مباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميلبوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضهرئيس الوزراء يفتتح أول "مضمار للهجن" بشرم الشيخ .. غدا الخميسفي ذكرى تحرير سيناء.. عزت العلايلي يروي كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات""سوبر كورة" يكشف مفاجآة.. جروس يغيب عن أول تدريب للزمالك بعد الخسارةتغييرات جذرية فى تشكيلة الأهلى أمام المصرى22 لاعبًا فى قائمة وادى دجلة لمواجهة الإسماعيلىمنتخب السويس يفاوض نبيل محمود لتدريب الفريق الموسم الجديد"الأجور 90 مليون".. تفاصيل إقرار موازنة وزارة التموين بـ"اقتصادية النواب"مستقبل وطن بالشرقية: 37 عامًا مروا على استرداد العزة والكرامةأمراض تصيب حديثى الولادة وتتطلب التدخل الجراحي منها الفتق السرى"عربى انجليزى" يجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد بالإذاعة فى رمضانبالفيديو – دي خيا يحرم سترلينج من هدف رائع في دربي مانشسترغلباوى بنص لسان.. ببغاء يتحدث مع البائع ويقبله.. فيديوالدراسات بتقول كدة.. وظائف تسبب السعادة لأصحابها أبرزها الحلاقمحافظ بني سويف: قدمنا افتتاح "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمناسبة أعياد الربيعالراهب فلتاؤس بعد حكم إعدامه: "معملتش حاجة وتركت الأمر لله"

رسميا.. تأجيل موعد بدء الدراسة برياض الأطفال والصف الأول الابتدائى إلى 22 سبتمبر

   -  
رياض الأطفال

قرر المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، في اجتماعه مساء اليوم الخميس، تعديل موعد بدء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى ليصبح 22 سبتمبر بدلا من 1 سبتمبر.


وأكد المجلس، أن الدراسة سوف تبدأ فى جميع الصفوف والمراحل التعليمية 22 سبتمبر المقبل.

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، مساء اليوم الخميس، سيقر تأجيل الدراسة لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

وكانت "بوابة الأهرام"، كشفت ظهر الخميس، أن المجلس سوف يتخذ قرار بتأجيل الدراسة لحين الانتهاء تمامًا من تجهيزات المدارس وفق النظام التعليمي الجديد، المقرر تطبيقه من العام الدراسي الجديد بهذه الصفوف، فضلا عن الانتهاء من تدريب المعلمين وطباعة الكتب بشكل كامل.

ونقلت "بوابة الأهرام" عن مصادر مطلعة بوزارة التعليم، أن الهدف الأهم يكمن في أن الوزارة لا تريد تقسيم دخول الطلاب إلى المدارس على مرحلتين، بحيث يدخل الأخوة مع بعضهم، وأن الوزير الدكتور طارق شوقي، تلقى طلبات عديدة في هذا الشأن.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة