محافظ كفرالشيخ يفتتح أعمال تجديد العناية المركزة بمستشفى دسوق العامقُتل فى ظروف غامضة.. العثور على جثة شاب وسط الزراعات بالدقهليةتفاصيل العقوبات الأخطر ..8 إيرانيين ومرشد تحت مقصلة عقوبات ترامب..تعرف عليهمالتضامن تعلن خبرا سارا لـ مستحقي سكن كريم ..فيديوالديهي: هزيمة حزب أردوغان سقوط لأحلام دولة الخلافة.. فيديورمضان قرني : الإعلام الغربي يتعمد تشويه القارة الأفريقية.. فيديوللقضاء على الدروس الخصوصية.. أحمد موسى: الدولة أنفقت المليارات لتطوير التعليم250 درجة الحد الأدنى للقبول بمعهد تمريض التأمين الصحي في بني سويفمحافظ القليوبية يعلن الحصول على الموافقات لترميم كوبري جمجرةحكيم يغازل جمهوره بفيديو من كواليس "متجمعين" لبطولة كان 2019.. فيديوالمدير الفني لكوت ديفوار: الحماس سر الفوز على جنوب إفريقياأمم إفريقيا.. "الكاف" يعاقب الجزائر بسبب الشماريخ.. ويهدد بمنع جماهيرهأمم إفريقيا.. التقرير الطبي يثبت سلامة النيجيري كالو من أي مشاكل في القلبشكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانيةبدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فييناصور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»

"الصدفة" تكشف عن جثة أثناء تشييع جثمان شاب منتحر في الغربية

   -  
""الصدفة" تكشف عن جثة أثناء تشييع جثمان شاب منتحر في الغربية"

لعبت "الصدفة" دورًا رئيسيًا في الكشف عن جثة قتيل متعفنة وسط الزراعات حال قيام المئات من أهالي قرية منية البندرة بمركز السنطة في الغربية بتدشين مراسم تشييع شاب لقى حتفه منتحرًا أمام المقابر قبيل دفن نجلهم الثاني، وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على الجثة الأولى وجرى التحفظ عليها بمستشفى السنطة المركزي.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز السنطة يفيد بالعثور أهالي قرية منية البندرة بدائرة المركز على  جثة قتيل مجهول حال تشييع جثمان الشاب المنتحر عبد، 31 سنة، ونجل القرية منية البندرة والاب لثلاث أطفال بسبب أزمة نفسيه مفاجئة .

وكلفت التحريات الأمنية التي أجراها العقيد أحمد مصلح، رئيس فرع البحث الجنائي بزفتي والسنطة، بناءًا على توجيهات من العميد سعيد شكري مدير المباحث الجنائية أنه حال تشييع جثمانه عثر الأهالي على جثة جديدة لقتيل مجهول.

كما باشر الرائد محمد الدهراوى، رئيس مباحث مركز السنطة ومعاونيه من ضباط المركز وقوات من الشرطة السرية والنظامية سير عمليات فحص موقع العثور على الجثة، كما جرى مناظرتها ونقلها لمستشفى السنطة لتوقيع الكشف الطبي وجار فحص البلاغ وكشف غموض الجريمة وظروف القائها وسط الأراضي الزراعية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة