التشكيل - ويلسون أساسي لأول مرة في هجوم إنجلترا أمام أمريكا.. وروني على الدكةممدوح عيد: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولونصور.. التدريب الأخير لمصر وتونس قبل مواجهة الغد فى التصفيات الأفريقيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 11 / 2018"أنجب منها طفلة".. كريستيانو وجورجيا يقتربان من دخول القفص الذهبيأسقف المنتزة: البابا تعرض لذبح معنوي ووقف مع الوطن ضد الاستعمار الفكريقبل الظهور الأخير لـ"الفتى الذهبي" بقميص إنجلترا.. أهم إنجازات رونيمسؤول: إقبال غير مسبوق على بطولة الخيل العربي الأصيل بمهرجان الزهراء"الرئيس كلفنا بالاهتمام بالمواطن".. أبرز 25 تصريحًا لوزير التنمية المحليةكريم عبد العزيز يعلن موعد تصوير الفيل الأزرق 2أيتن عامر تُسيىء لأحد متابعيها عبر تويترحبس مسئول أمن بنادي الزمالك وضبط وإحضار آخرين في الاعتداء على الصحفيين«مرور القاهرة»: إغلاق كوبري المشير طنطاوي لمدة شهرينحبس فرد أمن بنادي الزمالك.. وضبط وإحضار آخرين في الاعتداء على الصحفيينشاهد.. أمريكى ينقل مرضى وسط حرائق الغابات وسيارته تنصهر.. كيف عوضته الشركة؟مطربة «عندي ظروف»: «اتضحك عليا في تصوير الكليب.. وكنت أريد إغراء محترم»الإفتاء: المتطرفون يريدون حرمان المسلمين من أي فرحةبرلماني يكشف سر أزمة ارتفاع أسعار البطاطس بالأسواقرئيس شعبة الثروة الداجنة: قانون حظر تداول الطيور الحية صدر منذ 9 أعوام«الزراعة»: قانون تنظيم نقل الدواجن يحمي صحة المصريين

مارلين مونرو تعرت تماما فى مشهد محذوف من فيلم The Misfits.. اعرف التفاصيل

-  
مارلين مونورو

لميس محمد

تم إعادة اكتشاف مشهد تعرت فيه النجمة العالمية الراحلة مارلين مونرو، تماما في فيلم  The Misfits والذى يعد آخر أفلامها قبل وفاتها، حيث تم حذف هذا المشهد من الفيلم، الذى أخرجه جون هيوستن.

وتوصل الكاتب تشارلز كاسيللو  خلال البحث عن كتابه "مارلين مونرو: الحياة الخاصة لأيقونة عامة" ، عبر مطبعة سانت مارتن، للمشهد المحذوف، وأجرى مقابلة مع كورتيس تايلور، ابن فرانك تايلور منتج الفيلم، وعلم أنه احتفظ باللقطات في مكان مغلق منذ وفاة والده في عام 1999، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " deadline ".

وجمع المشهد المحذوف مارلين منرو مع كلارك جابل، حيث أسقطت مونورو غطاء السرير وعرضت جسدها، وكان المشهد يعد واحدا من أول المشاهد العارية من قبل ممثلة أمريكية في هذه الفترة، ورفض جون هيوستن ادخال المشهد العاري، لأنه يشعر أنه غير ضروري للقصة، لكن فرانك تايلور كان يعتقد أن الأمر كان مهماً ومحفوظاً لدرجة أنه احتفظ به.

تم تصوير فيلم Misfits في عام 1961 وكتبه زوج مونرو آرثر ميل، وكان يحكي قصة ثلاثة رعاة البقر يتنافسون للفوز باهتمام امرأة جميلة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة