الخارجية تضع اللمسات الأخيرة استعدادا للقمة السابعة للشراكة الإفريقية اليابانية التيكاد |صور"لو إرهابي مش هيعملوا كده"..المعتدى عليه بالطائرة الرومانية يكشف تفاصيل الحادثاَخر تطورات قضية الاعتداء على مصري بالطائرة الرومانيةالأولى على الثانوية العامة: الأكل بالنسبالي كان فسحة ومعنديش فيس بوكمشجعو الجزائر ينامون على مقاعد إستاد القاهرة (فيديو)طارق ذياب: مصر نظمت أمم إفريقيا كأنها بلد أوروبيبورصة وول ستريت تفتح مرتفعة بعد نتائج أعمال قوية لمايكروسوفتتكدس السيارات بطريق رأس البر.. والشواطئ تزدحم بالمواطنين هربًا من الحر (صور)صور.. رئيس حى المنتزة بالإسكندرية يقود حملة لمواجهة ظاهرة البناء المخالفاضبط مخالفة.... شروخ فى كوبرى دمياط العلوى.. والطرق : تم إخطار قطاع الكبارىإنقاذ 33 حالة من الغرق بمصيف رأس البرسوبر كورة .. الزمالك ينهى آمال الأهلي فى صفقة إمام عاشورصور.. انطلاق حفل ختام نهائى أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالأهلي يهزم البلاستيك برباعية نظيفة ودياً استعدادا للمقاولونفيديو.. دنيا سمير غانم تشعل حفل ختام أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالجزائر ضد السنغال.. حسن شحاتة لـ"تايم سبورت": النهائى خارج التوقعاتدروجبا لـ"تايم سبورت": علمت بانضمامى للكاف عبر الهاتف.. ولم أوافق بعدمصطفى فتحى خارج قائمة الزمالك فى مواجهة الجونة.. وضم بوطيبأسامة الحمداني يصور كليب "أسمع مني سر" | صور وفيديووفد "الشباب والرياضة" يعزي في طفلة غرقت بحمام سباحة بالوسطى

زوجة تاجر الهرم المقتول: الجناة سرقوا 500 ألف جنيه ومشغولات ذهبية

-  
صوره قتل ارشيفية

 

استمعت نيابة جنوب الجيزة، برئاسة المستشار نهاد أبو النصر رئيس النيابة الكلية، إلى أقوال زوجة تاجر قُتل داخل منزله بمنطقة فيصل في الهرم على يد مجهولين، مساء اليوم.

وقالت الزوجة في أقوالها أمام النيابة العامة، إن ملثمين اقتحموا المنزل، وقيدوها ثم حجزوها داخل غرفة هي وابنتها أثناء الواقعة، مؤكدة أنها واقعة سرقة عادية وليس وراءها انتقام من زوجها.

وأكدت زوجة الضحية أنها لم تستطع التعرف عليهم لوجود أقنعة تخفي معالم وجوههم، وأنهم سرقوا ما يقرب من 500 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية.

وأمرت النيابة باستعجال تحريات الأجهزة الأمنية بشأن الواقعة للتوصل إلى هوية الجناة وضبطهم، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثمان المجني عليه أنه في أوائل العقد السادس من عمره، ومصاب بكدمات وكسور وسحجات بمناطق متفرقة من جسده، وأنه توفى متأثرًا بجراحه.

وشكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة فريق من المباحث الحنائية تخت إشرافه بقيادة المقدم محمد الصغير، لجمع التحريات حول الواقعة، وقام رجال المباحث بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة على ابواب المحلات والعقارات المجاورة لمنزل المجني عليه من أجل التوصل إلى طرف خيط وسرعة تحديد هوية الجناة.

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بالعثور على جثة تاجر بمنطقة فيصل بالهرم، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

لمطالعة الخبر على

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة