ندوة طبية بإعلام بنها للقضاء على فيروس سى.. اليومبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىالإيكونوميست: استمرار رئيسة وزراء بريطانيا في منصبها بات "على المحك"العالم في صور: "السترة الصفراء" تشعل المظاهرات في فرنسا.. وترامب يصل كاليفورنياضابط إسرائيلي يعترف بدور المخابرات المصرية وأهل سيناء في حرب أكتوبرقد يُمنح إفراجًا مشروطًا.. تطورات جديدة في قضية سعد لمجردبالفيديو| محمود حميدة وسط المجاري في كواليس فيلم "ورد مسموم"بالفيديو|رمضان أونداش يبهر حلمي في عرض "المواي تاي" بـ "نجوم صغار"أحمد الفيشاوي: ورثت التلوُّن الفني عن والدي.. ووالدتي ربِّتْنِينشرة هوليوود| شاكيرا وبيكيه في لحظة رومانسية وكاتي بيري تستعد للكريسماسالنشرة الفنية| أول صورة من "كلبش 3".. وحقيقة اعتذار عمرو يوسف عن "ولاد رزق 2"تارا عماد على الشاطئ ومايا دياب بإطلالة جريئة.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةبالفيديو| محمد هنيدي يغني "يالي تحبو الغنا ومسلطنين زينا" لمسرحيته الجديدةأبرزهم ابنة حلمي ونجل هنيدي.. أبناء المشاهير يخطفون الأنظار في أحدث إطلالتهمحفل عيد ميلاد حفيدة أميتاب باتشان يتسبب في تكدس مروري بالهندفقط فى تركيا.. حبس رضيع مع أمه بالمعتقل بتهمة الانقلاب على أردوغانوالد الطفلة ضحية التعذيب بحضانة الإسكندرية: لن أتنازل عن بلاغى ضد المتسببينضبط 523 مخالفة مرورية فى حملة ليلية بأسوان.. صورإبراهيم صلاح: طاهر محمد طاهر قادر على تكرار تجربة صلاحجارسيا: صلاح مع المنتخب مجرد لاعب.. ولا نعلم شيئا عن أزمته مع اتحاد الكرة

«ضحية المخدرات».. حبس 3 متهمين بذبح «سائق الوراق»: رفض بيعهم «البودرة»

-  
المجني عليه

أمرت نيابة الوراق بالجيزة، أمس، بحبس 3 عاطلين، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سائق «توك توك»، ذبحاً، لرفض المجنى عليه ترويجهم المواد المخدرة، فى منطقة الوراق.

وقالت تحقيقات النيابة، بإشراف المستشار وائل الدريرى، المحامى العام الأول، إن المتهم الأول، وشهرته «عبدالله الونش»، وشقيقه وابن خالتهما اشتبكوا مع سامى سعيد، 22 عاماً، بسبب إصرار المجنى عليه على عدم بيعهم المواد المخدرة بالقرب من محل سكنه بشارع بدر حجاج، بمنطقة كفر السليمانية.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين الـ3 انتظروا حتى لاح أمامهم المجنى عليه، وانهالوا عليه بالضرب المبرح، وأحدهم ذبح سائق «التوك التوك» بـ«مطواة»، وتركوه جثة هامدة.

ودلت التحقيقات على أن هناك خلافات دائمة بين المتهمين والمجنى عليه بسبب بيع المخدرات، وهو ما أيدته أقوال شهود العيان من الجيران، الذين أكدوا اتجار «الونش» وشقيقه وابن خالتهما فى «البودرة».

فى سياق موازٍ، شكا سكان المنطقة انتشار بيع المخدرات ومعاكسة الفتيات واختفاء الأمن، وشُيِّعت جنازة سائق التوك توك، أمس الأول، فيما وصف الأهالى المجنى عليه بـ«شهيد الحق.. ورافض بيع المخدرات أمام المنازل».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة