أحمد خالد صالح لأمير كرارة "مهما اتكلمت عنك.. مش هوفيك حقك"لكل اسم حكاية .. تعرف على سر أسماء مراسي البحر الأحمرمطار مرسى علم يستقبل رحلة طيران قادمة من باريس على متنها 136 مصريا عالقاوصول رحلة طيران إلى مرسى علم من ألمانيا تقل 76 مصرياً من العالقينانتهاء الحجر الصحى لـ423 من العائدين من السعودية عبر ميناء سفاجا غدا الخميساختصاصات تنفرد بها الجمعية العمومية لقسمى الفتوى والتشريع بمجلس الدولةارتفاع طفيف في الحرارة.. الأرصاد: الطقس معتدل بكافة الأنحاء.. والقاهرة 31 درجةموجز السوشيال ميديا| اسم ابن أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.. ورسالة غامضة من أحمد فلوكساختلاف واحد فقط .. اعرف الفرق بين العداد الكودي والعادي«زي النهارده».. وفاة الزعيم الهندي جواهر لال نهرو 27 مايو 1964«زي النهارده».. وفاة رفاعة الطهطاوي 27 مايو 1873«زي النهارده».. الجيش المصري يفتح عكا 27 مايو 1832مطار مرسى علم يستقبل رحلة طيران قادمة من باريس على متنها 136 مصريا عالقااحذر.. مواد غذائية مضرة بصحة الأسنانقرأت لك.. "مذكرات كمال الملاخ" اكتشاف مراكب الشمس الفرعونيةمحاكمة 35 متهمًا بالاعتداء على حملة إزالة تعديات "جزيرة الوراق"«الأطباء» تطالب «الصحة» بسرعة إجراء مسحات للفرق الطبيةفودة: احتساب فترة العزل المنزلي للموظفين العائدين من عطلة العيد أيام عمل رسميةاحتفالاً بـ«سلبية» المسحات.. صور جماعية للفوج الثانى بـ«عزل دمنهور» قبل الرحيل"عشان يبقى عيد سعيد".. احظر من خرق حظر التجوال لأن عقوبته السجن 3 سنوات

زعيم الثغر يصطدم بالإسماعيلى فى الإسكندرية

   -  
مباراة الاتحاد السكندري والترجي التونسي في البطولة العربية باستاد الإسكندرية - صورة أرشيفية

يستضيف الفريق الكروى الأول بنادى الاتحاد السكندرى، نظيره الإسماعيلى، فى السادسة مساء اليوم «الجمعة» على ستاد الإسكندرية فى إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز.

عكف محمد عمر، المدير الفنى لزعيم الثغر، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون سواء محليا أو عربيا حيث خاض الفريق مباراتين بالدورى تعادل فى الأولى مع المقاولون العرب بهدف لكل فريق وخسر فى الأخرى أمام الزمالك بنتيجة كبيرة 5/1 ثم عاد وحقق تعادلا بطعم الخسارة أمام الترجى التونسى فى إطار منافسات البطولة العربية بهدف لكل فريق.

وحرص محمد عمر طوال الفترة الماضية على غلق صفحة البطولة العربية والتركيز على مواجهة الإسماعيلى المنتعش بعد الفوز الأخير على الكويت الكويتى بهدفين نظيفين فى البطولة العربية ومن قبلها التعادل مع الاهلى.

على الجانب الآخر، يرفع الإسماعيلى بقيادة خير الدين مضوى، المدير الفنى، شعار التحدى لرغبته فى العودة بنقاط المباراة الثلاث، وتذوق طعم الانتصار الأول بعدما خاض مباراتين أمام الأهلى وبتروجت تعادل فى الأولى 1/1 بينما انتهت الثانية بالتعادل السلبى ليحصد الدراويش نقطتين فقط حتى الآن، وشدد خير الدين مضوى، على ضرورة الحذر من المنافس الذى يبحث عن الفوز لتعويض خسارته الأخيرة فى الدورى من الزمالك، وشهدت القائمة التى اختارها مضوى استبعاد الثلاثى محمود متولى وعبدالرحمن مجدى وأحمد أيمن، فيما عاد محمد هاشم.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة