7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرىفيديو.. تعرف على تفاصيل ومميزات سيارة "ترامب" المصفحةألمانيا: افتتاح مسجد كان كنيسة سابقاً"البحوث الإسلامية" يهدي جامعة عين شمس مجموعات كبيرة من السلسلة العلمية لتوعية الطلابقرار جديد من تركي آل الشيخعاجل| السيسي يتوجه لإلقاء كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويفالبيئة تدعم محافظات الصعيد بمعدات بـ 67 مليون جنيه لتطوير منظومة المخلفات"المترو": مد ساعات العمل بمكاتب الاشتراكات بسبب تكدس الطلاب"بهية": الفحص الدوري واكتشاف السرطان في بدايته أهم من العلاج

مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيل

-  
مارلين مونورو

لميس محمد

تم إعادة اكتشاف مشهد تعرت فيه النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، تماما في فيلم  The Misfits والذى يعد آخر أفلامها قبل وفاتها، حيث تم حذف هذا المشهد من الفيلم، الذى أخرجه جون هيوستن.

وتوصل الكاتب تشارلز كاسيللو  خلال البحث عن كتابه "مارلين مونرو: الحياة الخاصة لأيقونة عامة" ، عبر مطبعة سانت مارتن، للمشهد المحذوف، وأجرى مقابلة مع كورتيس تايلور، ابن فرانك تايلور منتج الفيلم، وعلم أنه احتفظ باللقطات في مكان مغلق منذ وفاة والده في عام 1999، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".

وجمع المشهد المحذوف مارلين منرو مع كلارك جابل، حيث أسقطت مونورو غطاء السرير وعرضت جسدها، وكان المشهد يعد واحدا من أول المشاهد العارية من قبل ممثلة أمريكية في هذه الفترة، ورفض جون هيوستن ادخال المشهد العاري، لأنه يشعر أنه غير ضروري للقصة، لكن فرانك تايلور كان يعتقد أن الأمر كان مهماً ومحفوظاً لدرجة أنه احتفظ به.

تم تصوير فيلم Misfits في عام 1961 وكتبه زوج مونرو آرثر ميل، وكان يحكي قصة ثلاثة رعاة البقر يتنافسون للفوز باهتمام امرأة جميلة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة