شاهد.. وولفرهامبتون يعزز تقدمه أمام آرسنال بالهدف الثانيشاهد.. أتلتيكو مدريد يقتنص فوز صعب من فالنسيا.. ويحرم برشلونة من حسم الليجاشاهد.. بايرن ميونخ ينهي الشوط الأول متقدمًا على فيردر بريمنجروس يحصل على تقرير مفصل عن النجم الساحليشاهد.. وولفرهامبتون يصعق آرسنال بثلاثية في الشوط الأولالتعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة اليونايتد والسيتي في ديربي مانشسترحسن مصطفى وهشام حطب يحضران ندوة بجامعة القاهرة عن المنظمات الرياضية الدوليةمدرب الأهلي السابق يتوج بالدوري العمانيإشادات متوالية من "مفوضية شئون اللاجئين" بعلاج الأجانب واللاجئين ضمن حملة 100 مليون صحة | صورمباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميلبوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضهرئيس الوزراء يفتتح أول "مضمار للهجن" بشرم الشيخ .. غدا الخميسفي ذكرى تحرير سيناء.. عزت العلايلي يروي كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات""سوبر كورة" يكشف مفاجآة.. جروس يغيب عن أول تدريب للزمالك بعد الخسارةتغييرات جذرية فى تشكيلة الأهلى أمام المصرى22 لاعبًا فى قائمة وادى دجلة لمواجهة الإسماعيلىمنتخب السويس يفاوض نبيل محمود لتدريب الفريق الموسم الجديد

عبد الغفار: الاعتماد على التعليم الأجنبي مهم للاقتصاد القومي.. فيديو

   -  
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إنهم لا يهدفون لإقامة فروع لجامعات أجنبية على أرض مصرية فقط، ولكن الهدف هو أن يكون هناك توأمة وشراكات من كل الجامعات والمدارس العالمية، فهو يساعد على تعليم عالمي في مصر، وجذب للوافدين إليها.

وأضاف خلال تصريحات خاصة بفضائية اكسترا نيوز، اليوم "الخميس"، أن الاعتماد على التعليم الأجنبي في مصر جزء هام من الاقتصاد القومي، ويوفر العملة الصعبة.

وأكد أن مخرجات التعليم العالي هي مدخلات في تنمية الدولة، حيث تهدف الجامعات الأجنبية في مصر على ربط الخريجين بسوق العمل والتنافس في السوق، مؤكدا أن اتفاقيات التوأمة مع الجامعات الأجنبية تعتبر خطوة الى العالمية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة