مدبولي يفتتح مضمار الهجن ويطلق اسم الملك سلمان على "الطريق الأوسط" غدامحافظ البحيرة يستقبل مستشار وزارة التخطيط لشؤون جائزة التميز الحكوميتامر أمين يشكر قناة أبو ظبي: "الجمال والإبداع والصفاء إماراتي بامتياز""الأعمال المصري": الرئيس الصيني لم يقابل زعيما كما فعل مع السيسيشريف مدكور لـ"الوطن": أُصبت بـ"ورم حميد".. وقد لا احتاج لإجراء عمليةمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(2) سيتي.. نزول لوكاكوماذا يحتاج برشلونة للفوز بالدوري الإسباني"كتب إفريقيا" تنضم إلى قائمة مكتبة مصر العامة10 آلاف مشجع فى مباراة الزمالك والنجم الساحلى بالكونفدراليةالزمالك يحتفل بعيد ميلاد مهاجمه المغربى خالد بوطيبالحارس القضائى يشكل لجنة خماسية لإدارة الصيادلةافتتاح مشروعات عمرانية وتنمية فى وسط سيناءصرف مكافأة للعاملين بمنظومة المخلفات الصلبة بمركز ومدينة ناصر ببني سويفوزير قطاع الأعمال ينفي تأجير المباني التاريخية: هدفنا تطويرها والحفاظ عليهانص الحكم بإعدام المتهمين بقتل رئيس دير أبو مقارأتليتكو مدريد يؤجل تتويج برشلونة بـ«الليجا» ويفوز على فالنسيا بثلاثية مثيرةالأسهم الألمانية تسجل أعلى مستوى فى أخر 6 أشهروزير سياحة ماليزيا يدعو رانيا المشاط و يونس المصرى لحضور مؤتمر سياحي عالمىعزت العلايلى: يجب توثيق بطولات المقاتل المصرى بالأعمال الفنيةسمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديو

مقتل 8 جراء حادث سير في بوليفيا

   -  
ارشيفية

لاباز - (د ب أ):

قالت الشرطة يوم الخميس إن ثمانية أشخاص لقوا حتفهم إثر سقوط حافلة صغيرة أسفل تل واصطدامها بمجموعة من الراقصين الشعبيين في عاصمة بوليفيا الادارية، لا باز.

وقال كولونيل الشرطة خوسيه كافيدس لمحطة "فيدس" الاذاعية إن الراقصين الشعبيين كانوا يمارسون تدريبات في الشارع من أجل الاستعداد للمشاركة في مهرجان ديني يوم الاربعاء المقبل.

وضربت الحافلة المجموعة، مما أسفر عن مقتل أربعة أشخاص على الفور، في حين توفي أربعة آخرون في المستشفى في وقت لاحق من يوم الخميس. كما أصيب 10 أشخاص آخرين.

وأوضح كافيدس "إن السائق هرب من مسرح الحادث، وهناك مؤشرات على أن الحادث نجم عن عطل في المكابح" مضيفا أن التحقيق جار للوقوف على أسباب الحادث.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة