ضبط 21 هاربا من تنفيذ أحكام تحرير 214 مخالفة مرورية بالمطاردرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأربعاء في محافظات مصرتعرف على مهام مركز الحاسبات الإلكترونية بوزارة الداخليةمن أرشيف الصحافة| جنية تحب شابا.. لا تحقق الأمنيات لكن تطلبهاليلى الطرابلسي: عشت في السعودية والإمارات وتونس ولبنان ومصرتوفير مكتب شهر عقاري بمبنى الخدمات الطلابية بجامعة بني سويفالبدء في أعمال توسعة طريق بئر شمسهذه الأطعمة تساعدك فى علاج الإسهال واضطرابات المعدةصور.. أهالى قرية أم الرزق بدمياط يشكون تلوث مياه الترعةالمنشآت الفندقية: تدريب 1600 عامل بجنوب سيناء فى سلامة الغذاء الأسبوع المقبل3.5 مليون مشاهدة لأغاني ألبوم أسماء لمنور أوساط النجومالمقاولون العرب يغازل المربع الذهبى أمام سموحةبالصور| الحر يتسبب في إحباط 10 آلاف نحات صيني: "تماثيلهم ساحت"عمر جمال: لعبت مع أفضل الأجيال في تاريخ مصر.. فيديوعمر جمال: جمهور الدراويش توقع خسارتنا أمام الأهلي بعد كأس العالم للأنديةمحمود الشامي: رابطة للأندية المحترفة تحل مشاكل الكرة في مصر.. فيديومعوض: الإصابة ووجود لاعبين وراء ابتعاد عمر جمال عن المنتخب.. فيديواليوم.. محاكمة حسن مالك وآخرين في الاضرار بالإقتصاد القوميقبل قرار الحجز.. تفاصيل سداد شقة بـ"جنة" في القاهرة الجديدة والشيخ زايد (صور)محافظ الدقهلية يدعو المواطنين لتحمل 50% من تكلفة رصف الشوارع

خالد لطيف: حازم إمام وسيف زاهر وراء تراجعي عن الاستقالة

   -  
أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان يفكر بجدية في تقديم استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ ولكنه تراجع بعد مطالبة الثنائي حازم إمام وسيف زاهر بالعدول عن ذلك القرار.

وأضاف "لطيف"، في تصريحات تلفزيونية، "شعرت بإحباط شديد بعد خروج المنتخب الوطني من الدور الأول، ثم جاءت أزمة اختيار المكسيكي أجيري مديرًا فنيًا للمنتخب، ولكن حازم إمام وسيف زاهر أكدا لي أن الحل ليس التخلي عن مقعد الجبلاية وعلينا مواجهة الأزمات".

وتابع: "رغم عدم اقتناعي بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وطريقة لعبه الدفاعية وحاولنا كمجلس إدارة الحديث معه عن هذا الأمر وهو قام بتوسيع قاعدة اختيار اللاعبين مثل شيكابالا ومجدي قفشة ولكن ضيق الوقت جعله يعتمد على القوام الأساسي للمنتخب وفعل ما أراد في النهاية وهذا خطأ نعترف به لمجلس الجبلاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة