السكة الحديد: غرف طوارئ بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاء وسقوط الأمطار"مصنعي السيارات": قادرون على إخراج السيارات القديمة من شوارع مصرمدبولي: مصر تتطلع لمشاركة جزائرية فعالة في مؤتمر الاستثمار بأفريقياانطلاق فعاليات المعرض الدولي للكهرباء والطاقة "إلكتريكس Electricx"إنبي تحت 10 سنوات يهزم الاتصالات 0/11 في دوري البراعمأزمة بين حمودي وعضو بالنادي الأهليأهلي ٢٠٠١ يرفض الراحة استعدادا لمواجهة إنبي .. الاثنين المقبلسيدات يد الأهلي يواجه المعادي اليوم في بطولة الدوريأهلي 2005 يتعادل مع الداخلية في مهرجان البراعمجالطة سراي التركي يجدد اهتمامه بضم تريزيجيهمحاولات لتجهيز محمد هاني لمواجهة الوصل وغياب فتحيموجز أخبار الساعة 1 ظهرا ..الرئيس السيسى يفتتح مؤتمر التنوع البيولوجىإنفوجراف.. 15300 مشروع قومى داخل مصر فى 4 سنوات بتكلفة 3.4 تريليون جنيه«حلم الوحدة».. شباب «كفر شلشلمون» بالشرقية يجتمعون للعمل تحت مظلة واحدةشاهد.. قبلة هنا شيحة لأحمد فلوكس تشعل السوشيال ميديابالفيديو .. جورج وسوف يروج لـ ملكة جمال الروح عبر إنستجرامالخميس .."نسيت كلمة السر" على مسرح الروابطشاهد.. حلا شيحة توجه رسالة قاسية لمنتقديها على السوشيال ميديامياه البحر الأحمر تعرض أفلام توعية مائية على شاشات ممشى النصر بالغردقة | صورإعلان تشكيل مجلس اتحاد طلاب جامعة طنطا بعد انتخابه

حبس مدير مستشفى النوبارية وموظفين اثنين في قضية رشوة

   -  
"حبس مدير مستشفى النوبارية وموظفين اثنين في قضية رشوة"

قررت قبل قليل، النيابة الكلية بجنوب دمنهور، بإشراف المستشار هاني ياسين، مدير النيابة الكلية، والقائم بأعمال المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس مدير مستشفى النوبارية، واثنين من العاملين بالمستشفى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالرشوة والتربح من وظائفهم خلال أعمال توريدات.

وكان ضباط فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء عطاوية، رئيس فرع الرقابة الإدارية، وبمشاركة العقيد أحمد نجيب، الضابط بالفرع، ألقوا القبض على مدير مستشفى النوبارية واثنين من العاملين بالمستشفى، لاتهامهم بالرشوة والتربح من وظائفهم خلال أعمال توريدات.

وقالت مصادر إنه جرى القبض على الدكتور"ص. ر" مدير مستشفى النوبارية، و"و. ج" موظف بشؤون العاملين بالمستشفى، و"ف. ا" موظف بإدارة الأمن، لاتهامهم بتلقي رشوة 100 ألف جنيه من أحد الموردين، نظير إصدار أذون صرف وهمية بقيمة 450 ألف جنيه.

وأضافت المصادر أن هيئة الرقابة الإدارية، رصدت بشكل موثق جريمة الرشوة، وواجهت المتهمين بها بعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة وجار التحقيق مع المتهمين بمقر هيئة الرقابة الإدارية تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأكد الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، استقرار العمل والخدمة الصحية بمستشفى النوبارية، مضيفا أنه جرى تكليف الدكتور أسامة عبد الواحد، نائب مدير المستشفى، للقيام بإدارة المستشفى لحين الانتهاء من التحقيق مع المدير، مشيرا إلى أنه في حالة ثبوت التهمة عليه، سيتم الإعلان عن وجود مكان شاغر لإدارة المستشفى وتعيين مدير جديد له.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة