تلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجازفنان أوصاه جميل راتب بتجسيد شخصيته قبل رحيله.. تعرف عليهالمنتخب الأولمبى يرفض مواجهة فريق فيتنام الأول

عبد الغفار: الاعتماد على التعليم الأجنبي مهم للاقتصاد القومي.. فيديو

   -  
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إنهم لا يهدفون لإقامة فروع لجامعات أجنبية على أرض مصرية فقط، ولكن الهدف هو أن يكون هناك توأمة وشراكات من كل الجامعات والمدارس العالمية، فهو يساعد على تعليم عالمي في مصر، وجذب للوافدين إليها.

وأضاف خلال تصريحات خاصة بفضائية اكسترا نيوز، اليوم "الخميس"، أن الاعتماد على التعليم الأجنبي في مصر جزء هام من الاقتصاد القومي، ويوفر العملة الصعبة.

وأكد أن مخرجات التعليم العالي هي مدخلات في تنمية الدولة، حيث تهدف الجامعات الأجنبية في مصر على ربط الخريجين بسوق العمل والتنافس في السوق، مؤكدا أن اتفاقيات التوأمة مع الجامعات الأجنبية تعتبر خطوة الى العالمية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة