وزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجلبالفيديو.. وداعًا أطول صيام تهديفي.. صلاح يسجل في ساوثهامبتونمحمد عمر يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري«غرفة القاهرة» تعلن مد فترة معرض «أهلا مدارس»رئيس الوزراء: تشكيل صندوق لتكريم الشهداء وضحايا الإرهاب

رسميا.. تأجيل موعد بدء الدراسة برياض الأطفال والصف الأول الابتدائى إلى 22 سبتمبر

   -  
رياض الأطفال

قرر المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، في اجتماعه مساء اليوم الخميس، تعديل موعد بدء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى ليصبح 22 سبتمبر بدلا من 1 سبتمبر.


وأكد المجلس، أن الدراسة سوف تبدأ فى جميع الصفوف والمراحل التعليمية 22 سبتمبر المقبل.

كشفت مصادر مطلعة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن اجتماع المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، مساء اليوم الخميس، سيقر تأجيل الدراسة لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

وكانت "بوابة الأهرام"، كشفت ظهر الخميس، أن المجلس سوف يتخذ قرار بتأجيل الدراسة لحين الانتهاء تمامًا من تجهيزات المدارس وفق النظام التعليمي الجديد، المقرر تطبيقه من العام الدراسي الجديد بهذه الصفوف، فضلا عن الانتهاء من تدريب المعلمين وطباعة الكتب بشكل كامل.

ونقلت "بوابة الأهرام" عن مصادر مطلعة بوزارة التعليم، أن الهدف الأهم يكمن في أن الوزارة لا تريد تقسيم دخول الطلاب إلى المدارس على مرحلتين، بحيث يدخل الأخوة مع بعضهم، وأن الوزير الدكتور طارق شوقي، تلقى طلبات عديدة في هذا الشأن.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة