وزير التنمية المحلية يشارك في القمة الثامنة للمدن والحكومات الإفريقية بالمغربوزير التعليم العالي يفتتح الملتقى العربي العاشر لخريجي الجامعات السوفيتية والروسية | صورلماذا يلجأ ذوي الإعاقة إلى مواقع التواصل لمناقشة قضاياهم؟.. المبررات صادمةرئيس "السكة الحديد": غرف طوارئ منتشرة بمناطق الهيئة استعدادا لموسم الشتاءالأهلي يوضح موقف مصابيه من المشاركة أمام الوصل.. وتشخيص إصابة محاربعضو بالأهلي لـ أحمد حمودي: العب زي الناس زهقتناأحمد فتحي خارج مواجهة الأهلي والوصل الإماراتيمحمد صلاح يسافر للإمارات بعد لقاء مصر وتونس .. تعرف على السببمحمد معروف حكمًا لودية المنتخب الأوليمبي الثانية أمام تونس13 رسالة من السيسي فى افتتاح مؤتمر التنوع البيولوجى بشرم الشيخ.. تعرف عليها"القابضة للصناعات الكيماوية": "طرح الشرقية للدخان بالبورصة قبل 2019"محافظ الشرقية : لجان تفتيشية على مداخل ومخارج المدن لحظر سير التوك توكروساء الاتحادات الطلابية يلتقطون "سيلفى" مع وزير التعليم العالىانطلاق فعاليات أعمال المعرض الدولي الـ 16 للفرنشايزعنيك في عنينا تجري الكشف على 5 آلاف مواطن بـ 5 محافظاترئيس وزراء الجزائر لمدبولي: نتطلع لإنشاء شركات استثمارية مشتركة بين البلدينوزير الري ومحافظ البحيرة يفتتحان محطة صرف طابية العبد الجديدة.. صورأحمد فتحى يغيب عن مواجهة الأهلى والوصل الإماراتى فى البطولة العربيةكل ما تريدين معرفته عن "الأطفال المبتسرين".. وقاية طفلك في خطوتينمنها تقوية الأسنان.. 9 فوائد لا تعرفها عن ثمرة جوز الهند

خالد لطيف: حازم إمام وسيف زاهر وراء تراجعي عن الاستقالة

   -  
أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان يفكر بجدية في تقديم استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ ولكنه تراجع بعد مطالبة الثنائي حازم إمام وسيف زاهر بالعدول عن ذلك القرار.

وأضاف "لطيف"، في تصريحات تلفزيونية، "شعرت بإحباط شديد بعد خروج المنتخب الوطني من الدور الأول، ثم جاءت أزمة اختيار المكسيكي أجيري مديرًا فنيًا للمنتخب، ولكن حازم إمام وسيف زاهر أكدا لي أن الحل ليس التخلي عن مقعد الجبلاية وعلينا مواجهة الأزمات".

وتابع: "رغم عدم اقتناعي بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وطريقة لعبه الدفاعية وحاولنا كمجلس إدارة الحديث معه عن هذا الأمر وهو قام بتوسيع قاعدة اختيار اللاعبين مثل شيكابالا ومجدي قفشة ولكن ضيق الوقت جعله يعتمد على القوام الأساسي للمنتخب وفعل ما أراد في النهاية وهذا خطأ نعترف به لمجلس الجبلاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة