طارق ذياب: مصر نظمت أمم إفريقيا كأنها بلد أوروبيبورصة وول ستريت تفتح مرتفعة بعد نتائج أعمال قوية لمايكروسوفتتكدس السيارات بطريق رأس البر.. والشواطئ تزدحم بالمواطنين هربًا من الحر (صور)صور.. رئيس حى المنتزة بالإسكندرية يقود حملة لمواجهة ظاهرة البناء المخالفاضبط مخالفة.... شروخ فى كوبرى دمياط العلوى.. والطرق : تم إخطار قطاع الكبارىإنقاذ 33 حالة من الغرق بمصيف رأس البرسوبر كورة .. الزمالك ينهى آمال الأهلي فى صفقة إمام عاشورصور.. انطلاق حفل ختام نهائى أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالأهلي يهزم البلاستيك برباعية نظيفة ودياً استعدادا للمقاولونفيديو.. دنيا سمير غانم تشعل حفل ختام أمم أفريقيا 2019 على استاد القاهرةالجزائر ضد السنغال.. حسن شحاتة لـ"تايم سبورت": النهائى خارج التوقعاتدروجبا لـ"تايم سبورت": علمت بانضمامى للكاف عبر الهاتف.. ولم أوافق بعدمصطفى فتحى خارج قائمة الزمالك فى مواجهة الجونة.. وضم بوطيبأسامة الحمداني يصور كليب "أسمع مني سر" | صور وفيديووفد "الشباب والرياضة" يعزي في طفلة غرقت بحمام سباحة بالوسطىمصرع شخص في انقلاب سيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمررفع 285 طن مخلفات وقمامة من أربعة مراكز في الدقهليةجماهير الإسكندرية تتوافد على مراكز الشباب لمتابعة نهائي كأس أفريقيامصايف الإسكندرية تكشف حقيقة الاعتداء على شاب بشاطئ البيطاشمدير مستشفى ديرمواس: المصابون بالتسمم حالتهم مستقرة

خالد لطيف: حازم إمام وسيف زاهر وراء تراجعي عن الاستقالة

   -  
أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان يفكر بجدية في تقديم استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ ولكنه تراجع بعد مطالبة الثنائي حازم إمام وسيف زاهر بالعدول عن ذلك القرار.

وأضاف "لطيف"، في تصريحات تلفزيونية، "شعرت بإحباط شديد بعد خروج المنتخب الوطني من الدور الأول، ثم جاءت أزمة اختيار المكسيكي أجيري مديرًا فنيًا للمنتخب، ولكن حازم إمام وسيف زاهر أكدا لي أن الحل ليس التخلي عن مقعد الجبلاية وعلينا مواجهة الأزمات".

وتابع: "رغم عدم اقتناعي بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وطريقة لعبه الدفاعية وحاولنا كمجلس إدارة الحديث معه عن هذا الأمر وهو قام بتوسيع قاعدة اختيار اللاعبين مثل شيكابالا ومجدي قفشة ولكن ضيق الوقت جعله يعتمد على القوام الأساسي للمنتخب وفعل ما أراد في النهاية وهذا خطأ نعترف به لمجلس الجبلاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة