ميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)

برلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي

   -  


تقدم النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب، ببلاغ إلى النائب العام بشأن قيام إحدى الشركات الخاصة بالتدليس والترويج بأنها تعاقدت مع الإنتاج الحربي والهيئة العامة لمياه الشرب بالمنيا لإنشاء محطة مياه الشرب بقرية بنى واللمس بمغاغة بالمنيا بالمخالفة للواقع.

وقال حسين غيتة، إنه اكتشف هذه الشركة حينما قامت بتفحص محطة مياه الشرب بإحدى قرى مغاغة، وهى "بنى واللمس"، بزعم تعاقدها مع هيئة الإنتاج الحربي وهيئة مياه الشرب بالمنيا لتنفيذ تطوير محطة مياه الشرب، وهذا لم يحدث وليس له أي أساس قانوني.

وأكمل غيتة، إن هذه الشركة تدعي أنها ستنفذ مشروع إنشاء محطة مياه، في حين أنه لا يوجد أي إسناد لاى شركة بهذا الشأن، كما لا يوجد أي أساس قانوني لهذا المشروع، ولا حتى بروتوكول تعاون بينها وبين شركة مياه الشرب، فكيف تفصح عن أمر مستقبلي، وهذا دليل الفساد المالى وشبهات لإهدار مال عام وثمة تعاقدات فاسدة.

وتابع، كيف لشركة قطاع خاص أن تقول إنها ستنفذ المحطة في حين أن الهيئة لم تطرح المحطة إلى الآن، وهذا تدليس وفساد، فضلا عن إنها  متاجرة بآلام ومعاناة الناس

وأشار إلى أنه سيتوجه إلى الرقابة الإدارية بذات الشكوى كي يتم التحقيق فيها وتطهير مصر من الفاسدين والمفسدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة