أول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوم

أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياء

   -  
حزب الغد

طالب الأمين العام لحزب الغد بالإسكندرية، المهندس محمود الهوارى، أمانة الشباب بالحزب، بضرورة التواجد  بين المواطنين فى الشارع والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها وضرورة التواصل أيضا مع رؤساء الأحياء ليكونوا همزة الوصل بين رؤساء الأحياء والمواطنين.


وأضاف، أنه عندما استمع إلى مشاكل عدد من السيدات بمقر الحزب وجد أن معظم المشاكل قد انحسرت فى معاش تكافل وكرامة والتموين والتعليم والصحة.

وأشار إلى أنه طالب من أمانة الشباب أن يكون هناك تواصل مستمر مع المسئولين بهذا الشأن، موضحا أن أمانة المرأة لها دور كبير فى هذا الأمر لسهولة التواصل مع المرأة خصوصا فى الأحياء البسيطة.

وأكد أنه يولى كل الدعم للمواطن البسيط الذى يتحمل الكثير من الأعباء فى ظروف اقتصادية صعبة.

وفي سياق متصل، أكد الهواري أنه تم مناقشة خطة عمل المرأة ومن أهم ما ورد بها، الاهتمام بخلق قيادات نسائية حقيقيه ذات وعى سياسى تستطيع أن تمثل الحزب فى الانتخابات المحلية والبرلمانية القادمة.

وأضاف أن الخطة أيضا اشتملت تدريبات عملية على المحليات، بالإضافه للجانب النظرى وندوات تثقيفيه فى مختلف المجالات.

وفي سياق آخر قررت أمانه حزب الغد بالإسكندريه، فتح باب التسجيل في التدريب المجاني للراغبين بالترشح للمجالس المحلية بمستوياتها المختلفة من الحزبيين والمستقليين بالإسكندرية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة