صور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجل

القابضة للصناعات الغذائية" لدينا 214 ألف رأس ماشية و16 ألف بالمحاجر جاهزين للذبح

   -  
المهندس عادل عبد العزيز مستشار الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين

كتب أحمد عبد الرحمن

قال المهندس عادل عبد العزيز مستشار الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، إن الوزارة طرحت اللحوم الطازج السودانى 8100 رأس ذبيحة موجودين ويتم طرحهم بمنافذ الوزارة على مستوى الجمهورية من خلال 7 شركات تابعة للشركة القابضة، من الجملة والمجمعات الاستهلاكية، وهم 1259 منفذ بيع تتواصل مباشرة مع المواطن، وذلك خلال العشرة أيام فترة عيد الأضحى المبارك.

وأوضح خلال لقائه ببرنامج "الحياة فى مصر"، على فضائية "الحياة"، مع الإعلامى كمال ماضى، أن هناك رصيد من اللحوم بحوالى 214 ألف رأس ماشية، وتكفى 29 شهر، حتى نهاية 2019، وبالمحاجر البيطرية 16 ألف رأس جاهزة للذبح، مضيفاً أن هناك 1225 طن لحوم مجمدة تم طرحها بمنافذ الوزارة، من لحوم برازيلية بجودة عالية.

وأشار مستشار الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين، أن هناك لجنة مشكلة من وزارة التموين والزراعة والأوقاف والطب البيطرى، بالمجازر بالدول التى نستورد منها اللحوم، تتابع طريقة الذبح وتتأكد أن الحيوان جيد.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة