بسكال مشعلانى ضيفة هشام عباس فى "شريط كوكتيل".. غداالنيابة تطلب التحريات حول ضبط عامل نقب عن الآثار داخل منزله بـ"نزلة السمان"الكرش والمخدة .. أغرب موديلات الشنط 2019 اوعى تلبسيهمميجان ماركل تزور نيويورك لحضور حفل استقبال طفلهاضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديو

حبس مدير مستشفى النوبارية وموظفين اثنين في قضية رشوة

   -  
"حبس مدير مستشفى النوبارية وموظفين اثنين في قضية رشوة"

قررت قبل قليل، النيابة الكلية بجنوب دمنهور، بإشراف المستشار هاني ياسين، مدير النيابة الكلية، والقائم بأعمال المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس مدير مستشفى النوبارية، واثنين من العاملين بالمستشفى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالرشوة والتربح من وظائفهم خلال أعمال توريدات.

وكان ضباط فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء عطاوية، رئيس فرع الرقابة الإدارية، وبمشاركة العقيد أحمد نجيب، الضابط بالفرع، ألقوا القبض على مدير مستشفى النوبارية واثنين من العاملين بالمستشفى، لاتهامهم بالرشوة والتربح من وظائفهم خلال أعمال توريدات.

وقالت مصادر إنه جرى القبض على الدكتور"ص. ر" مدير مستشفى النوبارية، و"و. ج" موظف بشؤون العاملين بالمستشفى، و"ف. ا" موظف بإدارة الأمن، لاتهامهم بتلقي رشوة 100 ألف جنيه من أحد الموردين، نظير إصدار أذون صرف وهمية بقيمة 450 ألف جنيه.

وأضافت المصادر أن هيئة الرقابة الإدارية، رصدت بشكل موثق جريمة الرشوة، وواجهت المتهمين بها بعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة وجار التحقيق مع المتهمين بمقر هيئة الرقابة الإدارية تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأكد الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، استقرار العمل والخدمة الصحية بمستشفى النوبارية، مضيفا أنه جرى تكليف الدكتور أسامة عبد الواحد، نائب مدير المستشفى، للقيام بإدارة المستشفى لحين الانتهاء من التحقيق مع المدير، مشيرا إلى أنه في حالة ثبوت التهمة عليه، سيتم الإعلان عن وجود مكان شاغر لإدارة المستشفى وتعيين مدير جديد له.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة