«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

الإكوادور تلزم جميع الأجانب بحيازة جواز سفر عند دخولهم البلاد

   -  
وزير الداخلية الإكوادوري ماورو توسكانيني

كيتو - (أ ش أ):

أعلنت السلطات في الإكوادور اليوم الخميس أنه سيتوجب على كل الأجانب الذين يدخلون البلاد حيازة جواز سفر بدءاً من السبت القادم، وذلك في محاولة منها للحد من الأعداد المتزايدة من المهاجرين الفنزويليين الفارين من بلادهم.

ونقلت قناة (يورونيوز) الأوروبية عن وزير الداخلية الإكوادوري ماورو توسكانيني القول "بدءاً من السبت القادم، ستطالب الحكومة أي شخص يدخل الإكوادور بأن يقدم جواز سفره".

وأضافت القناة أن توسكانيني لم يحدد بدقة ما إذا كان هذا الإجراء الهدف منه مواجهة هجرة الفنزويليين من عدمه، مشيرة إلى أنه قال في هذا الصدد إن الإكوادور تريد من فنزويلا بذل المزيد من الجهود حتى لا يضطر مواطنوها إلى ترك بلادهم.

ولم تتطرق وزارة الداخلية الإكوادورية للمزيد من التفاصيل حول ذلك.

جدير بالذكر أن الدول الأعضاء في مجموعة دول الأنديز، والتي تشتمل على فنزويلا والإكوادور، يتمتعون باتفاقية مشتركة تسمح لجميع مواطنيهم بعبور الحدود بين الدول الأعضاء في هذه المجموعة بدون جواز سفر، فقط عن طريق بطاقات الهوية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة