ميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبل

"المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة

   -  
""المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة"

قال المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بمترو الأنفاق، إنه عقب ورود شكاوى بحدوث عطل فني مفاجئ بأحد قطارات الخط الثاني "شبرا الخيمة-المنيب"، بمحطة الأوبرا دفع على الفور بفرق الصيانة والطوارئ على الأرصفة، لمواجهة الأعطال الطارئة والعمل على إصلاحها سريعا، لعدم حدوث تكدس بالمحطات، مشيرا إلى أن الشركة تواجه الأعطال الفنية الطارئة في الحال وتعمل على إصلاحها بالشكل الأمثل حفاظا على حركة مسير القطارات.

وأكد صبرة، في تصريحات لـ"الوطن"، أن جميع قطع الغيار متوفرة تماما داخل ورش الصيانة، موضحا أن أعمال الصيانات مستمرة لقطارات عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية تتابع الحركة أول بأول، لوضع السيناريوهات البديلة حال حدوث أزمات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة