هنيدي يحيي ذكرى رحيل خالد صالح بإعلان تصدره جوجلنجلة جلال أمين لـ"بوابة الأهرام": نبحث ترتيبات إقامة الجنازة وإعلان موعد العزاء الخميسشادية فهيم: القوى الناعمة لها دور مهم فى بناء الشخصيةأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبعم الطفل الباكى بسبب النوم فى المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة.. فيديوشكري: لقاء الرئيس السيسي مع ترامب أفرز إرادة قوية لحل أزمات المنطقة ودحر الإرهابشاهد .. أول تعليق للطفل الباكي بإحدى المدارس بحثا عن النومإطلاق اسم الشيخ زايد على البطولة العربية للأنديةفيديو.. وزيرة الهجرة ترد على الأسئلة حول صندوق للمشروعات والشكاوى"الرئاسة": صندوق النقد والبنك الدولي أشادا بالإصلاح الاقتصادي في مصروزيرة الهجرة ترد على أسئلة المصريين بالخارج حول آلية الشكاوى.. فيديوموعد جديد لبرنامج وشوشة على النهارالقائم بأعمال سفير أمريكا يفتتح تشغيل جهازي تأمين بمطار القاهرةطاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"

مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفيا

   -  
ارشيفية

لاباز - (د ب أ):

قالت الشرطة يوم الخميس إن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم إثر سقوط حافلة صغيرة أسفل تل واصطدامها بمجموعة من الراقصين الشعبيين في عاصمة بوليفيا الادارية، لا باز.

وقال كولونيل الشرطة خوسيه كافيدس لمحطة "فيدس" الاذاعية إن الراقصين الشعبيين كانوا يمارسون تدريبات في الشارع من أجل الاستعداد للمشاركة في مهرجان ديني يوم الاربعاء المقبل.

وضربت الحافلة المجموعة، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الفور، في حين توفي أربعة آخرون في المستشفى في وقت لاحق من يوم الخميس. كما أصيب 10 أشخاص آخرين.

وأوضح كافيدس "إن السائق هرب من مسرح الحادث، وهناك مؤشرات على أن الحادث نجم عن عطل في المكابح" مضيفا أن التحقيق جار للوقوف على أسباب الحادث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة