سفارتا مصر فى بغداد والرياض يستقبلون المصوتين على الاستفتاء فى يومه الثالثالإنتاج الحربى يفقد حماده ناصر أمام الزمالك بسبب الإيقافقنصل مصر بجدة: بعض المعتمرين حضر بملابس الإحرام للمشاركة في الاستفتاءجامعة المنصورة تنظم قافلة طبية لمدينة سانت كاترين اليومأسعار العملات الأجنبية والذهب بالأسواق اليوم.. فيديومواعيد القطارات المتجهة من القاهرة إلى المحافظات.. فيديوأسعار الخضار والفاكهة في الأسواق اليوم الأحد.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة وجميع المحافظات.. فيديوبسام راضي: الرئيس السيسي يستقبل نظيره الفلسطيني لعقد قمة مباحثاتالمصريون يدلون بأصواتهم في الاستفتاء لليوم الثالث بأستراليا.. صورالبابا تواضروس يزور القمص مكاري حبيب في المستشفىالرئيس السيسي يستقبل نظيرة الفلسطيني اليوم بالاتحاديةرئيس وزراء سريلانكا يدعو مجلس الأمن لعقد جلسة طارئة بعد التفجيراتبدء تصويت المصريين في آخر أيام الاستفتاء بالكويتأبو شقة ينفي تدخل أي سلطة برأي اللجنة التشريعية بالبرلمان في التعديلات"تعليم أسيوط" يفوز بمليون جنيه مكافأة صندوق الصيانة البسيطة "سيماف"عاجل| السيسي يستقبل الرئيس الفلسطيني صباح اليومالمصريون بالكويت يبدأون التصويت فى اليوم الأخير للاستفتاء على تعديلات الدستورارتفاع قتلى انفجارات سريلانكا لـ42 قتيلاً -صورجروس يدرس تعديل مركز "زيزو" أمام بيراميدز

"الصحة": نقل الطفل "ضحية الختان" لمستشفى معهد ناصر

   -  
مستشفى معهد ناصر

كتبت – سحر عزام:

قال الدكتور محمد الهياتمي، القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بالمنوفية إن الوزارة أصدرت قرارًا بنقل الطفل ضحية عملية الختان في مستشفى أشمون العام بالمنوفية لمعهد ناصر بالقاهرة قسم جراحات الأطفال التجميلية وذلك بعد تعرضه لخطأ طبي أدى لفقدان عضوه الذكري.

وأضاف "الهياتمي" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المذاع على قناة "النهار"، الأربعاء، أن الواقعة أحيلت للنيابة الإدارية لتحديد أسباب الخطأ الطبي الذي تعرض له الطفل وأسفر عن فقدانه لعضوه الذكري عقب إجرائه لعملية الختان في مستشفى أشمون.

وتابع، أن الطبيب الذي أجرى العملية تم وقفه عن العمل لحين انتهاء التحقيقات واتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل النيابة الإدارية والعامة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة