رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامبترامب: كل الخيارات مطروحة بشأن فنزويلاترامب: أمريكا تعمل لتحقيق أهدافها في مفاوضات التجارة مع الصينأول تعليق من "مادورو" بعد إعلان زعيم المعارضة نفسه رئيسًا لفنزويلا

القبض على هشام عبد الله في تركيا وشبهات حول تورط أيمن نور

   -  
زوجة هشام عبد الله تهاجم الإخوان: «اللي يواجههم بالحقيقة يبقى عدوهم»أكدت بعض أطياف المعارضة المصرية بالخارج، نبأ القبض على الفنان الهارب هشام عبد الله وتوقيفه بدعوى عدم قانونية إقامته في إسطنبول، خصوصا بعد انتهاء جواز سفره.

واتهمت بعض الدوائر المقربة من الإخوان أنصار المعارض التركي عبد الله جولن، بتدبير الواقعة للإيقاع بين أردوغان والإخوان، وهي في مجملها اتهامات سطحية ولا دليل عليها.

المثير في الأمر صمت أيمن نور حتى الآن، رغم عمل هشام عبد الله في قناة الشرق، التي يرأس مجلس إدارتها المعارض الشهير، وهو ما تسبب في تناثر الشائعات حول تورط نور في الأزمة، خاصة أن عبد الله كان ضمن أبرز المعارضين لسياساته في القناة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة