منافذ "أمان" تواصل المشاركة في مبادرة "أهلًا رمضان"أبو الغيط يدلي بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستوريةنجوى إبراهيم تدلي بصوتها في استفتاء الدستور بالزمالكبالصور.. إقبال كثيف بالجان الانتخابية بأكتوبر"عمليات الهجرة" ترصد مشاركات المصريين بالخارج في الاستفتاءبالصور.. وزير الداخلية يدلى بصوته فى الإستفتاء على التعديلات الدستوريةمحافظ الجيزة يتابع سير العملية الانتخابية من داخل لجان الاقتراعاستئناف التصويت على الاستفتاء الدستوري بمنطقة الهرمسيارات تجوب شوارع الهرم لحث المواطنين على المشاركة في التعديلات الدستوريةبالصور.. إقبالا كثيفا من المواطنين بدار السلام والبساتيـنصحف إنجلترا تتعجب من استبعاد محمد صلاح عن قائمة الأفضل في إنجلتراضبط شخص وبحوزته 8 قطع يشتبه فى أثريتها بالشرقيةقطاع السجون يجمع شمل 13 طفلاً بأمهاتهم داخل محبسهمإيقاف التصويت باللجان.. "ساعة راحة" تبدأ من الثالثة حتى الرابعة مساءًرئيسة القومي للمرأة تدلي بصوتها في الاستفتاء على تعديلات الدستور-صورضبط موظفين بالإسماعيلية مكنّا شخصًا من بناء عقار مخالفضبط شخص يروج لبيع قطع أثرية عبر الـ "فيس بوك""رئيس الوطنية للانتخابات": لمنظمات المجتمع المدني دور هام لتسيير عملية الاستفتاء- (صور"الوطنية للانتخابات": نجحنا في تحدي "ضيق الوقت" أثناء التجهيز للاستفتاء"الوطنية للانتخابات": انتظام فتح اللجان عدا 3 تأخرت لمدة 30 دقيقة فقط

شيخ أزهري يوجه رسالة قوية إلى الرئيس التونسي حول أزمة الميراث ..فيديو

   -  
قال الشيخ سعيد نعمان، عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سابقًا، إن المواريث تدخل جبرًا في ملكية الإنسان، فالإنسان عندما يموت يترك ما يملك جبرًا، وتعود الأملاك إلى الله، ويقسمها الله على ورثته ليشجع الإنسان على العمل والإنتاج.

وأضاف "نعمان"، في مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام" المذاع على فضائية "ten"، أن "قرار الرئيس التونسي في الميراث مسألة دينية بحتة، ولا جدال فيها"، معبرًا عن رفضه لقرار الرئيس التونسي.

ووجه عضو لجنة الفتوى بالأزهر الشريف سابقًا، رسالة قوية إلى الرئيس التونسي قائلا: "حديث الرسول الذي يقول فيه "يؤتي يوم القيامة بالملوك وغيرهم من ولاة أمور الناس ويقول الله عز وجل لهم ألم أمكنكم من بلادي وأطعم لكم عبادي لا لجمع الأموال وحشد الرجال بل لتجمعوهم على طاعتي وتنفذوا فيهم أمري ونهيي وتعزوا أوليائي وتذلوا أعدائي وتنصروا المظلومين من الظالمين"، مشددًا على أن هذه هي وظيفة الملوك والرؤساء والحكام.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة