ميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبل

أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياء

   -  
حزب الغد

طالب الأمين العام لحزب الغد بالإسكندرية، المهندس محمود الهوارى، أمانة الشباب بالحزب، بضرورة التواجد  بين المواطنين فى الشارع والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها وضرورة التواصل أيضا مع رؤساء الأحياء ليكونوا همزة الوصل بين رؤساء الأحياء والمواطنين.


وأضاف، أنه عندما استمع إلى مشاكل عدد من السيدات بمقر الحزب وجد أن معظم المشاكل قد انحسرت فى معاش تكافل وكرامة والتموين والتعليم والصحة.

وأشار إلى أنه طالب من أمانة الشباب أن يكون هناك تواصل مستمر مع المسئولين بهذا الشأن، موضحا أن أمانة المرأة لها دور كبير فى هذا الأمر لسهولة التواصل مع المرأة خصوصا فى الأحياء البسيطة.

وأكد أنه يولى كل الدعم للمواطن البسيط الذى يتحمل الكثير من الأعباء فى ظروف اقتصادية صعبة.

وفي سياق متصل، أكد الهواري أنه تم مناقشة خطة عمل المرأة ومن أهم ما ورد بها، الاهتمام بخلق قيادات نسائية حقيقيه ذات وعى سياسى تستطيع أن تمثل الحزب فى الانتخابات المحلية والبرلمانية القادمة.

وأضاف أن الخطة أيضا اشتملت تدريبات عملية على المحليات، بالإضافه للجانب النظرى وندوات تثقيفيه فى مختلف المجالات.

وفي سياق آخر قررت أمانه حزب الغد بالإسكندريه، فتح باب التسجيل في التدريب المجاني للراغبين بالترشح للمجالس المحلية بمستوياتها المختلفة من الحزبيين والمستقليين بالإسكندرية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة