افتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنه

خالد لطيف: حازم إمام وسيف زاهر وراء تراجعي عن الاستقالة

   -  
أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه كان يفكر بجدية في تقديم استقالته من مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ ولكنه تراجع بعد مطالبة الثنائي حازم إمام وسيف زاهر بالعدول عن ذلك القرار.

وأضاف "لطيف"، في تصريحات تلفزيونية، "شعرت بإحباط شديد بعد خروج المنتخب الوطني من الدور الأول، ثم جاءت أزمة اختيار المكسيكي أجيري مديرًا فنيًا للمنتخب، ولكن حازم إمام وسيف زاهر أكدا لي أن الحل ليس التخلي عن مقعد الجبلاية وعلينا مواجهة الأزمات".

وتابع: "رغم عدم اقتناعي بالأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب وطريقة لعبه الدفاعية وحاولنا كمجلس إدارة الحديث معه عن هذا الأمر وهو قام بتوسيع قاعدة اختيار اللاعبين مثل شيكابالا ومجدي قفشة ولكن ضيق الوقت جعله يعتمد على القوام الأساسي للمنتخب وفعل ما أراد في النهاية وهذا خطأ نعترف به لمجلس الجبلاية".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة