إسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»

اخبار نادى الزمالك اليوم الأربعاء 15 / 8 / 2018

   -  
تدريبات الزمالك

كتب عمرو جاب الله

شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 15 / 8 / 2018 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها إعلان قائمة الفريق الأبيض لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها غداً الخميس، فى الجولة الثالثة بالدورى الممتاز.

جروس يضم 22 لاعبا لقائمة مواجهة المقاصة.. واستبعاد مدبولى والنقاز

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، قائمة الفريق لمواجهة مصر المقاصة، بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري العام، المقرر لها غدا الخميس، في التاسعة مساء على ستاد الجيش بالسويس والتى شهدت استبعاد أحمد مدبولى وحمدى النقاز بجانب الثلاثى المصاب مصطفى فتحى وعبد الله جمعة وأيمن حفنى.

أعلن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن عقد مؤتمر صحفى يوم السبت المقبل داخل النادي، للكشف من خلاله كافة التفاصيل والتطورات الخاصة بأزمة القلعة البيضاء الحالية واحالة أكثر من مسئول حالى وسابق للتحقيقات فى قضية تحويل العملة الصعبة.

مشادة كلامية بين كهربا وزيزو فى الزمالك.. وإجراء من جروس

وقعت مشادة بين الثنائى محمود كهربا ومحمود عبد العزيز لاعبى الزمالك، فى غرفة الملابس بمباراة القادسية الكويتى، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

كشف مصدر بفريق الزمالك مفاجأة أن المشادة سبقت مباراة القادسية وليست بعدها وكان الحديث عن وجود لوم من كهربا على محمود عبد العزيز فى طريقة التعامل مع زملائه بجانب الأنانية فى بعض الكرات لينتهى الأمر بعبارة "وطى صوتك" حتى تهدأ الأمور قبل المباراة خاصة إن الأمر كان عتابا فى البداية.

الزمالك يلتقى ودياً مع بتروجت الأحد استعداداً للنجوم

أكد أيمن حافظ رئيس الجهاز الإدارى بالزمالك أن الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى، وافق على خوض مباراة ودية أمام فريق بتروجت يوم الأحد المقبل على استاد بتروسبورت.

وأضاف أيمن حافظ، فى تصريحات للموقع الرسمى للزمالك، أن المباراة الودية تأتى فى إطار استعدادات الزمالك لمواجهة فريق نجوم المستقبل ببطولة الدورى الممتاز المقرر إقامتها يوم 27 أغسطس الحالى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة