موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

هشام إبراهيم: تقنين الاقتصاد غير الرسمي سيزيد الناتج المحلي .. فيديو

   -  
الدكتور هشام إبراهيم
قال الخبير الاقتصادي الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، إن مجهودات الدولة في إطار تقليل حدة البيروقراطية والتسهيل من الإجراءات، هدفه الأساسي إدراج الاقتصاد غير الرسمي في الرسمي، مضيفا أن الاقتصاد غير الرسمي يشكل نسبة كبيرة من الدخل القومي.

وأضاف "ابراهيم" خلال مداخلة هاتفية بفضائية اكسترا نيوز، اليوم الخميس، أن إدخال الاقتصاد غير الرسمي في الرسمي سيزيد من الناتج المحلي ويجعل الاقتصاد يتحرك تحت مظلة الدولة ويكون داعمًا للمواطن ويخدمه بشكل كبير.

وأشار إلى أن الاقتصاد غير الرسمي لا يكون ملتزما بالمعايير الجيدة في السلع والخدمات بما يعود بالسلب على المواطنين، مشيرًا إلى أن الحكومة تتحرك في سياق تسهيل الإجراءات والتسجيل ومباشرة الأعمال في إطار من اليسر حتى يكون الأمر محفزا للعاملين بالاقتصاد غير الرسمي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة