«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

إبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار

   -  
قال الإعلامي إبراهيم مختار، إنه يشعر بالمعاناة التي يعيشها شريحة كبيرة من المجتمع المصري من ارتفاع الأسعار؛ لافتا أنه في المقابل تقوم الدولة بمشروعات استثمارية تهدف إلى خلق مستقبل أفضل.

وأضاف مختار، خلال برنامجه «دفتر أحوال» المذاع عبر فضائية «الصحة والجمال»، إنه يتلقى العديد من اتصالات المواطنين لعرض مشاكلهم، متعهدًا بحل كافة الاتصالات التي يتلقاها من الجميع.

وأشار مختار هدف برنامجه منذ البداية توصيل صوت المواطن الى المسؤول قدر المستطاع، موضحًا أن البرنامج منذ نشأته وأمامه هدف وحيد فقط للرد على استفسارات وشكاوى الجميع والعمل على حلها .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة