ميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبل

«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»

-  
المجني عليه

أمرت نيابة الوراق بالجيزة، أمس، بحبس 3 عاطلين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق «توك توك»، ذبحاً، لرفض المجنى عليه ترويجهم المواد المخدرة، فى منطقة الوراق.

وقالت تحقيقات النيابة، بإشراف المستشار وائل الدريرى، المحامى العام الأول، إن المتهم الأول، وشهرته «عبدالله الونش»، وشقيقه وابن خالتهما اشتبكوا مع سامى سعيد، 22 عاماً، بسبب إصرار المجنى عليه على عدم بيعهم المواد المخدرة بالقرب من محل سكنه بشارع بدر حجاج، بمنطقة كفر السليمانية.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين الـ3 انتظروا حتى لاح أمامهم المجنى عليه، وانهالوا عليه بالضرب المبرح، وأحدهم ذبح سائق «التوك التوك» بـ«مطواة»، وتركوه جثة هامدة.

ودلت التحقيقات على أن هناك خلافات دائمة بين المتهمين والمجنى عليه بسبب بيع المخدرات، وهو ما أيدته أقوال شهود العيان من الجيران، الذين أكدوا اتجار «الونش» وشقيقه وابن خالتهما فى «البودرة».

فى سياق موازٍ، شكا سكان المنطقة انتشار بيع المخدرات ومعاكسة الفتيات واختفاء الأمن، وشُيِّعت جنازة سائق التوك توك، أمس الأول، فيما وصف الأهالى المجنى عليه بـ«شهيد الحق.. ورافض بيع المخدرات أمام المنازل».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة