الأسهم الألمانية تسجل أعلى مستوى فى أخر 6 أشهروزير سياحة ماليزيا يدعو رانيا المشاط و يونس المصرى لحضور مؤتمر سياحي عالمىعزت العلايلى: يجب توثيق بطولات المقاتل المصرى بالأعمال الفنيةسمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديومجلس الأعمال المشترك: الصين لديها الرغبة والقدرة لتوسع اقتصادها في مصرشريف مدكور يعلن طبيعة مرضه على الهواء.. فيديوباحث ليبي: ما يحدث ببلادنا الآن نتيجة تدخل الناتو في 2011الأوقاف تكشف حقيقة منع تشغيل مكبرات الصوت في شهر رمضان.. فيديوالبيت الكبير يقترب من نصف مليون مشاهدة فى حلقته الـ 45أشرف عبد الباقى يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بسبب نجوم الاهلىبهاء سلطان يغنى تتر مسلسل ولد الغلابة لأحمد السقامصطفى قمر يخوض الماراثون الرمضانى بـ أنا .. ناسوزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمالالأمومة والطفولة يتدخل لرفع الضرر عن 200 طفل بأحد الأندية الكبرىزعماء ورؤساء حكومات 37 دولة يشاركون في قمة الحزام والطريق بحضور السيسيمانشستر يونايتد يدافع ويعتمد على السرعة والسيتي يهدد دي خيا فى شوط أول سلبى

القبض على هشام عبد الله في تركيا وشبهات حول تورط أيمن نور

   -  
زوجة هشام عبد الله تهاجم الإخوان: «اللي يواجههم بالحقيقة يبقى عدوهم»أكدت بعض أطياف المعارضة المصرية بالخارج، نبأ القبض على الفنان الهارب هشام عبد الله وتوقيفه بدعوى عدم قانونية إقامته في إسطنبول، خصوصا بعد انتهاء جواز سفره.

واتهمت بعض الدوائر المقربة من الإخوان أنصار المعارض التركي عبد الله جولن، بتدبير الواقعة للإيقاع بين أردوغان والإخوان، وهي في مجملها اتهامات سطحية ولا دليل عليها.

المثير في الأمر صمت أيمن نور حتى الآن، رغم عمل هشام عبد الله في قناة الشرق، التي يرأس مجلس إدارتها المعارض الشهير، وهو ما تسبب في تناثر الشائعات حول تورط نور في الأزمة، خاصة أن عبد الله كان ضمن أبرز المعارضين لسياساته في القناة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة