"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صورعودة من جديد للجنة التعاقدات.. تذكر الصفقات المدوية التي أبرمها هيثم عرابي في الأهلي

رئيس العين الإماراتي: جمهور الأهلي المصري أحد روائع كرة القدم.. وحسين الشحات يرد

   -  
حسين الشحات

أشاد نجم فريق العين الإماراتي، الدولي المصري حسين الشحات، بجماهير النادي الأهلي، حامل لقب الدوري الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة، مبديًا ثقته الكبيرة بحضورها بكثافة كبيرة في مباراة السوبر الإماراتي بين العين والوحدة على ملعب السلام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.


وقال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري، عبر حسابه الشخصي على تويتر بالساعات القليلة الماضية، مشيدًا بجماهير النادي الأهلي المصري: "أحد روائع كرة القدم هو جمهور نادي الأهلي المصري نادي القرن في إفريقيا.. مشهد مهيب ما تراه العين.. ننتظركم في القاهرة مع السوبر الإماراتي".

وأرفق فيديو لجماهير النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والتي توج بها الفريق الأحمر برأسية عماد متعب في السادس من ديسمبر 2014، ووقتها بات الأهلي أول فريق مصري يحقق لقب الكونفيدرالية عبر تاريخه.

ورد حسين الشحات صانع الفارق بفريق العين، على رئيس النادي قائلًا:"إن شاء الله يكونوا متواجدين، جمهور الأهلي بيحب الكورة زي جمهور الزعيم، إن شاء الله يتجمعوا مع بعض ويكون المكسب لنا بإذن الله".

سيرافق المصري الدولي حسين الشحات بعثة نادي العين الإماراتي لخوض السوبر الإماراتي، بحثًا عن لقبه الثالث مع ناديه الإماراتي بعدما توج الجوكر بثنائية الدوري والكأس في النسختين الأخيرتين.


تغريدة رئيس العين ورد حسين الشحات


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة