موعد طرح فيلم جريمة الإيموبيليا فى دور العرضرولا سعد تتألق بالأسود في أحدث صورةويزو ناعية شهداء سيناء: سلاما على من يحاربوا الإرهابشاهد.. أحدث إطلالة لـ نجلاء بدر عبر إنستجرامأمير كرارة: أحمد رزق الصاحب الجدعكارين نوالي وياسر عدوية يشعلان زفاف هشام الشريف ورانيا الجبالي.. صورمحمد علي رزق ينشر صورة مع شقيقه فى مرحلة الطفولة479 سفينة عبرت قناة السويس بحمولة 32.9 مليون طن خلال 9 أياموزير قطاع الأعمال: في حد شايف «النصر للسيارات» كويس.. وهيقدر يستغلهاأستاذ علم اجتماع: السوشيال ميديا لعبت دورا في انسلاخ الشباب من الأسرة«الصيادلة»: حصلنا على وعد بإنهاء أزمة «تكليف دفعة 2017» خلال أسبوعأول صورة لأبناء «القليوبية» شهيدي الحادث الإرهابي بشمال سيناءمصرع شاب صعقه التيار الكهربائي في الشرقية (صور)محافظ بني سويف يتفقد أعمال تطوير ميدان محطة السكة الحديد (صور)الشرقية تودع 3 من شهدائها في الحادث الإرهابي بشمال سيناء (فيديو وصور)الحدائق المهملة «قصة محافظ مطروح» للاستفادة منها وتطويرها (صور)محافظ بني سويف يتابع أعمال تطوير وتجميل الميادين والكباري والبوابات الرئيسيةوزير قطاع الأعمال: تعويض عمال القومية للأسمنت براتب 6 سنواتالحكم فى إعادة محاكمة متهمة بالتجمهر بالمطرية اليومفي الذكرى الأولى على وفاته.. تعرف على أهم محطات محمد متولي

"الصدفة" تكشف عن جثة أثناء تشييع جثمان شاب منتحر في الغربية

   -  
""الصدفة" تكشف عن جثة أثناء تشييع جثمان شاب منتحر في الغربية"

لعبت "الصدفة" دورًا رئيسيًا في الكشف عن جثة قتيل متعفنة وسط الزراعات حال قيام المئات من أهالي قرية منية البندرة بمركز السنطة في الغربية بتدشين مراسم تشييع شاب لقى حتفه منتحرًا أمام المقابر قبيل دفن نجلهم الثاني، وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على الجثة الأولى وجرى التحفظ عليها بمستشفى السنطة المركزي.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز السنطة يفيد بالعثور أهالي قرية منية البندرة بدائرة المركز على  جثة قتيل مجهول حال تشييع جثمان الشاب المنتحر عبد، 31 سنة، ونجل القرية منية البندرة والاب لثلاث أطفال بسبب أزمة نفسيه مفاجئة .

وكلفت التحريات الأمنية التي أجراها العقيد أحمد مصلح، رئيس فرع البحث الجنائي بزفتي والسنطة، بناءًا على توجيهات من العميد سعيد شكري مدير المباحث الجنائية أنه حال تشييع جثمانه عثر الأهالي على جثة جديدة لقتيل مجهول.

كما باشر الرائد محمد الدهراوى، رئيس مباحث مركز السنطة ومعاونيه من ضباط المركز وقوات من الشرطة السرية والنظامية سير عمليات فحص موقع العثور على الجثة، كما جرى مناظرتها ونقلها لمستشفى السنطة لتوقيع الكشف الطبي وجار فحص البلاغ وكشف غموض الجريمة وظروف القائها وسط الأراضي الزراعية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة