شقيقة رونالدو: يريدون تدمير أخي.. العار على كرة القدمالسيطرة على حريق بكنيسة السيدة العذراء في بنى سويفاليوم عقد جمعيتى النقل والهندسة والنيل للكبريت لاعتماد الميزانيةيزن 500 جرام.. إزالة ورم من رضيع عمره ساعة بمستشفى التأمين الصحيشاكر عبد الحميد: لابد من إنشاء مؤسسة لصناعة الثقافة الإبداعيةجوزك برج العذراء؟.. 5 خصال لن يغيرها أبدًا!ضبط عامل بالأوقاف استولى على 31 ألفا من شخصين لتسفيرهما إلى تركياخلال ساعات.. الحكم فى طلب علاء وجمال مبارك برد هيئة دائرة التلاعب بالبورصةضبط 4502 هاربين من أحكام وتحصيل 192 ألف جنيه غرامات فى حملة أمنية بالغربيةمواعيد مباريات الخميس 20 سبتمبر 2018 – ثلاثة محترفين في الدوري الأوروبي.. وميلانتحرير 1281 مخالفة مرورية وتحصيل 60 ألف جنيه غرامات بالغربيةرسميًا.. طارق العشري مديرًا فنيًا لحرس الحدودمانشستر سيتي يخسر من ليون وسط جماهيره | فيديومحمود دونجا يكشف سر تعادل الزمالك مع سموحةباسم مرسي: الدوري اليوناني قوي جدًاباسم مرسي: فريق يوناني كبير يرغب في التعاقد معيباسم مرسي: أتابع كل مباريات الزمالك .. وحزين للتعادل مع سموحةباسم مرسي يعلن موقفه من العودة إلى الزمالكباسم مرسي: دونجا تلقى عرضًا يونانيًا الصيف الماضيباسم مرسي عن شيكابالا: "مش عارف أتواصل معاه"

هشام إبراهيم: تقنين الاقتصاد غير الرسمي سيزيد الناتج المحلي .. فيديو

   -  
الدكتور هشام إبراهيم
قال الخبير الاقتصادي الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن مجهودات الدولة في إطار تقليل حدة البيروقراطية والتسهيل من الإجراءات، هدفه الأساسي إدراج الاقتصاد غير الرسمي في الرسمي، مضيفا أن الاقتصاد غير الرسمي يشكل نسبة كبيرة من الدخل القومي.

وأضاف "ابراهيم" خلال مداخلة هاتفية بفضائية اكسترا نيوز، اليوم الخميس، أن إدخال الاقتصاد غير الرسمي في الرسمي سيزيد من الناتج المحلي ويجعل الاقتصاد يتحرك تحت مظلة الدولة ويكون داعمًا للمواطن ويخدمه بشكل كبير.

وأشار إلى أن الاقتصاد غير الرسمي لا يكون ملتزما بالمعايير الجيدة في السلع والخدمات بما يعود بالسلب على المواطنين، مشيرًا إلى أن الحكومة تتحرك في سياق تسهيل الإجراءات والتسجيل ومباشرة الأعمال في إطار من اليسر حتى يكون الأمر محفزا للعاملين بالاقتصاد غير الرسمي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة