تفاصيل برنامج زيارة رئيس الوزراء لقنالحظة وفاة طفلة داخل غرفة عمليات مستشفى في دمنهور بسبب الإهمال (فيديو)اليوم.. صحة القليوبية تنظم قافلة طبية بكفر شكرانطلاق مؤتمر العلاقات بين المشرق والمغرب العربى بمكتبة الإسكندرية.. الاثنين"الزراعة" تحصن 960 ألف طائر ضد أنفلونزا الطيور.. وإصدار تصاريح لـ2.4 مليونللحفاظ على نضارة البشرة والوقاية من التجاعيد.. استخدمى زيت الزيتون والثلجافتتاح معرض "خواطر ومشاعر" للفنان أسامة فريد فى مركز الهناجر للفنونافتتاح مدرسة جمال عبد الناصر اليوم في بولاق الدكرور10 معلومات عن سمير خفاجى.. صانع النجوم بفرقتى ساعة لقلبك والفنانين المتحدينناشط إخواني سابق: تيار الإسلام السياسي حوّل فشله لصدام مع الدولالعام المدرسي الجديد.. تأديب وتطوير وإصلاحترحيل 18 أفريقيا حاولوا التسلل إلى دول الجوار والإقامة بطريقة غير شرعية"النيابة الإدارية": المصريون يشعرون برغبة "القيادة" في محاربة الفسادمصر للطيران تسير 108 رحلات من مطار القاهرة تقل 17 ألف راكبأسامة كمال ساخرا من البرادعي: "قاعد في حلة آيس كريم"بكرى يناشد وزير الأوقاف بإعادة النظر فى قرار وقف الداعية محمد رسلانعبور 552 سفينة قناة السويس بحمولة 35.8 مليون طن خلال 11 يومًا"الأرصاد": طقس مائل للحرارة على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 33شاهد.. جوزيه: الأهلي تعاقد مع محمد صلاح لكن اتحاد الكرة أفشل الصفقةبالفيديو والصور.. توم هاردي يروج لـ"Venom" في موسكو

"الصدفة" تكشف عن جثة أثناء تشييع جثمان شاب منتحر في الغربية

   -  
""الصدفة" تكشف عن جثة أثناء تشييع جثمان شاب منتحر في الغربية"

لعبت "الصدفة" دورًا رئيسيًا في الكشف عن جثة قتيل متعفنة وسط الزراعات حال قيام المئات من أهالي قرية منية البندرة بمركز السنطة في الغربية بتدشين مراسم تشييع شاب لقى حتفه منتحرًا أمام المقابر قبيل دفن نجلهم الثاني، وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على الجثة الأولى وجرى التحفظ عليها بمستشفى السنطة المركزي.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز السنطة يفيد بالعثور أهالي قرية منية البندرة بدائرة المركز على  جثة قتيل مجهول حال تشييع جثمان الشاب المنتحر عبد، 31 سنة، ونجل القرية منية البندرة والاب لثلاث أطفال بسبب أزمة نفسيه مفاجئة .

وكلفت التحريات الأمنية التي أجراها العقيد أحمد مصلح، رئيس فرع البحث الجنائي بزفتي والسنطة، بناءًا على توجيهات من العميد سعيد شكري مدير المباحث الجنائية أنه حال تشييع جثمانه عثر الأهالي على جثة جديدة لقتيل مجهول.

كما باشر الرائد محمد الدهراوى، رئيس مباحث مركز السنطة ومعاونيه من ضباط المركز وقوات من الشرطة السرية والنظامية سير عمليات فحص موقع العثور على الجثة، كما جرى مناظرتها ونقلها لمستشفى السنطة لتوقيع الكشف الطبي وجار فحص البلاغ وكشف غموض الجريمة وظروف القائها وسط الأراضي الزراعية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة