"الشارقة للفنون" تفتتح 4 معارض فنية من برنامج "خريف 2018" | صوروزيرة الثقافة توجه بطرح استمارات جديدة لورشة "ابدأ حلمك" المجانية بالمحافظاتالنجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالم

القبض على هشام عبد الله في تركيا وشبهات حول تورط أيمن نور

   -  
زوجة هشام عبد الله تهاجم الإخوان: «اللي يواجههم بالحقيقة يبقى عدوهم»أكدت بعض أطياف المعارضة المصرية بالخارج، نبأ القبض على الفنان الهارب هشام عبد الله وتوقيفه بدعوى عدم قانونية إقامته في إسطنبول، خصوصا بعد انتهاء جواز سفره.

واتهمت بعض الدوائر المقربة من الإخوان أنصار المعارض التركي عبد الله جولن، بتدبير الواقعة للإيقاع بين أردوغان والإخوان، وهي في مجملها اتهامات سطحية ولا دليل عليها.

المثير في الأمر صمت أيمن نور حتى الآن، رغم عمل هشام عبد الله في قناة الشرق، التي يرأس مجلس إدارتها المعارض الشهير، وهو ما تسبب في تناثر الشائعات حول تورط نور في الأزمة، خاصة أن عبد الله كان ضمن أبرز المعارضين لسياساته في القناة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة