أول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متوليأعراض القرحة الهضمية منها الانتفاخ وفقدان الوزنالشحات مبروك: «لما بدخل بطولة عالم مبعرفش أمثل.. ببقى مش عاطفي»لقاءات قوية فى ثان جولات نهائى دورى الطائرةالشحات مبروك: «أنا أسطورة كمال الأجسام.. ولي الفضل في انتشار الجيمات»منتج فيلم "الممر" يكشف سبب اختيار اسمه"التضامن" توقع برتوكولًا لإنشاء أول مستشفى عائم للطفل.. اليومصدور كتاب "أحببت وغدا" لـ عماد رشاد عثمان عن دار الرواق للنشرابنة عمرو دياب من في فرنسا: الدفاع عن النفس وسيلة كنزيتعرف على قدرات صاروخ "كاليبر" الروسىمن راسك لحد رجليكى.. 5 طرق مثالية للعناية بالجسم والجلدمراكز البحوث والجامعات بندوة تعظيم الموارد المائية فى "القومى للمياه" اليوم

"المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة

   -  
""المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة"

قال المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بمترو الأنفاق، إنه عقب ورود شكاوى بحدوث عطل فني مفاجئ بأحد قطارات الخط الثاني "شبرا الخيمة-المنيب"، بمحطة الأوبرا دفع على الفور بفرق الصيانة والطوارئ على الأرصفة، لمواجهة الأعطال الطارئة والعمل على إصلاحها سريعا، لعدم حدوث تكدس بالمحطات، مشيرا إلى أن الشركة تواجه الأعطال الفنية الطارئة في الحال وتعمل على إصلاحها بالشكل الأمثل حفاظا على حركة مسير القطارات.

وأكد صبرة، في تصريحات لـ"الوطن"، أن جميع قطع الغيار متوفرة تماما داخل ورش الصيانة، موضحا أن أعمال الصيانات مستمرة لقطارات عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية تتابع الحركة أول بأول، لوضع السيناريوهات البديلة حال حدوث أزمات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة