القاهرة تتصدر.. "التضامن" تنقذ 1115 مشردًا وطفلاً بلا مأوى منذ بدء الحملةوزير الكهرباء: مد خطة رفع الدعم إلى 8 سنوات لمراعاة ارتفاع الأسعاروزير الأوقاف أمام "النواب": خصصنا 400 مليون جنيه لأعمال البروزيرة الثقافة: اهتمام القيادة السياسية بالكتاب يمثل دفعة قوية لناشاهد.. محمد هنيدي يسخر من عضلات تامر حسني الضخمةراغب علامة يستعد لتسجيل أحدث أغانيهراغب علامة يستعد لتسجيل أحدث أغانيهتحت شعار "مصر تقرأ".. مكتبة مصر العامة تشارك باليوبيل الذهبي لمعرض الكتابالواقع الافتراضي بالجناح الألماني في اليوبيل الذهبي لمعرض الكتاب.. جدول الفعاليات كاملازوجة الشهيد ساطع النعماني لـ"بوابة الأهرام": 25 يناير يمثل التضحية التي رأيتها في زوجي وكل رجال الشرطةتأجيل تظلم سعاد الخولي على قرار منعها من التصرف فى أموالهايحيى خالد أفضل لاعب فى مباراة مصر و تونس بكأس العالم لكرة اليدالشوط الأول..تعادل سلبى بين سموحة و إنبيسعر الدولار بالبنوك يبدأ فى التراجع ويسجل 17.86 جنيه"سوديك" تكشف أسباب تعذر الاستحواذ على مدينة نصر للإسكانأرملة الشهيد مصطفى عبيد: «كان دايما يقول لى سيبيها لله»حمادة هلال ضيف «8 الصبح» على «dmc».. غدا"الإداري" يعيد المرافعة في تبعية "مستشفى جامعة مصر" للتعليم العالي بجلسة 6 فبرايراستعدادات بالمطارات احتفالا بالعيد الـ 89 للطيران المدنيالمستشفيات التعليمية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى للدبلومة المهنية للموجات فوق الصوتية

رسميا.. تأجيل موعد بدء الدراسة برياض الأطفال والصف الأول الابتدائى إلى 22 سبتمبر

   -  
رياض الأطفال

قرر المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، في اجتماعه مساء اليوم الخميس، تعديل موعد بدء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى ليصبح 22 سبتمبر بدلا من 1 سبتمبر.


وأكد المجلس، أن الدراسة سوف تبدأ فى جميع الصفوف والمراحل التعليمية 22 سبتمبر المقبل.

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، مساء اليوم الخميس، سيقر تأجيل الدراسة لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

وكانت "بوابة الأهرام"، كشفت ظهر الخميس، أن المجلس سوف يتخذ قرار بتأجيل الدراسة لحين الانتهاء تمامًا من تجهيزات المدارس وفق النظام التعليمي الجديد، المقرر تطبيقه من العام الدراسي الجديد بهذه الصفوف، فضلا عن الانتهاء من تدريب المعلمين وطباعة الكتب بشكل كامل.

ونقلت "بوابة الأهرام" عن مصادر مطلعة بوزارة التعليم، أن الهدف الأهم يكمن في أن الوزارة لا تريد تقسيم دخول الطلاب إلى المدارس على مرحلتين، بحيث يدخل الأخوة مع بعضهم، وأن الوزير الدكتور طارق شوقي، تلقى طلبات عديدة في هذا الشأن.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة