النجم العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةتفاصيل توقيع عقد توريد وتصنيع 1300 عربة سكة حديد جديدة بـ1.2 مليار يوروالإدارة الصحية بالدلنجات تبدأ حملة بالكشف عن فيرس سي بالرقم القومي مجاناطريقة عمل " لانشون" بيتى- فيديوبالصور.. ساعة صلاح في "ذا بيست" بمليون و760 ألف جنيهتلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعز

شيخ أزهري يوجه رسالة قوية إلى الرئيس التونسي حول أزمة الميراث ..فيديو

   -  
قال الشيخ سعيد نعمان، عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سابقًا، إن المواريث تدخل جبرًا في ملكية الإنسان، فالإنسان عندما يموت يترك ما يملك جبرًا، وتعود الأملاك إلى الله، ويقسمها الله على ورثته ليشجع الإنسان على العمل والإنتاج.

وأضاف "نعمان"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "ten"، أن "قرار الرئيس التونسي في الميراث مسألة دينية بحتة، ولا جدال فيها"، معبرًا عن رفضه لقرار الرئيس التونسي.

ووجه عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سابقًا، رسالة قوية إلى الرئيس التونسي قائلا: "حديث الرسول الذي يقول فيه "يؤتي يوم القيامة بالملوك وغيرهم من ولاة أمور الناس ويقول الله عز وجل لهم ألم أمكنكم من بلادي وأطعم لكم عبادي لا لجمع الأموال وحشد الرجال بل لتجمعوهم على طاعتي وتنفذوا فيهم أمري ونهيي وتعزوا أوليائي وتذلوا أعدائي وتنصروا المظلومين من الظالمين"، مشددًا على أن هذه هي وظيفة الملوك والرؤساء والحكام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة