صور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجل

برلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي

   -  


تقدم النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب، ببلاغ إلى النائب العام بشأن قيام إحدى الشركات الخاصة بالتدليس والترويج بأنها تعاقدت مع الإنتاج الحربي والهيئة العامة لمياه الشرب بالمنيا لإنشاء محطة مياه الشرب بقرية بنى واللمس بمغاغة بالمنيا بالمخالفة للواقع.

وقال حسين غيتة، إنه اكتشف هذه الشركة حينما قامت بتفحص محطة مياه الشرب بإحدى قرى مغاغة، وهى "بنى واللمس"، بزعم تعاقدها مع هيئة الإنتاج الحربي وهيئة مياه الشرب بالمنيا لتنفيذ تطوير محطة مياه الشرب، وهذا لم يحدث وليس له أي أساس قانوني.

وأكمل غيتة، إن هذه الشركة تدعي أنها ستنفذ مشروع إنشاء محطة مياه، في حين أنه لا يوجد أي إسناد لاى شركة بهذا الشأن، كما لا يوجد أي أساس قانوني لهذا المشروع، ولا حتى بروتوكول تعاون بينها وبين شركة مياه الشرب، فكيف تفصح عن أمر مستقبلي، وهذا دليل الفساد المالى وشبهات لإهدار مال عام وثمة تعاقدات فاسدة.

وتابع، كيف لشركة قطاع خاص أن تقول إنها ستنفذ المحطة في حين أن الهيئة لم تطرح المحطة إلى الآن، وهذا تدليس وفساد، فضلا عن إنها  متاجرة بآلام ومعاناة الناس

وأشار إلى أنه سيتوجه إلى الرقابة الإدارية بذات الشكوى كي يتم التحقيق فيها وتطهير مصر من الفاسدين والمفسدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة