ضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"

بعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدرالية

   -  
بعثة المصرى

كتب أحمد وجيه
غادرت بعثة فريق المصرى البورسعيدى، مطار القاهرة الدولي علي متن الخطوط الجوية الأثيوبية، متجهه لأديس أبابا، ثم الي العاصمة الموزمبيقية مابوتو.


  و تواجدت بعثة فريق المصرى داخل مطار القاهرة منذ الساعة الواحده صباحا استعدادا للسفر إلى  العاصمة الموزمبيقية مابوتو  لملاقاة فريق يونياو دو سونجو في المباراة المقرر اقامتها على ستاد “فيروفيارو” بمدينة بيريا في الثالثة عصر يوم الأحد القادم الموافق التاسع عشر من أغسطس الحالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من  المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (3)

ومن المقرر أن تصل بعثة النادي المصرى إلى العاصمه  مابوتو عصر غدا الخميس الموافق السادس عشر من أغسطس قبل التوجه مساء اليوم ذاته الى مدينة بيريا التي سيقيم بها الفريق لثلاثة أيام قبل العودة الى العاصمة مابوتو في الحادية عشر الا الربع مساء يوم المباراة ، حيث ستبيت البعثة ليلتها بأحد فنادق العاصمة مابوتو قبل مغادرتها الى القاهرة على متن طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية عصر يوم الأثنين الموافق العشرين من أغسطس الجاري.

 يذكر ان بعثة المصرى قد تأخرت عن السفر الي موزمبيق لمدة 3 ساعات نظرا لتأخر الطائرة الاثيوبية .
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (4)

وقرر حسام حسن المدير الفنى للمصرى ضم،18 لاعبا من أصل 20 مقيدا فى قائمة الفريق الأفريقية لمواجهة فريق دو سونجو  يوم الأحد  القادم وجاءت قائمة اللاعبين كالآتى؛ حراسة المرمى ( أحمد مسعود - أحمد بوسكا - محمود السيد) ، خط الدفاع ( محمد شطة - محمد كوفى - أحمد عبد الموجود - مصطفى مارسيلو -  - كريم العراقى)، خط الوسط ( فريد شوقى - عمرو موسى - إسلام عيسى - عبد الناصر ديماريا - إيزى إيميكا - توريك جبرين -محمد جابر-أحمد شكرى  ) ، خط الهجوم (  محمود وادى - محمد عبداللطيف جريندو ) بينما يغيب عن المصرى قبل مواجهة دوسونجو  فى دورى المجموعات للبطولة الكونفدرالية أحمدجمعة للإيقاف واسلام صلاح للاصابة .
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (5)

جدير بالذكر، أن فريق المصرى يدخل مباراته امام دو سونجو  الموزمبيقي و فى جعبته 8 نقاط حصدها بعد الفوز على دوسونجو الموزمبيقى ببورسعيد والتعادل أمام الهلال السودانى بالخرطوم والفوز علي نهضة البركان ببورسعيد والتعادل بالمغرب ، إذ يحتل المصرى المركز الاول فى مجموعته .

 


 

 

 


بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (6)
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (1)
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة