بعد فوز هولندا على فرنسا.. كومان: لم أتوقع أن نكون الفريق الأفضل لـ90 دقيقةلأول مرة.. نسيم معلوف في ورشة عمل موسيقية بالأوبرا المصريةمحاضرات ثقافية ولقاءات أدبية بثقافة أسوانختام فعاليات الدورة التدريبية للديكور والإضاءة المسرحية بثقافة بور سعيد"صحة الأقصر" تواصل استعدادها لمبادرة الرئيس السيسي 100 مليون صحةركود في أسواق حلوى المولد بالغربية.. وتجار: هناك متطلبات أهم للمواطنينأحزاب وقوى شعبية بالأقصر تشيد بتأمين الشرطة لاحتفال مولد مارجرجس بالرزيقاتفحص 499 حالة بقافلة جامعة جنوب الوادي بمركز قوصوزير التنمية المحلية يشارك في القمة الثامنة للمدن والحكومات الإفريقية بالمغربوزير التعليم العالي يفتتح الملتقى العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية | صورلماذا يلجأ ذوي الإعاقة إلى مواقع التواصل لمناقشة قضاياهم؟.. المبررات صادمةرئيس "السكة الحديد": غرف طوارئ منتشرة بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاءالأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السببمحمد معروف حكمًا لودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام تونس13 رسالة من السيسي فى افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجى بشرم الشيخ.. تعرف عليها"القابضة للصناعات الكيماوية": "طرح الشرقية للدخان بالبورصة قبل 2019"محافظ الشرقية : لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لحظر سير التوك توك

برلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي

   -  


تقدم النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب، ببلاغ إلى النائب العام بشأن قيام إحدى الشركات الخاصة بالتدليس والترويج بأنها تعاقدت مع الإنتاج الحربي والهيئة العامة لمياه الشرب بالمنيا لإنشاء محطة مياه الشرب بقرية بنى واللمس بمغاغة بالمنيا بالمخالفة للواقع.

وقال حسين غيتة، إنه اكتشف هذه الشركة حينما قامت بتفحص محطة مياه الشرب بإحدى قرى مغاغة، وهى "بنى واللمس"، بزعم تعاقدها مع هيئة الإنتاج الحربي وهيئة مياه الشرب بالمنيا لتنفيذ تطوير محطة مياه الشرب، وهذا لم يحدث وليس له أي أساس قانوني.

وأكمل غيتة، إن هذه الشركة تدعي أنها ستنفذ مشروع إنشاء محطة مياه، في حين أنه لا يوجد أي إسناد لاى شركة بهذا الشأن، كما لا يوجد أي أساس قانوني لهذا المشروع، ولا حتى بروتوكول تعاون بينها وبين شركة مياه الشرب، فكيف تفصح عن أمر مستقبلي، وهذا دليل الفساد المالى وشبهات لإهدار مال عام وثمة تعاقدات فاسدة.

وتابع، كيف لشركة قطاع خاص أن تقول إنها ستنفذ المحطة في حين أن الهيئة لم تطرح المحطة إلى الآن، وهذا تدليس وفساد، فضلا عن إنها  متاجرة بآلام ومعاناة الناس

وأشار إلى أنه سيتوجه إلى الرقابة الإدارية بذات الشكوى كي يتم التحقيق فيها وتطهير مصر من الفاسدين والمفسدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة