أجمل تصميمات أحذية الباتيناج لموضة صيف 2020.. صورمؤسس سيرك " دو سوليه" يعلن رغبته فى استعادته بعد بيعه فبراير الماضى بسبب كورناالمكسيك تسجل 501 وفاة بكورونا في يوم واحدفي بيان رسمي.. رابطة الدوري الإيطالي تؤكد موعد استئناف الكالشيومحمد أنور يبدأ تصوير أول مشاهد مسلسله "إسعاف يونس" بعد أسبوعينالموسم الثالث من المسلسل الألمانى المنتظر Dark فى 27 يونيو المقبلتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق بعد إجازة عيد الفطرلماذا انخفضت أسعار البيض في الأسواق 9 جنيهات؟ .. شعبة الدواجن تجيبالخطيب يتدخل لإنهاء ملف رامي ربيعة في الأهلي"فيفا" يطلب افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد فى نوفمبر 2020بسبب الكورونا.. الأرجنتين تعزل عدد من الأحياء بالأسوار الحديديةاتصدم.. دب يلاحق صبيا إيطاليا بدى هادئ الأعصابلمزارعى الفول.. كيف تحصل على موافقة شهادة تصديرية؟.. اعرف التفاصيلخبير فلك: 200 مليار نجم بمجرتنا وأقرب مجرة لنا تبعد 2.5 مليون سنة ضوئيةفيديو .. إنجي أمين تزيح الستار عن أحدث أغنياتها أدينى قدرتخبير يحذر من حرمان الأطفال لمس الكتب وإزالة الألعاب عند دخول المدارسشاهد.. الفنان تامر مجدى يقبل يد والد الشهيد على السيد ويهدى الأسرة لوحة لصورة الشهيدفي ذكرى ميلادها.. سبب رفض فاتن حمامة مشاركة فيروز في عمل فنيالسلام والهدوء.. هاجر أحمد في أحدث ظهور على إنستجرامابنة أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقيها

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد فوز مصر على السعودية بنتيجة 36-1 بكرة الماء

   -  

القاهرة - (مصراوي):

أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس اللجنة الأوليمبية السعودية، أن نتيجة مباراة السعودية ومصر في كأس العالم للناشئين في كرة الماء مؤسفة ولا تمثل المملكة لا مستوى ولا نتيجة.

المنتخب المصري سحق نظيره السعودي بنتيجة (36 - 1) في مباراة جاءت ضمن تصفيات تحديد المراكز من الـ13 إلى 20 في بطولة كأس العالم للناشئين والمقامة حاليًا بالمجر.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الشخصية عبر "تويتر" :"نتيجة مباراة منتخب كرة الماء اليوم مؤسفة، ولا تمثل المملكة لا مستوى ولا نتيجة".

وأضاف :"ما حدث لن يمر، وستتم محاسبة المتسبب، فمن يمثل الوطن يجب أن يكون في مستوى المسؤولية".

وأنهى :"أخاف أنكم ناسين الحارس بس !!".

تركي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة