النجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعز

إصابة 8 من أسرة واحدة في حادث مروري بالإسكندرية

-  
حادث مروري - صورة أرشيفية

أصيب 8 أشخاص من أسرة واحدة، الخميس، في حادث اصطدام سيارة بالحاجز الخرساني للطريق الساحلي في الإسكندرية.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، إخطارا من قسم شرطة برج العرب بوقوع الحادث عند منطقة الكيلو 35 اتجاه مطروح.

وبالانتقال تبين أنه أثناء سير السيارة قيادة «م. ا»، 45 عامًا، ربة منزل، مقيمة في دائرة قسم أول الرمل، اختلت عجلة القيادة بيدها واصطدمت بالحاجز الخرساني.

أسفر الحادث عن إصابة قائدة السيارة و7 من مستقليها، وجميعهم من أسرة واحدة، وتنوعت الإصابات بين اشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل المصابين لمستشفى مبرة العصافرة غرب للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة