مانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"باسم مرسي يدافع عن تدخل مرتضى في الأمور الفنية للزمالكدونجا: مؤمن سليمان أذكى مدرب تعاملت معهعماد السيد: جنش تعرض للسب بالأم بعد مباراة سموحةوكيل "خطة البرلمان" يؤكد حرص اللجنة على بحث آليات تخفيض نفقات المجلسأبرز التصريحات في 24 ساعة: نعتز بموقف السيسي من وحدة العراقالأهلي: نفاذ التذاكر الإلكترونية لمباراة هوريا.. اللقاء سيقام بحضور 65% من سعة ملعب السلامباسم مرسي: رئيس لاريسا يجلس معنا على الدكة.. وفريق كبير في اليونان يراقبنيفرص ذهبية وأزمة دفاعية وحل العقدة السويسرية في أهم ملامح انتصار يونايتدتخصيص 3.5 مليون جنيه لمشروعات الصرف الصحي بقرية الروضةاعراض جلطات القلب كثيرة وأهمها ألم فى المعدةحفل "شباب الغناء العربى" ببشتاك.. الليلةمرتضى منصور يحقق أمنية طفل مستشفى 57357 ويهديه عضوية شرفية للنادي ..فيديو

أمين "الغد" بالإسكندرية يطالب أمانة الشباب بضرورة التواجد بين المواطنين والتواصل مع رؤساء الأحياء

   -  
حزب الغد

طالب الأمين العام لحزب الغد بالإسكندرية، المهندس محمود الهوارى، أمانة الشباب بالحزب، بضرورة التواجد  بين المواطنين فى الشارع والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها وضرورة التواصل أيضا مع رؤساء الأحياء ليكونوا همزة الوصل بين رؤساء الأحياء والمواطنين.


وأضاف، أنه عندما استمع إلى مشاكل عدد من السيدات بمقر الحزب وجد أن معظم المشاكل قد انحسرت فى معاش تكافل وكرامة والتموين والتعليم والصحة.

وأشار إلى أنه طالب من أمانة الشباب أن يكون هناك تواصل مستمر مع المسئولين بهذا الشأن، موضحا أن أمانة المرأة لها دور كبير فى هذا الأمر لسهولة التواصل مع المرأة خصوصا فى الأحياء البسيطة.

وأكد أنه يولى كل الدعم للمواطن البسيط الذى يتحمل الكثير من الأعباء فى ظروف اقتصادية صعبة.

وفي سياق متصل، أكد الهواري أنه تم مناقشة خطة عمل المرأة ومن أهم ما ورد بها، الاهتمام بخلق قيادات نسائية حقيقيه ذات وعى سياسى تستطيع أن تمثل الحزب فى الانتخابات المحلية والبرلمانية القادمة.

وأضاف أن الخطة أيضا اشتملت تدريبات عملية على المحليات، بالإضافه للجانب النظرى وندوات تثقيفيه فى مختلف المجالات.

وفي سياق آخر قررت أمانه حزب الغد بالإسكندريه، فتح باب التسجيل في التدريب المجاني للراغبين بالترشح للمجالس المحلية بمستوياتها المختلفة من الحزبيين والمستقليين بالإسكندرية.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة