إحباط 4 محاولات تهرب جمركي لكمية من البضائع في سفاجامحافظ الإسكندرية يبحث مع السفير البرازيلي التعاون في السياحة والاستثمار والصناعةفيديو.. شاهد لحظة انفجار سيارة مفخخة أمام كمين أمنى تركى فى سورياالسلمندر العملاق المحشو يأسر القلوب في اليابانلو تعبان على طول.. 5 نصائح تساعدك على الاسترخاء والنوم الصحىملك البحرين: نقف مع كل ما يحفظ أمن واستقرار السعوديةنانسي عجرم تنشر صوة بعد تعميد ابنتها: «من قلبي عم صلّي»هيثم شاكر يتحدث عن إصابته بـ سرطان القولون (فيديو)كلام البدايات وسياسة الشعر.. طبعات جديدة لـ أفكار أدونيس القديمةبيت العينى ينظم حفل ختام النشاط الصيفي .. الأربعاء"الزراعة" تحدد 9 توصيات حول طرق التسميد والرى لمحصول التينمعلمين بني سويف تكرّم 200 مدير ووكيل مدرسة لتميزهم في العمل"فصاحة قيس والتعاطف مع القروي".. أسباب زلزال انتخابات الرئاسة في تونسهيثم شاكر: أحلف بالله أول أغنية لي من 18 سنة وحققت نجاحا كبيرا.. فيديوتسجيل صوتي منسوب لـ أبو بكر البغدادي: انكماش داعش «اختبار من الله»ضبط 631 مخالفة متنوعة حصيلة حملة بالطرق لـ"مرور الغربية"كارول سماحة تتغلب على موقف محرج بطريقة عفوية.. فيديومحافظ الأقصر: كورنيش النيل سيضاهى المدن العالمية والانتهاء قبل الموسم الشتوىتامر عاشور يستعد لتسجيل أغنية جديدة من ألبومه المقبلدينا عبدالله ووالدتها تتعرضان لحادث سير على طريق الإسكندرية الصحراوى

زوجة تاجر الهرم المقتول: الجناة سرقوا 500 ألف جنيه ومشغولات ذهبية

-  
صوره قتل ارشيفية

 

استمعت نيابة جنوب الجيزة، برئاسة المستشار نهاد أبو النصر رئيس النيابة الكلية، إلى أقوال زوجة تاجر قُتل داخل منزله بمنطقة فيصل في الهرم على يد مجهولين، مساء اليوم.

وقالت الزوجة في أقوالها أمام النيابة العامة، إن ملثمين اقتحموا المنزل، وقيدوها ثم حجزوها داخل غرفة هي وابنتها أثناء الواقعة، مؤكدة أنها واقعة سرقة عادية وليس وراءها انتقام من زوجها.

وأكدت زوجة الضحية أنها لم تستطع التعرف عليهم لوجود أقنعة تخفي معالم وجوههم، وأنهم سرقوا ما يقرب من 500 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية.

وأمرت النيابة باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة للتوصل إلى هوية الجناة وضبطهم، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجني عليه أنه في أوائل العقد السادس من عمره، ومصاب بكدمات وكسور وسحجات بمناطق متفرقة من جسده، وأنه توفى متأثرًا بجراحه.

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق من المباحث الحنائية تخت إشرافه بقيادة المقدم محمد الصغير، لجمع التحريات حول الواقعة، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة على ابواب المحلات والعقارات المجاورة لمنزل المجني عليه من أجل التوصل إلى طرف خيط وسرعة تحديد هوية الجناة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة تاجر بمنطقة فيصل بالهرم، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة