الانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجازفنان أوصاه جميل راتب بتجسيد شخصيته قبل رحيله.. تعرف عليهالمنتخب الأولمبى يرفض مواجهة فريق فيتنام الأولصور.. وزير السياحة الأيرلندى يؤكد تطلعه إلى زيادة أعداد سائحى بلاده لمصرفيديو.. أحمد أبو هشيمة للشباب: بدأت موظفا فى بنك وأنتم كنز مصر ومفيش مستحيل

"الصحة": نقل الطفل "ضحية الختان" لمستشفى معهد ناصر

   -  
مستشفى معهد ناصر

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور محمد الهياتمي، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إن الوزارة أصدرت قرارًا بنقل الطفل ضحية عملية الختان في مستشفى أشمون العام بالمنوفية لمعهد ناصر بالقاهرة قسم جراحات الأطفال التجميلية وذلك بعد تعرضه لخطأ طبي أدى لفقدان عضوه الذكري.

وأضاف "الهياتمي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، الأربعاء، أن الواقعة أحيلت للنيابة الإدارية لتحديد أسباب الخطأ الطبي الذي تعرض له الطفل وأسفر عن فقدانه لعضوه الذكري عقب إجرائه لعملية الختان في مستشفى أشمون.

وتابع، أن الطبيب الذي أجرى العملية تم وقفه عن العمل لحين انتهاء التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة الإدارية والعامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة