شكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرىفيديو.. تعرف على تفاصيل ومميزات سيارة "ترامب" المصفحةألمانيا: افتتاح مسجد كان كنيسة سابقاً"البحوث الإسلامية" يهدي جامعة عين شمس مجموعات كبيرة من السلسلة العلمية لتوعية الطلابقرار جديد من تركي آل الشيخعاجل| السيسي يتوجه لإلقاء كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويفالبيئة تدعم محافظات الصعيد بمعدات بـ 67 مليون جنيه لتطوير منظومة المخلفات

الأصفر يليق بك.. غادة عادل تتألق بجلسة تصوير جديدة "ع البحر"

-  
غاده عادل

كتب خالد إبراهيم

تجيد النجمة غادة عادل دائما الشكل الذى تظهر به فى جلسات التصوير، أو ربما تختار الفريق المعاون لها من مكياج وشعر وأزياء، الذين يقدموها فى أبهى صورة .

أنباء عديدة خرجت خلال الساعات القديمة الماضية تقيد بانفصال غادة عادل عن زوجها المخرج مجدى الهوارى، فما كان من النجمة غادة عادل إلا أنها تقوم بنشر "فوتوسيشن" جديد لها على انستجرام، وهى على أحد الشواطئ، بإطلالة مميزة وباللون الأصفر جعلها تبدو فى أفضل حالتها، وذلك بتوقيع المصور الفوتوغرافى خالد فضة.

جمهور غادة عادل لم يكن الوحيد الذى أبدى اعجابه بإطلالة النجمة غادة عادل، ولكن أيضا عدد كبير من النجوم الذين شاركوا غادة فى التعليق على الصورة، وابداء اعجابهم بهذه الجلسة الجديدة، ومن بينهم أحمد رزق وإيمان العاصى وهند رضا وبوسى وعبير صبرى .



غادة عادل 1
غادة عادل 2
غادة عادل 3
غادة عادل 4
غادة عادل 5
غادة عادل 6
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة