شاهد..نانسي عجرم بإطلالة جديدة في شوارع بيروت تظهر حملهاتأجيل حفل مسار إجباري بساقية الصاوى إلى 2 مارسمهرجان الجونة السينمائي ينعى جورج نصرضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيا

مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفيا

   -  
ارشيفية

لاباز - (د ب أ):

قالت الشرطة يوم الخميس إن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم إثر سقوط حافلة صغيرة أسفل تل واصطدامها بمجموعة من الراقصين الشعبيين في عاصمة بوليفيا الادارية، لا باز.

وقال كولونيل الشرطة خوسيه كافيدس لمحطة "فيدس" الاذاعية إن الراقصين الشعبيين كانوا يمارسون تدريبات في الشارع من أجل الاستعداد للمشاركة في مهرجان ديني يوم الاربعاء المقبل.

وضربت الحافلة المجموعة، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الفور، في حين توفي أربعة آخرون في المستشفى في وقت لاحق من يوم الخميس. كما أصيب 10 أشخاص آخرين.

وأوضح كافيدس "إن السائق هرب من مسرح الحادث، وهناك مؤشرات على أن الحادث نجم عن عطل في المكابح" مضيفا أن التحقيق جار للوقوف على أسباب الحادث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة