عقوبة إبراهيم حسن وبكرى18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك اليومندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدة

زعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندرية

   -  
مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي في البطولة العربية باستاد الإسكندرية - صورة أرشيفية

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، نظيره الإسماعيلى، فى السادسة مساء اليوم «الجمعة» على ستاد الإسكندرية فى إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

عكف محمد عمر، المدير الفنى لزعيم الثغر، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون سواء محليا أو عربيا حيث خاض الفريق مباراتين بالدورى تعادل فى الأولى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق وخسر فى الأخرى أمام الزمالك بنتيجة كبيرة 5/1 ثم عاد وحقق تعادلا بطعم الخسارة أمام الترجى التونسى فى إطار منافسات البطولة العربية بهدف لكل فريق.

وحرص محمد عمر طوال الفترة الماضية على غلق صفحة البطولة العربية والتركيز على مواجهة الإسماعيلى المنتعش بعد الفوز الأخير على الكويت الكويتى بهدفين نظيفين فى البطولة العربية ومن قبلها التعادل مع الاهلى.

على الجانب الآخر، يرفع الإسماعيلى بقيادة خير الدين مضوى، المدير الفنى، شعار التحدى لرغبته فى العودة بنقاط المباراة الثلاث، وتذوق طعم الانتصار الأول بعدما خاض مباراتين أمام الأهلى وبتروجت تعادل فى الأولى 1/1 بينما انتهت الثانية بالتعادل السلبى ليحصد الدراويش نقطتين فقط حتى الآن، وشدد خير الدين مضوى، على ضرورة الحذر من المنافس الذى يبحث عن الفوز لتعويض خسارته الأخيرة فى الدورى من الزمالك، وشهدت القائمة التى اختارها مضوى استبعاد الثلاثى محمود متولى وعبدالرحمن مجدى وأحمد أيمن، فيما عاد محمد هاشم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة