الأهلي يعلن قائمته الإفريقية.. لاعب واحد جديد واستبعاد 7 لاعبينالإمارات ترحب بنتائج تحقيقات السعودية في قضية مقتل خاشقجيواشنطن تبحث ترحيل "عدو تركيا" لتخفيف الضغط على السعودية بمقتل خاشقجي؟ماي: بريطانيا تواجه "عدم يقين خطير" حال تخليها عن اتفاق الخروجمن النفي إلى الاعتراف.. لماذا اختلفت روايات السعودية في قضية خاشقجي؟أحمد عكاشة: 23% من المصريين مصابون بمشاكل نفسيةشقيق ساطع النعماني يحدد موعد وصول الجثمان.. ويؤكد لـ"بوابة الأهرام": مصر لا تنسى أبطالهاكارتيرون يعلن قائمة الأهلي في دوري أبطال إفريقياانطلاق 50 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية من مطار القاهرةصور.. حفل تكريم للعاملين المتميزين بقطاع الطيران بدار الأوبرا المصريةمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا تستقبل إسبانيا.. لحظات على انطلاق المباراةنادى السينما الأفريقية يستضيف مهرجان السينما أون لاين بباريسمحمد صلاح وتريزيجيه يغنيان "رحلة عمرى" لمصطفى كاملوزيرة البيئة تدعو وفود مؤتمر التنوع البيولوجي لحفل افتتاح حديقة السلامالأهلى يسجل 23 لاعبآ فى قائمته الأفريقية الأولى ويستبعد مؤمن زكرياأحمد عيد يجرى جراحة الغضروف بالجونةأيتن عامر تُسىء لأحد متابعيها عبر تويترلماذا قرر البنك المركزى تثبيت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض؟معلومات عن "ستان لي".. أيقونة مارفل صانع "سبايدر مان"تعرف على موعد عرض حلقة حلا شيحة مع "صاحبة السعادة"

مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفيا

   -  
ارشيفية

لاباز - (د ب أ):

قالت الشرطة يوم الخميس إن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم إثر سقوط حافلة صغيرة أسفل تل واصطدامها بمجموعة من الراقصين الشعبيين في عاصمة بوليفيا الادارية، لا باز.

وقال كولونيل الشرطة خوسيه كافيدس لمحطة "فيدس" الاذاعية إن الراقصين الشعبيين كانوا يمارسون تدريبات في الشارع من أجل الاستعداد للمشاركة في مهرجان ديني يوم الاربعاء المقبل.

وضربت الحافلة المجموعة، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الفور، في حين توفي أربعة آخرون في المستشفى في وقت لاحق من يوم الخميس. كما أصيب 10 أشخاص آخرين.

وأوضح كافيدس "إن السائق هرب من مسرح الحادث، وهناك مؤشرات على أن الحادث نجم عن عطل في المكابح" مضيفا أن التحقيق جار للوقوف على أسباب الحادث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة