شقيقة رونالدو: يريدون تدمير أخي.. العار على كرة القدمالسيطرة على حريق بكنيسة السيدة العذراء في بنى سويفاليوم عقد جمعيتى النقل والهندسة والنيل للكبريت لاعتماد الميزانيةيزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"

تنسيق الأزهر: 65 ألفا و 531 طالبا وطالبة قاموا بتعديل رغباتهم

   -  
جامعة الأزهر

قال الدكتور محمد فرج، مستشار رئيس جامعة الأزهر للتنسيق الإلكتروني، إن الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، يتابع التنسيق لحظة بلحظة، مشيرا إلى أن عدد الطلاب الذين سجلوا رغباتهم وقاموا بالتعديل بلغ عددهم 65531.


وأضاف فرج، لـ"بوابة الأهرام"، أن الطلاب الذين تخلفوا عن التسجيل يتم إضافتهم لقاعدة بيانات الناجحين في الدور الثاني ويسمح لهم بتسجيل رغباتهم.

وكان الدكتور محمد فرج، قد صرح لـ"بوابة الأهرام"، في وقت سابق، أنه من المتوقع ارتفاع نسب القبول للكليات هذا العام بنسبة 1% وذلك نظرا لارتفاع درجات الطلاب لهذا العام عن العام الماضى.

يذكر أنه تم فتح باب المرحلة الأولى للتنسيق أمام طلاب الثانوية الأزهرية يوم الأحد الماضى حتى أمس الخميس.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة