رئيس البرلمان يبحث مع نظيره الكويتي أزمة النائبة صفاء الهاشم"عكاشة": فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين أساء للمرضى والأطباءصور.. سقوط أمطار متوسطة على مناطق متفرقة بالإسكندريةأسامة كمال عن استقالة ليبرمان: رحل جار السوأمين شباب الحركة الوطنية المصرية يرد على تصريحات صفاء الهاشممواقف طريفة فى طفولة كريم وأحمد فهمى ..فيديوالاتصالات: مليارا دولار حجم سوق الهواتف المحمولة في مصرحبس محام بتهمة عرض رشوة على أحد موظفي النيابة العامة بالمنوفيةهمام إبراهيم يطرح "سيدة المساء" على "يوتيوب"الفلك لمولود 16 نوفمبر: تميل للعصبيةأحمد نوار يناشد بتوحيد جهود التشكيليين لمعالجة السلبيات السابقة بالمعرض العامتعقيبًا على استبعاده من قائمة الأهلي الأفريقية.. الشيخ:" يمكن ماليش رزق في المكان"جمارك سفاجا تضبط محاولة تهريب 70 ألف قرص سولبادينمباشر دوري الأمم الأوروبية - كرواتيا (2) إسبانيا (1).. دي خيا ينقذ بلادهصندوق النقد: التضخم في إيران قد يصل إلى 30%مصدر قضائي فرنسي: الإفراج بكفالة عن "حفيد البنا" المتهم بالاغتصابنتنياهو يلغي جولة أوروبية وسط دعوات لإجراء انتخابات مبكرةتسبب في استقالة 6 وزراء من حكومة "ماي".. القصة الكاملة لاتفاق "بريكست""مستقبل وطن" بسوهاج يطلق مبادرة لبيع اللحوم بسعر 85 جنيها للكيلوانطلاق مبادرة "مع بعض أقوى" لمحاربة مرض سرطان الثدي والبروستاتا بالإسكندرية |صور

"الصحة": نقل الطفل "ضحية الختان" لمستشفى معهد ناصر

   -  
مستشفى معهد ناصر

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور محمد الهياتمي، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إن الوزارة أصدرت قرارًا بنقل الطفل ضحية عملية الختان في مستشفى أشمون العام بالمنوفية لمعهد ناصر بالقاهرة قسم جراحات الأطفال التجميلية وذلك بعد تعرضه لخطأ طبي أدى لفقدان عضوه الذكري.

وأضاف "الهياتمي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، الأربعاء، أن الواقعة أحيلت للنيابة الإدارية لتحديد أسباب الخطأ الطبي الذي تعرض له الطفل وأسفر عن فقدانه لعضوه الذكري عقب إجرائه لعملية الختان في مستشفى أشمون.

وتابع، أن الطبيب الذي أجرى العملية تم وقفه عن العمل لحين انتهاء التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة الإدارية والعامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة