عاجل| "الوطنية للانتخابات": نتيجة الاستفتاء في موعد أقصاه 27 أبريلوزير التنمية المحلية يتفقد اللجان الانتخابية في شبراالسيسي يجتمع مع رئيس مجلس الوزراء ووزير البترول وعدد من المسئوليندنيا سمير غانم تصور مشهد حفل بالمنيل فى "بدل الحدوتة 3"أم التنانين من GOT ولا أم ابنه.. ستورى "ميسى" على انستجرام ياترى يقصد مين؟صور.. محمد هنيدى يدلى بصوته فى الاستفتاء على تعديل الدستور بالعجوزةصور.. فاطمة عيد وشيماء الشايب تدليان بصوتيهما فى الاستفتاء على التعديلات الدستوريةبالصوت..كاتي بيري تتعاون مع دادي يانكي و قدما ريميكس لـ"Con Calma"صور.. تزايد أعداد المشاركين فى الاستفتاء على الدستور بمدينة نصرفيديو.. وزير الداخلية والقيادات الأمنية من داخل غرفة عمليات الوزارةفيديو .. إقبال المواطنين يتضاعف بعد انتهاء فترة الاستراحة بمدارس الرمايةبالصور.. عودة الطوابير للمشاركة في الاستفاء بعد الاستراحةغرفة علميات في مطار القاهرة لمتابعة لجان الاستفتاء"مستقبل وطن": إقبال كبير من المواطنين على لجان الاستفتاء بشمال سيناء"عمليات الوفد": إقبال بالأقاليم للتصويت على التعديلات الدستوريةرئيس الوزراء: دورنا الرئيسي تيسير إجراءات الاستفتاء على تعديلات الدستورالمنتج محمد مختار يشارك في استفتاء تعديل الدستور بالزمالكعمليات “الحرية” يرصد مشاركة الشباب في الاستفتاء وخدمة الجيش والشرطة للناخبينالمتحدث باسم «الوطنية للانتخابات»: الهيئة ليس لديها ما تخفيه‏‫رئيس الوزراء يُتابع من غرفة العمليات الرئيسية بمجلس الوزراء إجراءات سير الاستفتاء

بعثة المصرى تغادر مطار القاهرة إلى موزمبيق لمواجهة دو سونجو بالكونفدرالية

   -  
بعثة المصرى

كتب أحمد وجيه
غادرت بعثة فريق المصرى البورسعيدى، مطار القاهرة الدولي علي متن الخطوط الجوية الأثيوبية، متجهه لأديس أبابا، ثم الي العاصمة الموزمبيقية مابوتو.


  و تواجدت بعثة فريق المصرى داخل مطار القاهرة منذ الساعة الواحده صباحا استعدادا للسفر إلى  العاصمة الموزمبيقية مابوتو  لملاقاة فريق يونياو دو سونجو في المباراة المقرر اقامتها على ستاد “فيروفيارو” بمدينة بيريا في الثالثة عصر يوم الأحد القادم الموافق التاسع عشر من أغسطس الحالي ضمن منافسات الجولة الخامسة من  المجموعة الثانية للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الخامسة عشر.
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (3)

ومن المقرر أن تصل بعثة النادي المصرى إلى العاصمه  مابوتو عصر غدا الخميس الموافق السادس عشر من أغسطس قبل التوجه مساء اليوم ذاته الى مدينة بيريا التي سيقيم بها الفريق لثلاثة أيام قبل العودة الى العاصمة مابوتو في الحادية عشر الا الربع مساء يوم المباراة ، حيث ستبيت البعثة ليلتها بأحد فنادق العاصمة مابوتو قبل مغادرتها الى القاهرة على متن طائرة الخطوط الجوية الأثيوبية عصر يوم الأثنين الموافق العشرين من أغسطس الجاري.

 يذكر ان بعثة المصرى قد تأخرت عن السفر الي موزمبيق لمدة 3 ساعات نظرا لتأخر الطائرة الاثيوبية .
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (4)

وقرر حسام حسن المدير الفنى للمصرى ضم،18 لاعبا من أصل 20 مقيدا فى قائمة الفريق الأفريقية لمواجهة فريق دو سونجو  يوم الأحد  القادم وجاءت قائمة اللاعبين كالآتى؛ حراسة المرمى ( أحمد مسعود - أحمد بوسكا - محمود السيد) ، خط الدفاع ( محمد شطة - محمد كوفى - أحمد عبد الموجود - مصطفى مارسيلو -  - كريم العراقى)، خط الوسط ( فريد شوقى - عمرو موسى - إسلام عيسى - عبد الناصر ديماريا - إيزى إيميكا - توريك جبرين -محمد جابر-أحمد شكرى  ) ، خط الهجوم (  محمود وادى - محمد عبداللطيف جريندو ) بينما يغيب عن المصرى قبل مواجهة دوسونجو  فى دورى المجموعات للبطولة الكونفدرالية أحمدجمعة للإيقاف واسلام صلاح للاصابة .
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (5)

جدير بالذكر، أن فريق المصرى يدخل مباراته امام دو سونجو  الموزمبيقي و فى جعبته 8 نقاط حصدها بعد الفوز على دوسونجو الموزمبيقى ببورسعيد والتعادل أمام الهلال السودانى بالخرطوم والفوز علي نهضة البركان ببورسعيد والتعادل بالمغرب ، إذ يحتل المصرى المركز الاول فى مجموعته .

 


 

 

 


بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (6)
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (1)
بعثة المصرى تغادر إلى موزمبيق (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة