"حساسين" ناعيا ساطع النعماني: بطل قومي ضحى بنفسه لحماية المصريينتعرف على التحويلات المرورية بمحور المشيررئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"ماكينات شفط وتطهير بالوعات".. رئيس "الجيزة" يعلن استعدادات المدينة للأمطارأمطار غزيرة تهطل على الإسكندرية .. والمحافظة تحذر المواطنينالإمارات ترحب بنتائج التحقيقات السعودية في مقتل «خاشقجي»أول ظهور إعلامي لحلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال (فيديو)الخارجية الأمريكية: العقوبات خطوة أولى في الرد على مقتل خاشقجيتفاصيل المعرض المؤقت بمتحف إيمحتب للقطط المكتشفة بجبانة سقارةانتظام حركة الملاحة بميناء نويبعاختتام الاجتماع الـ15 للجنة البيئة بالمنظمة العربية للطيرانأهم أخبار الفترة المسائيةتفاصيل اجتماع وكيل وزارة قوى الشرقية بمديري المناطق (صور)سوزان نجم الدين: أتواصل مع أبنائي عبر السوشيال ميديا فقط.. لهذا السببانجلترا تتقدم بهدفين على أمريكا في الشوط الأول.. وتكريم رونى..فيديو وصورقرارات نارية في تشكيل إدارة التعاقدات بالأهلي.. أهمها عودة صائد النجومالخطيب يجري عملية جراحية في ألمانيا.. الاثنين المقبلبعد افتتاح 4 ملاعب خماسي.. رئيس الترسانة: مستمرون في تطوير المنشآتكرواتيا تحرج إسبانيا وتسجل الهدف الثاني في شباك دي خيا..فيديوالعامري فاروق يقود عمومية الأهلي العادية والخطيب في ألمانيا للجراحة

اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018

   -  
تدريبات الزمالك

كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 15 / 8 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان قائمة الفريق الأبيض لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها غداً الخميس، فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز.

جروس يضم 22 لاعبا لقائمة مواجهة المقاصة.. واستبعاد مدبولى والنقاز

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة، بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام، المقرر لها غدا الخميس، في التاسعة مساء على ستاد الجيش بالسويس والتى شهدت استبعاد أحمد مدبولى وحمدى النقاز بجانب الثلاثى المصاب مصطفى فتحى وعبد الله جمعة وأيمن حفنى.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن عقد مؤتمر صحفى يوم السبت المقبل داخل النادي، للكشف من خلاله كافة التفاصيل والتطورات الخاصة بأزمة القلعة البيضاء الحالية واحالة أكثر من مسئول حالى وسابق للتحقيقات فى قضية تحويل العملة الصعبة.

مشادة كلامية بين كهربا وزيزو فى الزمالك.. وإجراء من جروس

وقعت مشادة بين الثنائى محمود كهربا ومحمود عبد العزيز لاعبى الزمالك، فى غرفة الملابس بمباراة القادسية الكويتى، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

كشف مصدر بفريق الزمالك مفاجأة أن المشادة سبقت مباراة القادسية وليست بعدها وكان الحديث عن وجود لوم من كهربا على محمود عبد العزيز فى طريقة التعامل مع زملائه بجانب الأنانية فى بعض الكرات لينتهى الأمر بعبارة "وطى صوتك" حتى تهدأ الأمور قبل المباراة خاصة إن الأمر كان عتابا فى البداية.

الزمالك يلتقى ودياً مع بتروجت الأحد استعداداً للنجوم

أكد أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى بالزمالك أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، وافق على خوض مباراة ودية أمام فريق بتروجت يوم الأحد المقبل على استاد بتروسبورت.

وأضاف أيمن حافظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، أن المباراة الودية تأتى فى إطار استعدادات الزمالك لمواجهة فريق نجوم المستقبل ببطولة الدورى الممتاز المقرر إقامتها يوم 27 أغسطس الحالى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة