فيديو| صبري فواز: نور الشريف علمني صنعة التمثيل.. وتأثرت بهؤلاءهذا ما قاله الراحل خالد صالح عن "دكان شحاتة"الصور الأولى لدينا عبدالله عقب تعرضها لحادث على الطريق الصحراويفيديو| محمد هنيدي يكشف عن كواليس فيلم"الفارس والأميرة"إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجامحافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعةفيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"

زعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندرية

   -  
مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي في البطولة العربية باستاد الإسكندرية - صورة أرشيفية

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، نظيره الإسماعيلى، فى السادسة مساء اليوم «الجمعة» على ستاد الإسكندرية فى إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

عكف محمد عمر، المدير الفنى لزعيم الثغر، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون سواء محليا أو عربيا حيث خاض الفريق مباراتين بالدورى تعادل فى الأولى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق وخسر فى الأخرى أمام الزمالك بنتيجة كبيرة 5/1 ثم عاد وحقق تعادلا بطعم الخسارة أمام الترجى التونسى فى إطار منافسات البطولة العربية بهدف لكل فريق.

وحرص محمد عمر طوال الفترة الماضية على غلق صفحة البطولة العربية والتركيز على مواجهة الإسماعيلى المنتعش بعد الفوز الأخير على الكويت الكويتى بهدفين نظيفين فى البطولة العربية ومن قبلها التعادل مع الاهلى.

على الجانب الآخر، يرفع الإسماعيلى بقيادة خير الدين مضوى، المدير الفنى، شعار التحدى لرغبته فى العودة بنقاط المباراة الثلاث، وتذوق طعم الانتصار الأول بعدما خاض مباراتين أمام الأهلى وبتروجت تعادل فى الأولى 1/1 بينما انتهت الثانية بالتعادل السلبى ليحصد الدراويش نقطتين فقط حتى الآن، وشدد خير الدين مضوى، على ضرورة الحذر من المنافس الذى يبحث عن الفوز لتعويض خسارته الأخيرة فى الدورى من الزمالك، وشهدت القائمة التى اختارها مضوى استبعاد الثلاثى محمود متولى وعبدالرحمن مجدى وأحمد أيمن، فيما عاد محمد هاشم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة