التضامن: زيادة المعاشات سنويا وفقا لمعدلات التضخم بنسبة تصل لـ15%"التأمينات الاجتماعية": معاقبة الشركات حال عدم التأمين على موظفيهاخبير اقتصادي: تحسن في أحوال المواطنين المعيشية الفترة المقبلة (فيديو)لطلاب الثانوية.. التعليم العالي تكشف عن التخصصات المطلوبة لسوق العملرئيس الطيران المدني يكشف حقيقة توقف الرحلات القادمة لشرم الشيخ والغردقةدون قيلولة.. حيل بسيطة تخلصك من الشعور بالخمول والنوم1600طالب يتقدمون لاختبارات التربية الرياضية بجامعة سوهاجرئيس جامعة قناة السويس وقيادات التعليم العالى يفتتحان مشروعات بالجامعةمصرع طالب غرقا فى مياه نهر النيل ببنى سويفجامعة بنى سويف تستقبل 250 طالبا خلال اليوم الأول للتنسيقمحافظ القليوبية يستقبل مدير المتابعة الميدانية بمنظومة الشكاوى الحكوميةتعرف على خطة محافظة بنى سويف لاستقبال عيد الأضحى المباركفاركو يتعاقد مع "صانع ألعاب " الرجاء المطروحىرينارد يدخل دائرة المرشحين لمنتخب مصر بعد رحيله عن المغرب رسمياًالترسانة يوافق على رحيل حسين حمدى بالتراضىفرج عامر: كلام نهائى "حسام حسن و أبوجبل" ليسوا للبيعفيديو.. عودة ساسى للمشاركة مع الزمالك بعد غياب 98 يومالاسارتى يجتمع بنجيب.. والشيخ يغادر مران الأهلىالزمالك يستبعد بوطيب وإبراهيم حسن وحازم إمام من قائمة لقاء الجونةعودة إكرامى من ألمانيا.. ولاسارتى يصحح أخاء لاعبى الأهلى

برلماني يتهم شركة بالتدليس والإضرار بالمال العام في بلاغ رسمي

   -  


تقدم النائب حسين غيتة، عضو مجلس النواب، ببلاغ إلى النائب العام بشأن قيام إحدى الشركات الخاصة بالتدليس والترويج بأنها تعاقدت مع الإنتاج الحربي والهيئة العامة لمياه الشرب بالمنيا لإنشاء محطة مياه الشرب بقرية بنى واللمس بمغاغة بالمنيا بالمخالفة للواقع.

وقال حسين غيتة، إنه اكتشف هذه الشركة حينما قامت بتفحص محطة مياه الشرب بإحدى قرى مغاغة، وهى "بنى واللمس"، بزعم تعاقدها مع هيئة الإنتاج الحربي وهيئة مياه الشرب بالمنيا لتنفيذ تطوير محطة مياه الشرب، وهذا لم يحدث وليس له أي أساس قانوني.

وأكمل غيتة، إن هذه الشركة تدعي أنها ستنفذ مشروع إنشاء محطة مياه، في حين أنه لا يوجد أي إسناد لاى شركة بهذا الشأن، كما لا يوجد أي أساس قانوني لهذا المشروع، ولا حتى بروتوكول تعاون بينها وبين شركة مياه الشرب، فكيف تفصح عن أمر مستقبلي، وهذا دليل الفساد المالى وشبهات لإهدار مال عام وثمة تعاقدات فاسدة.

وتابع، كيف لشركة قطاع خاص أن تقول إنها ستنفذ المحطة في حين أن الهيئة لم تطرح المحطة إلى الآن، وهذا تدليس وفساد، فضلا عن إنها  متاجرة بآلام ومعاناة الناس

وأشار إلى أنه سيتوجه إلى الرقابة الإدارية بذات الشكوى كي يتم التحقيق فيها وتطهير مصر من الفاسدين والمفسدين.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة