"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانىانطلاق فيلم Destroyer للنجمة نيكول كيدمان فى دور العرض المصريةتشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في كأس فرنساعبد الله السعيد يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بمناسبة عيد ميلاده الـ22رضا عبد العال لـ الكاف: الإسماعيلي من كبار أفريقيا فلا تذبحوهشيخ الأزهر يشيد بما تقدمه "مجلة نور" من ورش ثقافية وتعليمية للأطفالتعلم في أمريكا.. من رئيس فنزويلا الجديد الذي اعترف به ترامب؟محافظ الدقهلية يحتفل بشباب "فريق العمل الميداني" لجهدهم في الملفاتحريق بمخزن في "العنانية" بدمياط و"الحماية المدنية" تسيطرمحافظ البحر الأحمر يناقش ربط شبكة المرافق بمجمع الخدمات الصناعيةزوجة الشهيد ساطع النعمانى: الرئيس زود فخرنا بشهدائنا اليومالأهلي لـ في الجول: إلغاء اللون الأزرق للقميص الاحتياطي.. وزي شتوي وآخر صيفياخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/1/2019الإسماعيلى: لم نتلق خطابا رسميا بالاستبعاد من دورى أبطال أفريقياالبورصة: تنفيذ صفقة على "سلفو مصر" بقيمة 24.9 مليون جنيه

رئيس العين الإماراتي: جمهور الأهلي المصري أحد روائع كرة القدم.. وحسين الشحات يرد

   -  
حسين الشحات

أشاد نجم فريق العين الإماراتي، الدولي المصري حسين الشحات، بجماهير النادي الأهلي، حامل لقب الدوري الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة، مبديًا ثقته الكبيرة بحضورها بكثافة كبيرة في مباراة السوبر الإماراتي بين العين والوحدة على ملعب السلام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.


وقال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري، عبر حسابه الشخصي على تويتر بالساعات القليلة الماضية، مشيدًا بجماهير النادي الأهلي المصري: "أحد روائع كرة القدم هو جمهور نادي الأهلي المصري نادي القرن في إفريقيا.. مشهد مهيب ما تراه العين.. ننتظركم في القاهرة مع السوبر الإماراتي".

وأرفق فيديو لجماهير النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والتي توج بها الفريق الأحمر برأسية عماد متعب في السادس من ديسمبر 2014، ووقتها بات الأهلي أول فريق مصري يحقق لقب الكونفيدرالية عبر تاريخه.

ورد حسين الشحات صانع الفارق بفريق العين، على رئيس النادي قائلًا:"إن شاء الله يكونوا متواجدين، جمهور الأهلي بيحب الكورة زي جمهور الزعيم، إن شاء الله يتجمعوا مع بعض ويكون المكسب لنا بإذن الله".

سيرافق المصري الدولي حسين الشحات بعثة نادي العين الإماراتي لخوض السوبر الإماراتي، بحثًا عن لقبه الثالث مع ناديه الإماراتي بعدما توج الجوكر بثنائية الدوري والكأس في النسختين الأخيرتين.


تغريدة رئيس العين ورد حسين الشحات


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة