في ظهور نادر.. أحمد صلاح السعدني يهنئ والدته بعيد ميلادهاتعليق مؤثر من محمد إبراهيم بعد سباعية الزمالك في القطنعرب أفريقيا يتفوقون على عرب آسيا في كأس زايد للأندية الأبطال.. فيديوالمقاصة يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سموحة بالدورى الممتازالخطيب يبدأ اجتماعه مع لاساراتي في الأهلي10 نصائح مهمة لتجنب دوار السفر داخل السيارة.. تعرف عليهاتعرّف على إنجازات قطاع البترول في 2018 (إنفوجرافيك)6 معلومات عن حملة وزارة الصحة لتنظيم الأسرةسفير البحرين: مصر سند وقوة لكل العربلاكتشاف إقامة صوب زراعية فوق تل أثري بالمنوفية.. محاكمة عاجلة لـ27 موظفًا بالآثار والزراعةالسيسي يصل النمسا للمشاركة في أعمال المنتدى بين أفريقيا وأوروبا لتعزير الشراكةفحص 494 ألف مواطن في حملات الكشف عن "فيروس سي" ببني سويفانطلاق اساطيل الفحم عبر خطوط النقل الطوالي من ميناء الاسكندرية إلى أسوانموجز أخبار الـ1 ظهرا.. الرئيس السيسى يزور الكلية الحربية ويلتقى طلابهاوزير التعليم العالى يصدر قرارًا بغلق مركز للدروس الخصوصية بالقاهرةاتحاد العمال يشيد بزيارات الرئيس السيسى للمشروعات العملاقةوكيل وزارة الرى: مصر حريصة على تقديم الدعم الفنى بقطاع المياه إقليميا وعربيا"المحاور الصغير".. برنامج على يوتيوب لوزير الرى مع أطفال المدارسخبيرة تنمية إيجابية: الطفل يحتاج 12 حضناً يومياًجنيفر لورانس تنفى علاقتها الجنسية مع واينشتاين: "اللى بينا كان شغل"

صرف مرتبات العاملين بالدولة اليوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك

-  
محمد معيط وزير المالية

كتب - أحمد يعقوب
تبدأ وزارة المالية، اليوم الخميس، صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإدارى للدولة بما فيها المحول على البنوك الخاصة وكذلك "صرف النفقة" عن شهرى أغسطس وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأصدرت وزارة المالية، كتابًا دوريًا رقم 61 لسنة 2018، بشأن صرف المرتبات والأجور للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة بما فيها المحول على البنوك الخاصة وكذلك "صرف النفقة" عن شهرى أغسطس وسبتمبر 2018، حيث يتم صرف مرتبات وأجور شهر أغسطس اليوم الخميس 16 أغسطس، ومرتبات شهر سبتمبر يوم الخميس 20 سبتمبر، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك.

وطالب الكتاب الدورى، مسئولى الإدارات المالية بالجهاز الإدارى بالدولة ووحدات الإدارة المحلية والهيئات العامة والأجهزة المستقلة والمديرين الماليين بالمحافظات والمراقبين الماليين بالوزارات والهيئات العامة ومديرى الحسابات ووكلائهم ضرورة الالتزام بهذه التعليمات.




لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة