رئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صور

الأصفر يليق بك.. غادة عادل تتألق بجلسة تصوير جديدة "ع البحر"

-  
غاده عادل

كتب خالد إبراهيم

تجيد النجمة غادة عادل دائما الشكل الذى تظهر به فى جلسات التصوير، أو ربما تختار الفريق المعاون لها من مكياج وشعر وأزياء، الذين يقدموها فى أبهى صورة .

أنباء عديدة خرجت خلال الساعات القديمة الماضية تقيد بانفصال غادة عادل عن زوجها المخرج مجدى الهوارى، فما كان من النجمة غادة عادل إلا أنها تقوم بنشر "فوتوسيشن" جديد لها على انستجرام، وهى على أحد الشواطئ، بإطلالة مميزة وباللون الأصفر جعلها تبدو فى أفضل حالتها، وذلك بتوقيع المصور الفوتوغرافى خالد فضة.

جمهور غادة عادل لم يكن الوحيد الذى أبدى اعجابه بإطلالة النجمة غادة عادل، ولكن أيضا عدد كبير من النجوم الذين شاركوا غادة فى التعليق على الصورة، وابداء اعجابهم بهذه الجلسة الجديدة، ومن بينهم أحمد رزق وإيمان العاصى وهند رضا وبوسى وعبير صبرى .



غادة عادل 1
غادة عادل 2
غادة عادل 3
غادة عادل 4
غادة عادل 5
غادة عادل 6
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة