زين عبد الهادي: مصر تنشر نحو 60 ألف عنوان كتاب سنويا.. فيديوتعليق والدة الرضيعة ضحية الخطف بعد إعادتها900 مليار دولار زيادة في ثروة 220 شخصا.. فيديوعرض فيلم تسجيلي عن الراحل الأنبا بيشوى باجتماع مجلس كنائس الشرق الأوسط.. صوروكيله لـ في الجول: مؤمن أصر على إتمام انتقاله لنادي أحد"تاليا ورفيق" للكاتبة داليا فكرى تشارك فى معرض القاهرة الدولى للكتابكريم عبد العزيز يستأنف تصوير الفيل الأزرق 2مي صالح مثيرة بالأسود في أحدث جلسة تصوير ..صوررد فعل ياسمين عبد العزيز على كلمة عادل إمام عن مقتطفات مشاهد الأفلاممحمد علي يستقر على الأقصر وأسوان لتصوير الفرعون المصريشيرين عبد الوهاب ترد على نادين نجيم بسبب مسلسل لبنانىانطلاق فيلم Destroyer للنجمة نيكول كيدمان فى دور العرض المصريةتشكيلة باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في كأس فرنساعبد الله السعيد يوجه رسالة إلى رمضان صبحي بمناسبة عيد ميلاده الـ22رضا عبد العال لـ الكاف: الإسماعيلي من كبار أفريقيا فلا تذبحوهشيخ الأزهر يشيد بما تقدمه "مجلة نور" من ورش ثقافية وتعليمية للأطفالتعلم في أمريكا.. من رئيس فنزويلا الجديد الذي اعترف به ترامب؟محافظ الدقهلية يحتفل بشباب "فريق العمل الميداني" لجهدهم في الملفاتحريق بمخزن في "العنانية" بدمياط و"الحماية المدنية" تسيطرمحافظ البحر الأحمر يناقش ربط شبكة المرافق بمجمع الخدمات الصناعية

"الصحة": نقل الطفل "ضحية الختان" لمستشفى معهد ناصر

   -  
مستشفى معهد ناصر

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور محمد الهياتمي، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إن الوزارة أصدرت قرارًا بنقل الطفل ضحية عملية الختان في مستشفى أشمون العام بالمنوفية لمعهد ناصر بالقاهرة قسم جراحات الأطفال التجميلية وذلك بعد تعرضه لخطأ طبي أدى لفقدان عضوه الذكري.

وأضاف "الهياتمي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، الأربعاء، أن الواقعة أحيلت للنيابة الإدارية لتحديد أسباب الخطأ الطبي الذي تعرض له الطفل وأسفر عن فقدانه لعضوه الذكري عقب إجرائه لعملية الختان في مستشفى أشمون.

وتابع، أن الطبيب الذي أجرى العملية تم وقفه عن العمل لحين انتهاء التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة الإدارية والعامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة