جمعية "رجال الأعمال" تشارك بمؤتمر "الشراكة بين مصر وباكستان" الإثنين المقبل"إية ذكرياتك مع أول أيام الدراسة؟".. شاهد تعليق المصريينطريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحه

محافظ أسوان: فتح فصول مهنى صناعى بإدفو وكوم أمبو مراعاة لأولياء الأمور

   -  
اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان

أسوان ندى سليم
وافق اللواء مجدى حجازي، محافظ أسوان، على فتح فصول مهنى صناعى فى 7 مدارس للتعليم الفنى الصناعى للعام الدراسى 2018/2019، منهم 5 مدارس بإدارة إدفو التعليمية هم الرديسية الصناعية المشتركة والمحاميد الصناعية المشتركة، والرمادى قبلى الصناعية المشتركة والبصيلية الصناعية بنين، وأحمد إبراهيم الشريف بنات، استجابة لمطالب بعض الأسر وأولياء الأمور بمركزى إدفو وكوم أمبو وذلك مراعاة للظروف المعيشية والإقتصادية لهم.

وأوضح المحافظ، خلال بيان صحفي، أنه سيتم فتح فصول فى مدرستين بإدارة كوم أمبو التعليمية وهما الكاجوج الصناعية بنين، وسلوا الصناعية بنات وذلك لإستيعاب جميع الطلبات.

كما استجاب حجازى إلى مطلب أهالى قرية الكرامة بوادى النقرة والتابعة لإدارة نصر النوبة التعليمية، بشأن إستثناء أبناؤهم الطلاب من شرط القبول بمجموع 165 درجة للتعليم التجارى، بنظام فصول الخدمات أسوة بالطالبات بهذه المنطقة النائية، حيث أن أقرب مدرسة يتم فيها دراسة أقسام التعليم الزراعى والصناعى تبعد عن القرية بنحو 80 كم، مؤكداً على أن ذلك سيتم تطبيقه أيضاً بقرية الشهامة بوادى الصعايدة التابعة لإدارة إدفو التعليمية بإعتبارها من المناطق النائية. 



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة