عرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانىانطلاق فيلم Destroyer للنجمة نيكول كيدمان فى دور العرض المصريةتشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في كأس فرنساعبد الله السعيد يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بمناسبة عيد ميلاده الـ22رضا عبد العال لـ الكاف: الإسماعيلي من كبار أفريقيا فلا تذبحوهشيخ الأزهر يشيد بما تقدمه "مجلة نور" من ورش ثقافية وتعليمية للأطفالتعلم في أمريكا.. من رئيس فنزويلا الجديد الذي اعترف به ترامب؟محافظ الدقهلية يحتفل بشباب "فريق العمل الميداني" لجهدهم في الملفاتحريق بمخزن في "العنانية" بدمياط و"الحماية المدنية" تسيطرمحافظ البحر الأحمر يناقش ربط شبكة المرافق بمجمع الخدمات الصناعيةزوجة الشهيد ساطع النعمانى: الرئيس زود فخرنا بشهدائنا اليومالأهلي لـ في الجول: إلغاء اللون الأزرق للقميص الاحتياطي.. وزي شتوي وآخر صيفياخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 23/1/2019

مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيل

-  
مارلين مونورو

لميس محمد

تم إعادة اكتشاف مشهد تعرت فيه النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، تماما في فيلم  The Misfits والذى يعد آخر أفلامها قبل وفاتها، حيث تم حذف هذا المشهد من الفيلم، الذى أخرجه جون هيوستن.

وتوصل الكاتب تشارلز كاسيللو  خلال البحث عن كتابه "مارلين مونرو: الحياة الخاصة لأيقونة عامة" ، عبر مطبعة سانت مارتن، للمشهد المحذوف، وأجرى مقابلة مع كورتيس تايلور، ابن فرانك تايلور منتج الفيلم، وعلم أنه احتفظ باللقطات في مكان مغلق منذ وفاة والده في عام 1999، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".

وجمع المشهد المحذوف مارلين منرو مع كلارك جابل، حيث أسقطت مونورو غطاء السرير وعرضت جسدها، وكان المشهد يعد واحدا من أول المشاهد العارية من قبل ممثلة أمريكية في هذه الفترة، ورفض جون هيوستن ادخال المشهد العاري، لأنه يشعر أنه غير ضروري للقصة، لكن فرانك تايلور كان يعتقد أن الأمر كان مهماً ومحفوظاً لدرجة أنه احتفظ به.

تم تصوير فيلم Misfits في عام 1961 وكتبه زوج مونرو آرثر ميل، وكان يحكي قصة ثلاثة رعاة البقر يتنافسون للفوز باهتمام امرأة جميلة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة