شاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارجفؤاد علام مشيدا بالأمن: عصب التنظيمات الإرهابية انهار بالكاملحمو بيكا: السبكي قال لي هحل لك مشكلتك مع المصنفات والاتفاق اتغيروزير الشباب يفتتح فعاليات الأسبوع العالمى لريادة الأعمال اليومأسامة خليل: الإسماعيلي لم يتعاقد مع صفقات بنفس مستوى الراحلينأسامة خليل يطالب مجلس الإسماعيلي بالاقتداء بـ محمود الخطيبثروت سويلم: نرحب بتونس و50 ألف مشجع يحضرون اللقاء

رسميا.. تأجيل موعد بدء الدراسة برياض الأطفال والصف الأول الابتدائى إلى 22 سبتمبر

   -  
رياض الأطفال

قرر المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، في اجتماعه مساء اليوم الخميس، تعديل موعد بدء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى ليصبح 22 سبتمبر بدلا من 1 سبتمبر.


وأكد المجلس، أن الدراسة سوف تبدأ فى جميع الصفوف والمراحل التعليمية 22 سبتمبر المقبل.

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، مساء اليوم الخميس، سيقر تأجيل الدراسة لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

وكانت "بوابة الأهرام"، كشفت ظهر الخميس، أن المجلس سوف يتخذ قرار بتأجيل الدراسة لحين الانتهاء تمامًا من تجهيزات المدارس وفق النظام التعليمي الجديد، المقرر تطبيقه من العام الدراسي الجديد بهذه الصفوف، فضلا عن الانتهاء من تدريب المعلمين وطباعة الكتب بشكل كامل.

ونقلت "بوابة الأهرام" عن مصادر مطلعة بوزارة التعليم، أن الهدف الأهم يكمن في أن الوزارة لا تريد تقسيم دخول الطلاب إلى المدارس على مرحلتين، بحيث يدخل الأخوة مع بعضهم، وأن الوزير الدكتور طارق شوقي، تلقى طلبات عديدة في هذا الشأن.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة