جمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحه

حبس مدير مستشفى النوبارية وموظفين اثنين في قضية رشوة

   -  
"حبس مدير مستشفى النوبارية وموظفين اثنين في قضية رشوة"

قررت قبل قليل، النيابة الكلية بجنوب دمنهور، بإشراف المستشار هاني ياسين، مدير النيابة الكلية، والقائم بأعمال المحامي العام لنيابات جنوب دمنهور، حبس مدير مستشفى النوبارية، واثنين من العاملين بالمستشفى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالرشوة والتربح من وظائفهم خلال أعمال توريدات.

وكان ضباط فرع هيئة الرقابة الإدارية بالبحيرة، برئاسة اللواء علاء عطاوية، رئيس فرع الرقابة الإدارية، وبمشاركة العقيد أحمد نجيب، الضابط بالفرع، ألقوا القبض على مدير مستشفى النوبارية واثنين من العاملين بالمستشفى، لاتهامهم بالرشوة والتربح من وظائفهم خلال أعمال توريدات.

وقالت مصادر إنه جرى القبض على الدكتور"ص. ر" مدير مستشفى النوبارية، و"و. ج" موظف بشؤون العاملين بالمستشفى، و"ف. ا" موظف بإدارة الأمن، لاتهامهم بتلقي رشوة 100 ألف جنيه من أحد الموردين، نظير إصدار أذون صرف وهمية بقيمة 450 ألف جنيه.

وأضافت المصادر أن هيئة الرقابة الإدارية، رصدت بشكل موثق جريمة الرشوة، وواجهت المتهمين بها بعد تقنين الإجراءات القانونية اللازمة وجار التحقيق مع المتهمين بمقر هيئة الرقابة الإدارية تمهيدا لإحالتهم إلى النيابة العامة.

وأكد الدكتور علاء عثمان، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، استقرار العمل والخدمة الصحية بمستشفى النوبارية، مضيفا أنه جرى تكليف الدكتور أسامة عبد الواحد، نائب مدير المستشفى، للقيام بإدارة المستشفى لحين الانتهاء من التحقيق مع المدير، مشيرا إلى أنه في حالة ثبوت التهمة عليه، سيتم الإعلان عن وجود مكان شاغر لإدارة المستشفى وتعيين مدير جديد له.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة