انطلاق «أوتوماك فورميلا 2018» الأربعاءتفاصيل جريمة «اللص القاتل»رئيس الوزراء الفرنسي يزور جنوب أفريقيا مطلع الشهر المقبلمحمد حسن عبده متحدثا رسميا باسم اتحاد شباب الأحزاب«الطفل الثالث» أزمة.. 3 مشروعات قوانين بالبرلمان لرفع الدعم عنهتفاصيل لقاء عبد العال ونظيره الأيرلندييزرع شجرة.. البابا تواضروس يفتتح مبنى خدمات كنيسة مارمرقس جيرسيمتحدثة الخارجية الأمريكية: نؤيد عدم امتلاك إيران أسلحة نوويةتفاصيل القبض على أم عرضت رضيعها للبيع على الإنترنت .. فيديوعضو الجالية المصرية بنيويورك: مصر تسير في الطريق الصحيح بوتيرة سريعةجماهير بيرو تفوز بجائزة “فيفا” لأفضل جمهور فى العالم 2018محمد صلاح خارج فريق الأحلام لـ«فيفا 2018»ليفربول يحتفل بنجمه محمد صلاح بعد حصد جائزة بوشكاش (فيديو)شاهد .. خالد جلال يصل إلى عزاء الراحل سمير خفاجيأكتوبر المقبل .. عمر خيرت يحيي حفلين بدار الأوبراللمرة الأولى منذ 15 سنة "العياط" بلا باعة جائلين | صور"تعليم أسوان" يستبعد 5 من مديرى المدارس بكوم أمبو لعدم انتظام الدراسةمحافظ الإسكندرية: نرحب بالاستثمارات والتبادل الاقتصادى مع السعوديةمحافظ الغربية يقرر نقل نائب رئيس حى ثان المحلة بعد شكاوى المواطنينعرض عقاربن وسط الإسكندرية على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لتهالكهما

زوجة تاجر الهرم المقتول: الجناة سرقوا 500 ألف جنيه ومشغولات ذهبية

-  
صوره قتل ارشيفية

 

استمعت نيابة جنوب الجيزة، برئاسة المستشار نهاد أبو النصر رئيس النيابة الكلية، إلى أقوال زوجة تاجر قُتل داخل منزله بمنطقة فيصل في الهرم على يد مجهولين، مساء اليوم.

وقالت الزوجة في أقوالها أمام النيابة العامة، إن ملثمين اقتحموا المنزل، وقيدوها ثم حجزوها داخل غرفة هي وابنتها أثناء الواقعة، مؤكدة أنها واقعة سرقة عادية وليس وراءها انتقام من زوجها.

وأكدت زوجة الضحية أنها لم تستطع التعرف عليهم لوجود أقنعة تخفي معالم وجوههم، وأنهم سرقوا ما يقرب من 500 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية.

وأمرت النيابة باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة للتوصل إلى هوية الجناة وضبطهم، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجني عليه أنه في أوائل العقد السادس من عمره، ومصاب بكدمات وكسور وسحجات بمناطق متفرقة من جسده، وأنه توفى متأثرًا بجراحه.

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق من المباحث الحنائية تخت إشرافه بقيادة المقدم محمد الصغير، لجمع التحريات حول الواقعة، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة على ابواب المحلات والعقارات المجاورة لمنزل المجني عليه من أجل التوصل إلى طرف خيط وسرعة تحديد هوية الجناة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة تاجر بمنطقة فيصل بالهرم، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على التحرير نيوز

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة