تلاميذ الصم وضعاف السمع يستقبلون فودة بإشارة نحن نستطيع ونحبكدراسة جديدة: "الرياضة" تعالج دهون الكبد لدى الرجالالانتهاء من استعدادت انطلاق مبادرة الرئيس للقضاء على فيرس "سي" بأسيوط15 صورة ترصد أهم اللقطات خلال حفل الأفضل في العالمحمدي النقاز مهدد بالإيقاف بسبب 132 ألف دولارترامب: إدارتي أنجزت خلال عامين ما لم يتم إنجازه في عقود سابقة.. فيديوترامب: نختار الاستقلال على الحوكمة والطغيان.. فيديوترامب: إيران السبب الرئيسي للأزمة السورية .. فيديومحافظ المنيا: "عايز تقارير بالمشروعات المتعثرة ولن أسامح المقصرين"عاجل| السعودية تستنكر اتهامات إيران الباطلة بشأن الأحداث ببلادهم"المعارضة" في الجزائر تطالب بلجنة تحقيق برلمانية حول تفشي الكوليراتأجيل محاكمة 21 محاميا بتهمة إهانة القضاء في المنياأردوغان: الأمم المتحدة لا تعبأ بالمشاكل الواقعة في أنحاء العالمالفنان العالمى أوين ويلسون من مصر: وجدت الأمن والأمان وزيارتى لن تكون الأخيرةوزيرة السياحة تقوم بجولة مع النجم الأمريكي ويلسون في شارع المعزبرتوكول تعاون بين جريدة الأهرام ومعهد جوتة لتبادل الصحفيين العلميين.. صورمصر تستضيف المؤتمر السنوي لاتحاد الشركات السياحية البلجيكيةالسورية لين أديب تغنى لأول مرة فى مصر بمهرجان القاهرة للجازفنان أوصاه جميل راتب بتجسيد شخصيته قبل رحيله.. تعرف عليهالمنتخب الأولمبى يرفض مواجهة فريق فيتنام الأول

"صحة الغربية": غلق سوبر ماركت به 6 أطنان لحوم غير صالحة

   -  
""صحة الغربية": غلق سوبر ماركت به 6 أطنان لحوم غير صالحة"

قرر الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، غلق سوبر ماركت شهير في حي ثان طنطا، تبين عدم استيفائه للاشتراطات الصحية، وبه 6 أطنان لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وتلقى وكيل وزارة الصحة بالغربية، شكوى من أحد المواطنين، ضد سوبر ماركت شهير ببيع سلع غذائية منتهية الصلاحية، وعلى الفور، جرى تكليف الشناوي نجم، مراقب عام الأغذية بالمديرية، ومحمد البحيري، مراقب أغذية، بنظر في الشكوى المقدمة.

وبالتفتيش والمعاينة تبين وجود خطر داهم على صحة المواطنين وعدم استيفاء السوبر ماركت الاشتراطات الصحية.

وجرى ضبط 252 كرتونة بإجمالي 6 أطنان لحوم مجمدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي وانتهاء فترة الصلاحية.

حرر محضر وجرى التحفظ على المضبوطات، وأصدر وكيل وزارة الصحة قرار بغلق المنشأة.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة