سوبر كورة ..هل يخوض جنش المتألق أولى مبارياته الدولية؟تعرف على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلىعوض سامى : مشاركة الزمالك وزعيم الثغر لأول مرة في بطولة دبى الدوليةحسام غالي يستقيل من عمله في الأهلي.. وفضل يعتذر عن الاستمراررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصاب

عبد الغفار: الاعتماد على التعليم الأجنبي مهم للاقتصاد القومي.. فيديو

   -  
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إنهم لا يهدفون لإقامة فروع لجامعات أجنبية على أرض مصرية فقط، ولكن الهدف هو أن يكون هناك توأمة وشراكات من كل الجامعات والمدارس العالمية، فهو يساعد على تعليم عالمي في مصر، وجذب للوافدين إليها.

وأضاف خلال تصريحات خاصة بفضائية اكسترا نيوز، اليوم "الخميس"، أن الاعتماد على التعليم الأجنبي في مصر جزء هام من الاقتصاد القومي، ويوفر العملة الصعبة.

وأكد أن مخرجات التعليم العالي هي مدخلات في تنمية الدولة، حيث تهدف الجامعات الأجنبية في مصر على ربط الخريجين بسوق العمل والتنافس في السوق، مؤكدا أن اتفاقيات التوأمة مع الجامعات الأجنبية تعتبر خطوة الى العالمية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة