إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجامحافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعةفيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوى

إبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار

   -  
قال الإعلامي إبراهيم مختار، إنه يشعر بالمعاناة التي يعيشها شريحة كبيرة من المجتمع المصري من ارتفاع الأسعار؛ لافتا أنه في المقابل تقوم الدولة بمشروعات استثمارية تهدف إلى خلق مستقبل أفضل.

وأضاف مختار، خلال برنامجه «دفتر أحوال» المذاع عبر فضائية «الصحة والجمال»، إنه يتلقى العديد من اتصالات المواطنين لعرض مشاكلهم، متعهدًا بحل كافة الاتصالات التي يتلقاها من الجميع.

وأشار مختار هدف برنامجه منذ البداية توصيل صوت المواطن الى المسؤول قدر المستطاع، موضحًا أن البرنامج منذ نشأته وأمامه هدف وحيد فقط للرد على استفسارات وشكاوى الجميع والعمل على حلها .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة