إنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهتهصلاح يهنئ أحمد الجندي بفوزه بجائزة أفضل لاعب ناشئ عام 2018التشكيل - ويلسون أساسي لأول مرة في هجوم إنجلترا أمام أمريكا.. وروني على الدكةممدوح عيد: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولونصور.. التدريب الأخير لمصر وتونس قبل مواجهة الغد فى التصفيات الأفريقيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 11 / 2018"أنجب منها طفلة".. كريستيانو وجورجيا يقتربان من دخول القفص الذهبيأسقف المنتزة: البابا تعرض لذبح معنوي ووقف مع الوطن ضد الاستعمار الفكريقبل الظهور الأخير لـ"الفتى الذهبي" بقميص إنجلترا.. أهم إنجازات رونيمسؤول: إقبال غير مسبوق على بطولة الخيل العربي الأصيل بمهرجان الزهراء"الرئيس كلفنا بالاهتمام بالمواطن".. أبرز 25 تصريحًا لوزير التنمية المحليةكريم عبد العزيز يعلن موعد تصوير الفيل الأزرق 2أيتن عامر تُسيىء لأحد متابعيها عبر تويتر

أسرار تأجيل الدراسة في النظام الجديد للتعليم

   -  
طارق شوقي وزير التربية والتعليم

كتب_زكى السعدنى

كشفت مصادر مسئول بوزارة التربية والتعليم، عن أسرار تأجيل الدراسة فى مرحلة رياض الاطفال والصف الأول الإبتدائي التى سيطبق فيها النظام الجديد للتعليم.

وأرجعت المصادر التأجيل إلى تأخر طباعة الكتب الجديدة المقررة لهذه الصفوف ومنها اللغة العربية

والباقة متعددة التخصصات والتربية الدينية.

وأوضحت المصادر أن الوزارة لم تبدأ في طباعة الكتب المقررة للنظام الجديد حتى الآن وانتهت فقط من طباعة كتاب اللغة الإنجليزية.

وأشارت المصادر إلى عدم إمكانية بدء الدراسة فى الموعد الذي أقره المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعى وهو يوم أول في شهر سبتمبر المقبل نظرًا لأن الطباعة والإجراءات الخاصة بها تحتاج لوقت أطول من المدة المقررة لبدء الدراسة.

وأشارت المصادر لتاجيل الدراسة لحين الانتهاء من طباعة الكتب الخاصة بالنظام الجديد وتسليم أوامر التوريد للمدارس.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة