رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامبترامب: كل الخيارات مطروحة بشأن فنزويلاترامب: أمريكا تعمل لتحقيق أهدافها في مفاوضات التجارة مع الصينأول تعليق من "مادورو" بعد إعلان زعيم المعارضة نفسه رئيسًا لفنزويلا

إصابة 8 من أسرة واحدة في حادث مروري بالإسكندرية

-  
حادث مروري - صورة أرشيفية

أصيب 8 أشخاص من أسرة واحدة، الخميس، في حادث اصطدام سيارة بالحاجز الخرساني للطريق الساحلي في الإسكندرية.

تلقى اللواء محمد الشريف، مدير الأمن، إخطارا من قسم شرطة برج العرب بوقوع الحادث عند منطقة الكيلو 35 اتجاه مطروح.

وبالانتقال تبين أنه أثناء سير السيارة قيادة «م. ا»، 45 عامًا، ربة منزل، مقيمة في دائرة قسم أول الرمل، اختلت عجلة القيادة بيدها واصطدمت بالحاجز الخرساني.

أسفر الحادث عن إصابة قائدة السيارة و7 من مستقليها، وجميعهم من أسرة واحدة، وتنوعت الإصابات بين اشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل المصابين لمستشفى مبرة العصافرة غرب للعلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة