"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور.. وإصدار تصاريح لـ2.4 مليونللحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من التجاعيد.. استخدمى زيت الزيتون والثلجافتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعد

موعد مباراة المقاصة والزمالك بالدوري الممتاز والقنوات الناقلة

   -  
جانب من مباراة الزمالك والمقاصة
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة فى مواجهة قوية اليوم عندما يصطدم بالزمالك بملعب الجيش بالسويس فى إطار لقاءات الجولة الثالثة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

ومن المقرر أن تنطلق أحداث المباراة فى التاسعة مساء وسيتم إذاعتها عبر قنوات أون سبورت ونايل سبورت.

ويسعى طلعت يوسف المدير الفنى لفريق مصر للمقاصة، لاستغلال الحالة المعنوية للاعبيه بعد الفوز الأخير الذي حققه على المقاولون العرب فى الجولة الثانية من مسابقة الدورى الممتاز، بالإضافة إلى تعادل الزمالك السلبى مع القادسية، لتحقيق المفاجأة واستمرار التفوق الأخير الذي حققه على أبناء ميت عقبة فى المواسم السابقة.

بينما يحاول الفريق الأبيض بقيادة السويسري كريستيان جروس، للفوز اليوم علي المقاصة لمواصلة الانتصارات فى مسابقة الدورى الممتاز، وحصد الثلاثة نقاط لاستكمال رحلة المنافسة على لقب المسابقة المحلية، خاصة لتعويض الجماهير التعادل السلبى الذى حققه الأبيض فى آخر لقاءاته أمام القادسية الكويتى سلبيًا، فى ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية، والتى أقيمت السبت الماضى على ملعب برج العرب.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة