"لو إرهابي مش هيعملوا كده"..المعتدى عليه بالطائرة الرومانية يكشف تفاصيل الحادثاَخر تطورات قضية الاعتداء على مصري بالطائرة الرومانيةالأولى على الثانوية العامة: الأكل بالنسبالي كان فسحة ومعنديش فيس بوكمشجعو الجزائر ينامون على مقاعد إستاد القاهرة (فيديو)طارق ذياب: مصر نظمت أمم إفريقيا كأنها بلد أوروبيبورصة وول ستريت تفتح مرتفعة بعد نتائج أعمال قوية لمايكروسوفتتكدس السيارات بطريق رأس البر.. والشواطئ تزدحم بالمواطنين هربًا من الحر (صور)صور.. رئيس حى المنتزة بالإسكندرية يقود حملة لمواجهة ظاهرة البناء المخالفاضبط مخالفة.... شروخ فى كوبرى دمياط العلوى.. والطرق : تم إخطار قطاع الكبارىإنقاذ 33 حالة من الغرق بمصيف رأس البرسوبر كورة .. الزمالك ينهى آمال الأهلي فى صفقة إمام عاشورصور.. انطلاق حفل ختام نهائى أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالأهلي يهزم البلاستيك برباعية نظيفة ودياً استعدادا للمقاولونفيديو.. دنيا سمير غانم تشعل حفل ختام أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالجزائر ضد السنغال.. حسن شحاتة لـ"تايم سبورت": النهائى خارج التوقعاتدروجبا لـ"تايم سبورت": علمت بانضمامى للكاف عبر الهاتف.. ولم أوافق بعدمصطفى فتحى خارج قائمة الزمالك فى مواجهة الجونة.. وضم بوطيبأسامة الحمداني يصور كليب "أسمع مني سر" | صور وفيديووفد "الشباب والرياضة" يعزي في طفلة غرقت بحمام سباحة بالوسطىمصرع شخص في انقلاب سيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر

إبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار

   -  
قال الإعلامي إبراهيم مختار، إنه يشعر بالمعاناة التي يعيشها شريحة كبيرة من المجتمع المصري من ارتفاع الأسعار؛ لافتا أنه في المقابل تقوم الدولة بمشروعات استثمارية تهدف إلى خلق مستقبل أفضل.

وأضاف مختار، خلال برنامجه «دفتر أحوال» المذاع عبر فضائية «الصحة والجمال»، إنه يتلقى العديد من اتصالات المواطنين لعرض مشاكلهم، متعهدًا بحل كافة الاتصالات التي يتلقاها من الجميع.

وأشار مختار هدف برنامجه منذ البداية توصيل صوت المواطن الى المسؤول قدر المستطاع، موضحًا أن البرنامج منذ نشأته وأمامه هدف وحيد فقط للرد على استفسارات وشكاوى الجميع والعمل على حلها .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة