يوسف القعيد لـ"الحياة اليوم": معرض الكتاب من الأقدم على مستوى العالمرئيس "العامة للكتاب": المعرض احتوى على 900 ألف كتاب وبمشاركة 35 دولةمحافظ الدقهلية: إطلاق اسم الشهيد أحمد السيد موسى على مدرسة بمسقط رأسهالشرطة الفنزويلية تشتبك مع معارضى الرئيس نيكولاس مادورو فى شوارع كاراكاسزين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانىانطلاق فيلم Destroyer للنجمة نيكول كيدمان فى دور العرض المصريةتشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في كأس فرنساعبد الله السعيد يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بمناسبة عيد ميلاده الـ22رضا عبد العال لـ الكاف: الإسماعيلي من كبار أفريقيا فلا تذبحوهشيخ الأزهر يشيد بما تقدمه "مجلة نور" من ورش ثقافية وتعليمية للأطفال

عبد الغفار: الاعتماد على التعليم الأجنبي مهم للاقتصاد القومي.. فيديو

   -  
الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي
قال الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، إنهم لا يهدفون لإقامة فروع لجامعات أجنبية على أرض مصرية فقط، ولكن الهدف هو أن يكون هناك توأمة وشراكات من كل الجامعات والمدارس العالمية، فهو يساعد على تعليم عالمي في مصر، وجذب للوافدين إليها.

وأضاف خلال تصريحات خاصة بفضائية اكسترا نيوز، اليوم "الخميس"، أن الاعتماد على التعليم الأجنبي في مصر جزء هام من الاقتصاد القومي، ويوفر العملة الصعبة.

وأكد أن مخرجات التعليم العالي هي مدخلات في تنمية الدولة، حيث تهدف الجامعات الأجنبية في مصر على ربط الخريجين بسوق العمل والتنافس في السوق، مؤكدا أن اتفاقيات التوأمة مع الجامعات الأجنبية تعتبر خطوة الى العالمية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة