بلغاريا تعتزم طرد اثنين من الدبلوماسيين الروس بشبهة التجسسسنغافورة تتابع حالتي إصابة بفيروس كورونا لم يسبق لهما السفر إلى الصينامرأة تلقى حتفها برصاص الشرطة في برلينالشرطة الألمانية: سقوط عدة قتلى في إطلاق نار غربي ألمانياصور- أردوغان يهدي ميركل تحفة فنيةالرئيس الفلسطيني: نأمل أن نسمع قريبا اعتراف بريطانيا بدولة فلسطين25 ألف فلسطيني يؤدون صلاة الجمعة في الأقصى رغم إجراءات الاحتلال المشددةلافروف: الجيش السوري استعاد معظم المناطق الحدودية مع تركيا والعراقالكرملين: لا توجد خطط لعقد اجتماع قريب بين بوتين وزيلنيسكيتخفيضات بالجملة تصل لـ 25 ألف| وكيل بيجو يعلن تراجع أسعار 3 طرازات موديل 2020معرض أثري وفني بمتحف الفن الإسلامي احتفالا بعيد الشرطةسلام وتحية.. إهداء من رجال القوات المسلحة للشرطة المصرية في عيدهم الـ68أهم الأخبار .. تطورات الحالة الصحية لمبارك.. ومفاجأة صلاح لجمهورهرواد معرض الكتاب يصطفون طوابير للحصول على إصدارات البحوث الإسلاميةالقومي للمرأة يستقبل عددًا من الإعلاميين الأفارقة لحضور الدورة التدريبية التي تنظمها الوكالة المصريةوزير الطيران يهنئ رجال الداخلية بمناسبة عيد الشرطةميدو يوجه رسالة لإدارة المقاصة بعد إقالتهشاهد.. مباراة مصر والجزائر في نصف نهائي بطولة أفريقيا لليدإصابة هداية ملاك لاعبة منتخب مصر للتايكوندونزلة برد شديدة تمنع بطل الكاراتيه من المشاركة ببطولة البريميرليج

الزمالك يمهل لاعبيه 48 ساعة راحة من التدريبات

   -  
كريستيان جروس المدير الفنى بالزمالك

قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة السويسري كريستيان جروس المدير الفنى، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات 48 ساعة، وذلك بعد مواجهة مصر المقاصة مساء الخميس، في استاد السويس بالجولة الثالثة.

ومن المقرر أن يواجه الزمالك فريق بتروجت وديا الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت فى السادسة مساء، استعدادا لمباراة نجوم إف سي يوم 27 أغسطس الحالى.

كان الزمالك قد فاز على المقاصة بهدف دون رد، أحرزه الكونغولي كابونجو كاسونجو في الدقيقة السادسة من عمر المباراة.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة