اليوم.. صحة القليوبية تنظم قافلة طبية بكفر شكرانطلاق مؤتمر العلاقات بين المشرق والمغرب العربى بمكتبة الإسكندرية.. الاثنين"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور.. وإصدار تصاريح لـ2.4 مليونللحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من التجاعيد.. استخدمى زيت الزيتون والثلجافتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقي

فى لفتة إنسانية.. شباب مكة المكرمة يقدمون أحذية لضيوف الرحمن

   -  
مكة المكرمة - أرشيفية

مكة المكرمة ـ محمود عبد الراضى
محمد-عبد-الراضى---نموذج-الحج  

وفر شباب مكة المكرمة المشاركون فى نشاط إرشاد التائهين التابع لمشروع تعظيم البلد الحرام أحذية لتوزيعها على الحجاج فى المنطقة المركزية عند تلف أو فقدان أحذيتهم، لتجنيبهم السير حفاة تحت أشعة الشمس الحارقة، وذلك استشعارًا منهم بمسئولياتهم الإنسانية تجاه حجاج بيت الله الحرام .

 

وأوضح مدير برنامج شباب مكة بمشروع تعظيم البلد الحرام سعود الرحيلى، أن المشروع يتلمّس حاجة ضيف الرحمن وكل ما يعينه على أداء مناسكه بكل يسر، مشيداً بالمشاعر الإيجابية لدى الشباب وهم يقومون بتقديم هذه الأحذية للحجاج.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة