اخبار ماسبيرو.. نقل رئيس التليفزيون الأسبق لمستشفى عين شمسرئيس جديد لجهاز المطبوعات والنشر بعد القبض على أحمد سليم"الرقابة جايين".. كواليس الساعة الأخيرة لـ"أحمد سليم" قبل القبض عليهلا جازيتا: إيكاردي يرفض فكرة الانضمام إلى نابولي أو موناكوصور.. افتتاح 4 ملاعب خماسية بتكلفة 500 ألف جنيه في جنوب سيناءعاجل.. تشييع جثمان الأميرة دينا اليوم بمسجد الحرس الملكيحبس أمين "الأعلى للإعلام" 4 أيام بتهمة الرشوةانتهاء هدم 192 مدبغة بمجرى العيون.. وتسكين 24 أسرة بالأسمراتالبترول: ارتفاع الطاقة الإنتاجية لحقل ظهر لـ2.7 مليار قدم مكعب يوميا من الغاز الطبيعيتفاصيل التعاون بين "الإنتاج الحربي" وشركة ألمانية لتصنيع البوابات الأمنيةالبحرية المصرية والصينية تنفذان تدريبا بحريا عابرا في المتوسطمدير منظمة الصحة العالمية يزور مصر للمرة الأولى.. غداحملة للتوعية بأهمية الاستفادة من قش الأرز في الدقهلية (صور)"السياحة" تحظر على المشرفين تحصيل إكراميات من المعتمرينرئيس مجلس النواب اليمني يصل القاهرة للقاء مسئولينالتضامن: تفويج أكثر من 5 آلاف حاج من الجمعيات لأرض الوطن٣ طرق لحجز تذكرة الطيران بسعر منخفضالبلطي بـ 35 جنيها.. أسعار الأسماك في سوق العبورأسعار الخضر والفاكهة في سوق الجملة بالعبور اليومهيئة البريد تكرم العاملين المتميزين بالمناطق البريدية

هشام إبراهيم: تقنين الاقتصاد غير الرسمي سيزيد الناتج المحلي .. فيديو

   -  
الدكتور هشام إبراهيم
قال الخبير الاقتصادي الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن مجهودات الدولة في إطار تقليل حدة البيروقراطية والتسهيل من الإجراءات، هدفه الأساسي إدراج الاقتصاد غير الرسمي في الرسمي، مضيفا أن الاقتصاد غير الرسمي يشكل نسبة كبيرة من الدخل القومي.

وأضاف "ابراهيم" خلال مداخلة هاتفية بفضائية اكسترا نيوز، اليوم الخميس، أن إدخال الاقتصاد غير الرسمي في الرسمي سيزيد من الناتج المحلي ويجعل الاقتصاد يتحرك تحت مظلة الدولة ويكون داعمًا للمواطن ويخدمه بشكل كبير.

وأشار إلى أن الاقتصاد غير الرسمي لا يكون ملتزما بالمعايير الجيدة في السلع والخدمات بما يعود بالسلب على المواطنين، مشيرًا إلى أن الحكومة تتحرك في سياق تسهيل الإجراءات والتسجيل ومباشرة الأعمال في إطار من اليسر حتى يكون الأمر محفزا للعاملين بالاقتصاد غير الرسمي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة