افتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنه

"المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة

   -  
""المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة"

قال المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بمترو الأنفاق، إنه عقب ورود شكاوى بحدوث عطل فني مفاجئ بأحد قطارات الخط الثاني "شبرا الخيمة-المنيب"، بمحطة الأوبرا دفع على الفور بفرق الصيانة والطوارئ على الأرصفة، لمواجهة الأعطال الطارئة والعمل على إصلاحها سريعا، لعدم حدوث تكدس بالمحطات، مشيرا إلى أن الشركة تواجه الأعطال الفنية الطارئة في الحال وتعمل على إصلاحها بالشكل الأمثل حفاظا على حركة مسير القطارات.

وأكد صبرة، في تصريحات لـ"الوطن"، أن جميع قطع الغيار متوفرة تماما داخل ورش الصيانة، موضحا أن أعمال الصيانات مستمرة لقطارات عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية تتابع الحركة أول بأول، لوضع السيناريوهات البديلة حال حدوث أزمات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة