الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامبترامب: كل الخيارات مطروحة بشأن فنزويلاترامب: أمريكا تعمل لتحقيق أهدافها في مفاوضات التجارة مع الصينأول تعليق من "مادورو" بعد إعلان زعيم المعارضة نفسه رئيسًا لفنزويلارئيسان في فنزويلا.. من المعارض "خوان جويدو" الذي تدعمه أمريكا؟الجبير يبحث مع المبعوث الفرنسي الخاص لليبيا الأوضاع بالمنطقةأمريكا تدعم زعيم المعارضة ضد "مادورو" وتدعو جيش فنزويلا لدعم "الديمقراطية"المكسيك تؤكد أنها لا تزال تؤيد مادورو كرئيس لفنزويلاالأمم المتحدة: نرفض أي نوع من العنف السياسي في فنزويلاشاهد.. رواية كتاتونيا أولى إصدارات الشاب حسام حسن بمعرض الكتاب 2019سيد رجب عن مسلسل «أبو العروسة»: أعاد صورة الأسرة القديمةخال «ضحية الشهامة» بالبساتين يكشف تفاصيل استشهاده على يد متحرشالبورصة تربح 3.6 مليار جنيه خلال جلسات الأسبوع المنتهى

شيخ أزهري يوجه رسالة قوية إلى الرئيس التونسي حول أزمة الميراث ..فيديو

   -  
قال الشيخ سعيد نعمان، عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سابقًا، إن المواريث تدخل جبرًا في ملكية الإنسان، فالإنسان عندما يموت يترك ما يملك جبرًا، وتعود الأملاك إلى الله، ويقسمها الله على ورثته ليشجع الإنسان على العمل والإنتاج.

وأضاف "نعمان"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "ten"، أن "قرار الرئيس التونسي في الميراث مسألة دينية بحتة، ولا جدال فيها"، معبرًا عن رفضه لقرار الرئيس التونسي.

ووجه عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سابقًا، رسالة قوية إلى الرئيس التونسي قائلا: "حديث الرسول الذي يقول فيه "يؤتي يوم القيامة بالملوك وغيرهم من ولاة أمور الناس ويقول الله عز وجل لهم ألم أمكنكم من بلادي وأطعم لكم عبادي لا لجمع الأموال وحشد الرجال بل لتجمعوهم على طاعتي وتنفذوا فيهم أمري ونهيي وتعزوا أوليائي وتذلوا أعدائي وتنصروا المظلومين من الظالمين"، مشددًا على أن هذه هي وظيفة الملوك والرؤساء والحكام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة