المترو يتراجع ويعلن استمرار فتح محطة الأوبرا وعدم غلقها مساء اليوم"التضامن" تنظم ورشة عمل لدراسة تيسير تراخيص الحضانات غداحبيبى يا رسول الله.. زقلة بيسأل "لو قابلت سيدنا محمد هتقوله إيه"؟وفد من الوصل الإماراتي يستقبل بعثة الأهلي بالإماراتالأقصر تستضيف البطولة العربية والأفريقية والدولية للترايثلونالدرندلي يطمئن على ترتيبات إقامة بعثة الأهلي بالإماراتالترتيب الأسبوعي لـ«ناشئي الأهلي» في بطولتي الجمهورية ومنطقة القاهرةالأهلي يحقق نتائج غير مسبوقة في بطولة طنطا للاسكواشعطل فني مفاجىء بـ"فيسبوك وانستجرام"المترو: استمرار فتح محطة الأوبرا وعدم غلقها خلال مهرجان القاهرة السينمائى«ذا صن»: «النني» يقترب من الرحيل عن أرسنال.. وهذا النادي وجهته المقبلةاليوم.. المجلس الرئاسي للبوسنة يؤدي اليمين الدستوريةمدير أمن البحيرة يقدم حلوى المولد لمرضى مستشفى دمنهوركهربا يطالب الزمالك بزيادة عقده إلى 12 مليون جنيهضبط أجزاء دواجن مجهولة المصدر فى حملة أمنية مكبرة بالإسكندريةقتل زوجته ووضعها في حقيبة ورماها بمقلب قمامة: اكتشف تحدثها في التليفون مع آخرالتضامن تنظم ورشة عمل لدراسة تيسير تراخيص الحضاناتالسفارة المصرية بنيودلهى تستقبل وفد الدستورية العليا المشارك بمؤتمر رؤساء المحاكم العلياوزير الطيران يشيد بالعاملين بعد تفتيش المنظمة العالمية للأرصاد الجوية WMOشكري يتوجه إلى بلغاريا لتوطيد العلاقات مع شرق أوروبا

فهيم عمر ضيف برنامج "8 الصبح" مع هبة ماهر

   -  
فهيم عمر

كتب -محمود جلال

تستضيف الإعلامية هبة ماهر فى حلقة اليوم الخميس من برنامجها "8 الصبح"، فهيم عمر الحكم الدولى السابق، ويدور الحوار عن التحكيم المصرى وكيفية تطويره والأزمات التى يمر بها.

يذكر أن برنامج 8 الصبح يذاع كل يوم على مدار الأسبوع فى تمام الساعة الثامنة صباحًا، ويدور فكرة البرنامج بعرض الأخبار السياسية والفنية والرياضية واللايف ستايل.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة