7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرىفيديو.. تعرف على تفاصيل ومميزات سيارة "ترامب" المصفحةألمانيا: افتتاح مسجد كان كنيسة سابقاً"البحوث الإسلامية" يهدي جامعة عين شمس مجموعات كبيرة من السلسلة العلمية لتوعية الطلابقرار جديد من تركي آل الشيخعاجل| السيسي يتوجه لإلقاء كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويفالبيئة تدعم محافظات الصعيد بمعدات بـ 67 مليون جنيه لتطوير منظومة المخلفات"المترو": مد ساعات العمل بمكاتب الاشتراكات بسبب تكدس الطلاب"بهية": الفحص الدوري واكتشاف السرطان في بدايته أهم من العلاج

رئيس العين الإماراتي: جمهور الأهلي المصري أحد روائع كرة القدم.. وحسين الشحات يرد

   -  
حسين الشحات

أشاد نجم فريق العين الإماراتي، الدولي المصري حسين الشحات، بجماهير النادي الأهلي، حامل لقب الدوري الممتاز في المواسم الثلاثة الأخيرة، مبديًا ثقته الكبيرة بحضورها بكثافة كبيرة في مباراة السوبر الإماراتي بين العين والوحدة على ملعب السلام في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.


وقال رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، غانم مبارك الهاجري، عبر حسابه الشخصي على تويتر بالساعات القليلة الماضية، مشيدًا بجماهير النادي الأهلي المصري: "أحد روائع كرة القدم هو جمهور نادي الأهلي المصري نادي القرن في إفريقيا.. مشهد مهيب ما تراه العين.. ننتظركم في القاهرة مع السوبر الإماراتي".

وأرفق فيديو لجماهير النادي الأهلي في نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية والتي توج بها الفريق الأحمر برأسية عماد متعب في السادس من ديسمبر 2014، ووقتها بات الأهلي أول فريق مصري يحقق لقب الكونفيدرالية عبر تاريخه.

ورد حسين الشحات صانع الفارق بفريق العين، على رئيس النادي قائلًا:"إن شاء الله يكونوا متواجدين، جمهور الأهلي بيحب الكورة زي جمهور الزعيم، إن شاء الله يتجمعوا مع بعض ويكون المكسب لنا بإذن الله".

سيرافق المصري الدولي حسين الشحات بعثة نادي العين الإماراتي لخوض السوبر الإماراتي، بحثًا عن لقبه الثالث مع ناديه الإماراتي بعدما توج الجوكر بثنائية الدوري والكأس في النسختين الأخيرتين.


تغريدة رئيس العين ورد حسين الشحات


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة