7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري" المسيري" يكشف تورط سموحة فى صفقة بكرىفيديو.. تعرف على تفاصيل ومميزات سيارة "ترامب" المصفحةألمانيا: افتتاح مسجد كان كنيسة سابقاً"البحوث الإسلامية" يهدي جامعة عين شمس مجموعات كبيرة من السلسلة العلمية لتوعية الطلابقرار جديد من تركي آل الشيخعاجل| السيسي يتوجه لإلقاء كلمته بالجمعية العامة للأمم المتحدةمصرع شخص وإصابة 4 آخرين في انقلاب سيارة ببني سويفالبيئة تدعم محافظات الصعيد بمعدات بـ 67 مليون جنيه لتطوير منظومة المخلفات"المترو": مد ساعات العمل بمكاتب الاشتراكات بسبب تكدس الطلاب"بهية": الفحص الدوري واكتشاف السرطان في بدايته أهم من العلاج

"الري": مراجعة أوضاع جزر النيل من أسوان لإسكندرية تمهيدًا لإزالة التعديات

   -  
محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية

كتب- أحمد مسعد:

أعلن الدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، عن تكليف قطاع حماية وتطوير النيل التابع للوزارة بمراجعة كافة الجزر النيلية على طول مجرى النيل الرئيسي من محافظة أسوان وحتى الإسكندرية، من خلال الإدارات العامة بالمحافظات النيلية وتحديد نوعية الأوضاع القائمة عليها وكذلك التعديات.

وأضاف عبدالعاطي، في تصريحات صحفية، أن القطاع سيقدم الموقف النهائي لهذه الجزر السبت القادم، ووضع برنامج زمني لإزالة التعديات على أن يتم البدء فورًا بإزالة التعديات على الجزر بمحافظة بني سويف.

وأكد عبدالعاطي، أن القرار يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة الحفاظ على مياه النيل وإزالة أية تعديات تشوه المجرى حتى يعود نظيفا كسابق عهده ومتنفسا للمواطنين.

ولفت الوزير إلى استمرار الحملة القومية لإنقاذ النيل التي بدأتها الوزارة في يناير 2015 وحتى الآن لإزالة التعديات على مجرى النيل وكافة شبكات الري والصرف الرئيسية بمختلف محافظات الجمهورية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة