ضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارع

أول تعليق من تركي آل الشيخ بعد فوز مصر على السعودية بنتيجة 36-1 بكرة الماء

   -  

القاهرة - (مصراوي):

أكد تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس اللجنة الأوليمبية السعودية، أن نتيجة مباراة السعودية ومصر في كأس العالم للناشئين في كرة الماء مؤسفة ولا تمثل المملكة لا مستوى ولا نتيجة.

المنتخب المصري سحق نظيره السعودي بنتيجة (36 - 1) في مباراة جاءت ضمن تصفيات تحديد المراكز من الـ13 إلى 20 في بطولة كأس العالم للناشئين والمقامة حاليًا بالمجر.

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته الشخصية عبر "تويتر" :"نتيجة مباراة منتخب كرة الماء اليوم مؤسفة، ولا تمثل المملكة لا مستوى ولا نتيجة".

وأضاف :"ما حدث لن يمر، وستتم محاسبة المتسبب، فمن يمثل الوطن يجب أن يكون في مستوى المسؤولية".

وأنهى :"أخاف أنكم ناسين الحارس بس !!".

تركي

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة