مباشر دربي مانشستر - يونايتد (0)-(1) سيتي.. جوووووول بيرناردو يسجل الأول ولينجارد يهدر التعادلعامر حسين لـ في الجول: 10 آلاف مشجع لمباراة الزمالك والنجم.. والتذاكر تباع داخل النادي فقطالإثارة والغموض يهيمنان على أفيشات دراما رمضان«سيرة الحب» عودة للزمن الجميلبوستر مسلسل دينا الشربينى يثير أزمة قبل عرضهرئيس الوزراء يفتتح أول "مضمار للهجن" بشرم الشيخ .. غدا الخميسفي ذكرى تحرير سيناء.. عزت العلايلي يروي كواليس فيلم "الطريق إلى إيلات""سوبر كورة" يكشف مفاجآة.. جروس يغيب عن أول تدريب للزمالك بعد الخسارةتغييرات جذرية فى تشكيلة الأهلى أمام المصرى22 لاعبًا فى قائمة وادى دجلة لمواجهة الإسماعيلىمنتخب السويس يفاوض نبيل محمود لتدريب الفريق الموسم الجديد"الأجور 90 مليون".. تفاصيل إقرار موازنة وزارة التموين بـ"اقتصادية النواب"مستقبل وطن بالشرقية: 37 عامًا مروا على استرداد العزة والكرامةأمراض تصيب حديثى الولادة وتتطلب التدخل الجراحي منها الفتق السرى"عربى انجليزى" يجمع أحمد فهمى وهنا الزاهد بالإذاعة فى رمضانبالفيديو – دي خيا يحرم سترلينج من هدف رائع في دربي مانشسترغلباوى بنص لسان.. ببغاء يتحدث مع البائع ويقبله.. فيديوالدراسات بتقول كدة.. وظائف تسبب السعادة لأصحابها أبرزها الحلاقمحافظ بني سويف: قدمنا افتتاح "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمناسبة أعياد الربيعالراهب فلتاؤس بعد حكم إعدامه: "معملتش حاجة وتركت الأمر لله"

مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيل

-  
مارلين مونورو

لميس محمد

تم إعادة اكتشاف مشهد تعرت فيه النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، تماما في فيلم  The Misfits والذى يعد آخر أفلامها قبل وفاتها، حيث تم حذف هذا المشهد من الفيلم، الذى أخرجه جون هيوستن.

وتوصل الكاتب تشارلز كاسيللو  خلال البحث عن كتابه "مارلين مونرو: الحياة الخاصة لأيقونة عامة" ، عبر مطبعة سانت مارتن، للمشهد المحذوف، وأجرى مقابلة مع كورتيس تايلور، ابن فرانك تايلور منتج الفيلم، وعلم أنه احتفظ باللقطات في مكان مغلق منذ وفاة والده في عام 1999، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".

وجمع المشهد المحذوف مارلين منرو مع كلارك جابل، حيث أسقطت مونورو غطاء السرير وعرضت جسدها، وكان المشهد يعد واحدا من أول المشاهد العارية من قبل ممثلة أمريكية في هذه الفترة، ورفض جون هيوستن ادخال المشهد العاري، لأنه يشعر أنه غير ضروري للقصة، لكن فرانك تايلور كان يعتقد أن الأمر كان مهماً ومحفوظاً لدرجة أنه احتفظ به.

تم تصوير فيلم Misfits في عام 1961 وكتبه زوج مونرو آرثر ميل، وكان يحكي قصة ثلاثة رعاة البقر يتنافسون للفوز باهتمام امرأة جميلة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة