"عشان يبقى عيد سعيد".. احظر من خرق حظر التجوال لأن عقوبته السجن 3 سنواتأحمد العوضي: نور الشريف أول من اكتشفني وقدم لي هذه النصيحةالمواطن واعٍ.. تعرف على التدابير الاحترازية من محافظة الأقصر لمواجهة كورونارد فعل كوميدي من نيللي كريم على انتشار أغنية مليونير.. وعلاقتها بآسر ياسين.. فيديوفي سابقة.. تويتر يضع إخطارًا بتقصي الحقائق على تغريدات ترامب بشأن الاقتراع بالبريدالخطوط الجوية السعودية ستستأنف بعض الرحلات الداخلية بدءا من 31 مايوأجمل تصميمات أحذية الباتيناج لموضة صيف 2020.. صورمؤسس سيرك " دو سوليه" يعلن رغبته فى استعادته بعد بيعه فبراير الماضى بسبب كورناالمكسيك تسجل 501 وفاة بكورونا في يوم واحدفي بيان رسمي.. رابطة الدوري الإيطالي تؤكد موعد استئناف الكالشيومحمد أنور يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله "إسعاف يونس" بعد أسبوعينالموسم الثالث من المسلسل الألمانى المنتظر Dark فى 27 يونيو المقبلتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق بعد إجازة عيد الفطرلماذا انخفضت أسعار البيض في الأسواق 9 جنيهات؟ .. شعبة الدواجن تجيبالخطيب يتدخل لإنهاء ملف رامي ربيعة في الأهلي"فيفا" يطلب افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد فى نوفمبر 2020بسبب الكورونا.. الأرجنتين تعزل عدد من الأحياء بالأسوار الحديديةاتصدم.. دب يلاحق صبيا إيطاليا بدى هادئ الأعصابلمزارعى الفول.. كيف تحصل على موافقة شهادة تصديرية؟.. اعرف التفاصيلخبير فلك: 200 مليار نجم بمجرتنا وأقرب مجرة لنا تبعد 2.5 مليون سنة ضوئية

إبراهيم مختار: أشعر بمعاناة المواطنين من ارتفاع الأسعار

   -  
قال الإعلامي إبراهيم مختار، إنه يشعر بالمعاناة التي يعيشها شريحة كبيرة من المجتمع المصري من ارتفاع الأسعار؛ لافتا أنه في المقابل تقوم الدولة بمشروعات استثمارية تهدف إلى خلق مستقبل أفضل.

وأضاف مختار، خلال برنامجه «دفتر أحوال» المذاع عبر فضائية «الصحة والجمال»، إنه يتلقى العديد من اتصالات المواطنين لعرض مشاكلهم، متعهدًا بحل كافة الاتصالات التي يتلقاها من الجميع.

وأشار مختار هدف برنامجه منذ البداية توصيل صوت المواطن الى المسؤول قدر المستطاع، موضحًا أن البرنامج منذ نشأته وأمامه هدف وحيد فقط للرد على استفسارات وشكاوى الجميع والعمل على حلها .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة