رئيس الوزراء يلتقى الرئيس التنفيذى لشركة إيدرا باور للكهرباءالقومى للمرأة: تراجع الصور السلبية للمرأة فى دراما رمضان 2019"الممر" يجنى ايرادات 32 مليون و 950 ألف جنيه بعد أسبوعين عرضبعد نجاح ألبوم Melodrama..لوردى تفاجئ جمهورها بالألبوم الثالثانطلاق مؤتمر توقيع برتوكول تعاون مع شركة سويفل لنقل الجماهير فى كان 2019مران بدنى للمنتخب بالنادى الصحى.. واجتماع مع الكاف فى الرابعة عصرارئيس جامعة بني سويف: تركيب خط "فايبر" بالمدن الجامعية طلبة وطالبات| صورصنعاء.. مقتل خبراء إيرانيين بانفجار باليستي قبل إطلاقهخبير سياسي ألماني يحذر من زيادة خطر الإرهاب اليميني ببلادهوفاة مريض في أمريكا بعد نقل براز لههآرتس: إيران تلعب بالنار لتحقيق انتصار دبلوماسيكثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من أكتوبر (فيديو)غدًا.. افتتاح مقر منظمة المدن والحكومات الأفريقية بشمال القاهرةالمركز الثقافي الكوري يستضيف مسابقة المحادثة باللغة الكوريةمفتي الجمهورية: قضية الزيادة السكانية شغلت حيزًا كبيرًا من التاريخ الإفتائيعلى هامش الأسبوع الصناعي الكبير في القاهرةوزيرة التخطيط: نعول على قطاع الصناعة في خطة الإصلاحات الهيكليةبعد إقالته لمدير مستشفى أبو حماد.. محافظ الشرقية يجازى 199 طبيبا وممرضا بخصم 3 أيامبلاش تاكل وتنام ..ممكن تتعرض لجلطة وحرقة في المعدةالقومى للمرأة: لأول مرة غابت صورة المرأة النكدية بدراما رمضان

هشام إبراهيم: تقنين الاقتصاد غير الرسمي سيزيد الناتج المحلي .. فيديو

   -  
الدكتور هشام إبراهيم
قال الخبير الاقتصادي الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن مجهودات الدولة في إطار تقليل حدة البيروقراطية والتسهيل من الإجراءات، هدفه الأساسي إدراج الاقتصاد غير الرسمي في الرسمي، مضيفا أن الاقتصاد غير الرسمي يشكل نسبة كبيرة من الدخل القومي.

وأضاف "ابراهيم" خلال مداخلة هاتفية بفضائية اكسترا نيوز، اليوم الخميس، أن إدخال الاقتصاد غير الرسمي في الرسمي سيزيد من الناتج المحلي ويجعل الاقتصاد يتحرك تحت مظلة الدولة ويكون داعمًا للمواطن ويخدمه بشكل كبير.

وأشار إلى أن الاقتصاد غير الرسمي لا يكون ملتزما بالمعايير الجيدة في السلع والخدمات بما يعود بالسلب على المواطنين، مشيرًا إلى أن الحكومة تتحرك في سياق تسهيل الإجراءات والتسجيل ومباشرة الأعمال في إطار من اليسر حتى يكون الأمر محفزا للعاملين بالاقتصاد غير الرسمي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة