إبراهيم نصر الله يوقع "حرب الكلب الثانية" فى مكتبة تنميةمهلة 15 يوما للإسماعيلى وسموحة للتظلم ضد عقوبة إبراهيم حسن وبكرى18 مليار جنيه تقترضها الحكومة من البنوك اليومندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدةأبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهمحفل عيد ميلاد حفيدة أميتاب باتشان يتسبب في تكدس مروري بالهندفقط فى تركيا.. حبس رضيع مع أمه بالمعتقل بتهمة الانقلاب على أردوغانوالد الطفلة ضحية التعذيب بحضانة الإسكندرية: لن أتنازل عن بلاغى ضد المتسببين

زوجة تاجر الهرم المقتول: الجناة سرقوا 500 ألف جنيه ومشغولات ذهبية

-  
صوره قتل ارشيفية

 

استمعت نيابة جنوب الجيزة، برئاسة المستشار نهاد أبو النصر رئيس النيابة الكلية، إلى أقوال زوجة تاجر قُتل داخل منزله بمنطقة فيصل في الهرم على يد مجهولين، مساء اليوم.

وقالت الزوجة في أقوالها أمام النيابة العامة، إن ملثمين اقتحموا المنزل، وقيدوها ثم حجزوها داخل غرفة هي وابنتها أثناء الواقعة، مؤكدة أنها واقعة سرقة عادية وليس وراءها انتقام من زوجها.

وأكدت زوجة الضحية أنها لم تستطع التعرف عليهم لوجود أقنعة تخفي معالم وجوههم، وأنهم سرقوا ما يقرب من 500 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية.

وأمرت النيابة باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة للتوصل إلى هوية الجناة وضبطهم، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجني عليه أنه في أوائل العقد السادس من عمره، ومصاب بكدمات وكسور وسحجات بمناطق متفرقة من جسده، وأنه توفى متأثرًا بجراحه.

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق من المباحث الحنائية تخت إشرافه بقيادة المقدم محمد الصغير، لجمع التحريات حول الواقعة، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة على ابواب المحلات والعقارات المجاورة لمنزل المجني عليه من أجل التوصل إلى طرف خيط وسرعة تحديد هوية الجناة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة تاجر بمنطقة فيصل بالهرم، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة