الإنتاج الحربى يفقد حماده ناصر أمام الزمالك بسبب الإيقافقنصل مصر بجدة: بعض المعتمرين حضر بملابس الإحرام للمشاركة في الاستفتاءجامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لمدينة سانت كاترين اليومأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار الخضار والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوبسام راضي: الرئيس السيسي يستقبل نظيره الفلسطيني لعقد قمة مباحثاتالمصريون يدلون بأصواتهم في الاستفتاء لليوم الثالث بأستراليا.. صورالبابا تواضروس يزور القمص مكاري حبيب في المستشفىالرئيس السيسي يستقبل نظيرة الفلسطيني اليوم بالاتحاديةرئيس وزراء سريلانكا يدعو مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة بعد التفجيراتبدء تصويت المصريين في آخر أيام الاستفتاء بالكويتأبو شقة ينفي تدخل أي سلطة برأي اللجنة التشريعية بالبرلمان في التعديلات"تعليم أسيوط" يفوز بمليون جنيه مكافأة صندوق الصيانة البسيطة "سيماف"عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني صباح اليومالمصريون بالكويت يبدأون التصويت فى اليوم الأخير للاستفتاء على تعديلات الدستورارتفاع قتلى انفجارات سريلانكا لـ42 قتيلاً -صورجروس يدرس تعديل مركز "زيزو" أمام بيراميدزفودة يستقبل كبار شخصيات ندوة "تحالف عاصفة الفكر العربي"

رئيس العين الإماراتي: جمهور الأهلي المصري أحد روائع كرة القدم.. وحسين الشحات يرد

   -  
حسين الشحات

أشاد نجم فريق العين الإماراتي، الدولي المصري حسين الشحات، بجماهير النادي الأهلي، حامل لقب الدوري الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة، مبديًا ثقته الكبيرة بحضورها بكثافة كبيرة في مباراة السوبر الإماراتي بين العين والوحدة على ملعب السلام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.


وقال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري، عبر حسابه الشخصي على تويتر بالساعات القليلة الماضية، مشيدًا بجماهير النادي الأهلي المصري: "أحد روائع كرة القدم هو جمهور نادي الأهلي المصري نادي القرن في إفريقيا.. مشهد مهيب ما تراه العين.. ننتظركم في القاهرة مع السوبر الإماراتي".

وأرفق فيديو لجماهير النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والتي توج بها الفريق الأحمر برأسية عماد متعب في السادس من ديسمبر 2014، ووقتها بات الأهلي أول فريق مصري يحقق لقب الكونفيدرالية عبر تاريخه.

ورد حسين الشحات صانع الفارق بفريق العين، على رئيس النادي قائلًا:"إن شاء الله يكونوا متواجدين، جمهور الأهلي بيحب الكورة زي جمهور الزعيم، إن شاء الله يتجمعوا مع بعض ويكون المكسب لنا بإذن الله".

سيرافق المصري الدولي حسين الشحات بعثة نادي العين الإماراتي لخوض السوبر الإماراتي، بحثًا عن لقبه الثالث مع ناديه الإماراتي بعدما توج الجوكر بثنائية الدوري والكأس في النسختين الأخيرتين.


تغريدة رئيس العين ورد حسين الشحات


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة