دجلة يحشد 20 لاعبًا استعدادًا لمواجهة بيراميدزحسن حسني بعد تكريمه من «القاهرة السينمائي»: «شكرًا لتكريمي وأنا عايش»كاتب سعودى :السعوديون قاطعوا المنتجات والسياحة التركية وأدعوهم لزيارة مصرحفظي: جائزة الجمهور جديدة على مهرجان القاهرة وقيمتها 20 ألف دولاررئيس مياه الفيوم يتفقد مرشحي البرنس وأبوجندير بأطسامفتى الجمهورية يحضر احتفالية نادي قضاة طنطا بالمولد النبويتفاصيل ندوة "فرص التمويل الأخضر بالقطاع المالي المصري" خلال اجتماعات القمة الـ14 لاتفاقية التنوع البيولوجياعرفى أهمية استخدام كريمات فيتامين C لبشرتكالأزهر يدين هجوما إرهابيا استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابولوزير التعليم: بنشحت تمن المقاعد.. والأمهات اللى قاعدين على الفيس 24 ساعة هيربوا عيالهم إمتى؟!وزير الشباب: الدولة ترعى كل أبطال مصر في الألعاب المختلفةالإعلان عن استراتيجية صناعة الأثاث فى مؤتمر صحفى الخميس المقبل"أنور وجدي حلم واتحقق".. سمير صبري احترف التمثيل من أجله وأدى دورهنيللي كريم تهنئ محمد حفظي برئاسة "القاهرة السينمائي": بالتوفيق يا نجم9 معلومات عن المخرج بافيل لونجين المكرم في "القاهرة السينمائي"سمير صبري من مهرجان القاهرة: "الحمد لله إنهم كرموني وأنا لسه عايش"محافظ الفيوم: المشاركة في "100 مليون صحة" واجبة على كل المصريينالاتحاد الأوروبى وروسيا يرفضان انسحاب أمريكا من «المعاهدة النووية»عجوز بقلب شاب.. إيتالو فيجيلانتى وجيتاره أوركسترا متكاملة بشوارع إيطالياقبل ما تتحدى العالم بيه .. عيوب لو فى الراجل انفدى بجلدك منه

"المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة

   -  
""المترو": انتشار فرق الصيانة بالخط الثاني لمواجهة الأعطال الطارئة"

قال المهندس خالد صبرة، العضو المنتدب للتشغيل والصيانة بمترو الأنفاق، إنه عقب ورود شكاوى بحدوث عطل فني مفاجئ بأحد قطارات الخط الثاني "شبرا الخيمة-المنيب"، بمحطة الأوبرا دفع على الفور بفرق الصيانة والطوارئ على الأرصفة، لمواجهة الأعطال الطارئة والعمل على إصلاحها سريعا، لعدم حدوث تكدس بالمحطات، مشيرا إلى أن الشركة تواجه الأعطال الفنية الطارئة في الحال وتعمل على إصلاحها بالشكل الأمثل حفاظا على حركة مسير القطارات.

وأكد صبرة، في تصريحات لـ"الوطن"، أن جميع قطع الغيار متوفرة تماما داخل ورش الصيانة، موضحا أن أعمال الصيانات مستمرة لقطارات عيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن غرفة العمليات المركزية تتابع الحركة أول بأول، لوضع السيناريوهات البديلة حال حدوث أزمات.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة