افتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكوشيري عادل تتذكر جميل راتب بهذا المسلسلبالفيديو والصور.. "جين فوندا" تكشف عن خضوعها لعملية تجميل في فيلمها الوثائقيمحاكمة بديع و46 آخرين في "أحداث قسم شرطة العرب"دار ديبر تصدر كتاب "الحكاية فيها منا" لـ طارق سعدهاني رمزي: اختار نوعية أفلام تؤثر في المشاهدمانويل جوزيه يكشف عن أفضل جيل تواجد في الأهلي.. فيديومرشح اليمين البرازيلي للرئاسة لا يزال في المستشفى بعد حادث طعنه

ننشر الصور الأولى من خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد

-  
أحمد فهمى وهنا الزاهد

محمد زكريا

احتفل الفنان أحمد فهمى منذ قليل بخطبته على الفنانة هنا الزاهد، فى منزل الأخيرة إذ أقام الثنائى حفلاً بسيطًا اقتصر على حضور عائلة الثنائى.

وحضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمى وشقيقه كريم فهمى وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسنى الصديق المقرب لأحمد فهمى، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوى وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.

وينتظر أحمد فهمى طرح فيلمه الجديد "الكويسين" فى موسم عيد الأضحى المقبل، والذى يشارك فى بطولته حسين فهمى، شيرين رضا، بيومى فؤاد، تارا عماد، أسماء أبو اليزيد، جيلان علاء، عمرو وهبة وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى، أما هنا الزاهد فتظهر فى عيد الأضحى بفيلم "بنى آدم" مع يوسف الشريف ودينا الشربينى وتأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.



WhatsApp Image 2018-08-15 at 9.02.18 PM
WhatsApp Image 2018-08-15 at 9.02.40 PM
WhatsApp Image 2018-08-15 at 9.07.16 PM
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة