سيد عبد الحفيظ يقترب من خلافة زيزو في الأهليبث مباشر .. مشاهدة مباراة كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبيةتسريب الصفقات يفجر ثورة الخطيب في الأهليالجزائر تتأهل إلى نهائي البطولة العربية للسلةمنتخب مصر يودع البطولة العربية لكرة السلةوزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشي بالأقصرجولة داخل قصر حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس بالهند.. والتكلفة خيالية.. صورالمعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهته

إصابة 8 من أسرة واحدة في حادث مروري بالإسكندرية

-  
حادث مروري - صورة أرشيفية

أصيب 8 أشخاص من أسرة واحدة، الخميس، في حادث اصطدام سيارة بالحاجز الخرساني للطريق الساحلي في الإسكندرية.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، إخطارا من قسم شرطة برج العرب بوقوع الحادث عند منطقة الكيلو 35 اتجاه مطروح.

وبالانتقال تبين أنه أثناء سير السيارة قيادة «م. ا»، 45 عامًا، ربة منزل، مقيمة في دائرة قسم أول الرمل، اختلت عجلة القيادة بيدها واصطدمت بالحاجز الخرساني.

أسفر الحادث عن إصابة قائدة السيارة و7 من مستقليها، وجميعهم من أسرة واحدة، وتنوعت الإصابات بين اشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل المصابين لمستشفى مبرة العصافرة غرب للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة