من مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوارمؤتمر مدرب غانا: أتينا لمصر لتحقيق اللقب الإفريقيمؤتمر أيو: نحمل ذكريات رائعة في الإسماعيلية.. نريد تكرار ما حدث قبل 10 أعواممدرب بنين: تلقيت ضربة موجعة قبل مواجهة غانامدرب كوت ديفوار: لم نُريح زاها بسبب لقاء المغرب.. المنافسة قويةمدرب جنوب إفريقيا: الحرارة أثرت علينا.. سنلعب على الفوز أمام المغربمؤتمر مدرب غينيا بيساو: نشعر بالفخر لوجودنا في مصر.. وقائد الفريق: لا نخشى الكاميرون وغانارئيس غانا يحضر مباراة النجوم السوداء وبنين في استاد الإسماعيليةسيدورف يتحدث عن إصابة لاعبه في عضلة القلب وأزمة معسكر الكاميرونمعسكر الزمالك ينطلق الثلاثاء.. والأبيض يسافر إلى قبرص الإثنين المقبلشاهد.. لحظة وصول إليسا إلى المغرب استعدادا لحفل موازينصدى البلد يشارك في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات

باعه الإخوان وأوقفه أردوغان.. هشام عبدالله في "رحلة البحث عن فضيحة"

   -  
"باعه الإخوان وأوقفه أردوغان.. هشام عبدالله في "رحلة البحث عن فضيحة""

ألقت أجهزة الأمن في تركيا القبض على الفنان الهارب هشام عبدالله ومقدم البرامج بقناة "الشرق" الإخوانية، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به وعدم حصوله على أوراق إقامة، والذي كان بداية طريقه في تركيا كمقدم للبرامج في إحدي القنوات الفضائية التحريضية تلك الخطوة التي لم تستمر طويلا.

وتستعرض "الوطن" رحلة هشام عبدالله الأشبه بـ"البحث عن فضيحة" في تركيا ومرت بأكثر من محطة فبدأت بالتحالف مع القيادات الإرهابية وانتهت بالقبض عليه من سلطات نظام أردوغان.

فعقب قيام ثورة 30 يونيو، توجه هشام عبدالله إلى تركيا، للعمل في "قناة الشرق" الإخوانية والتي تبث برامجها من تركيا لينضم إلى مجموعة الإعلاميين الذين يحرض على الدولة المصرية ويبثون الأكاذيب من خلال تلك النوافذ التي تبث من الخارج.

وخلال برنامجه "ابن البلد"، ظل ينتقد مؤسسات الدولة، كما سخر من كبار المسؤولين في الدولة وبعض زملائه الفنانين، كما حرض على الثورة، وأثارة الفتن، وإشاعة الفوضى بالبلاد، لذا صدر حكم محكمة جنح الدقي الدائرة 5 إرهاب بحبسه 3 سنوات.

لم يستمر عمل "عبدالحميد" في القناة الإخوانية حيث خطط مسؤولو القناة للإطاحة به حيث ترددت أنباء حول وجود خلاف بينه وبين حليف الإخوان الهارب أيمن نور رئيس القناة.

وأخيرا ألقت أجهزة الأمن فى تركيا القبض على هشام عبد الله، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به وعدم حصوله على أوراق إقامة، ولم يتدخل مسؤولو القناة لمحاولة حل مشكلته وإنقاذه من هذا الموقف.

وفي تغريدة هددت غادة نجيب، زوجة هشام عبدالله، بعض العناصر بفضح مخططاتهم، معبرة عن غضبها بعد القبض على زوجها، حيث كتبت عبر حسابها الشخصى: "فاض الكيل.. لو غضبت هطربقها على دماغ الكل".

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة