مهاب مميش لـ"خالد أبو بكر":قناة السويس استعادت مصاريف إنشائها فى أقل من سنةفاعل خير يتكفل بسداد قرض بطل مصر فى الكاراتية بعد صدور حكم بحبسه"زغرودة" الحاجة دهب بعد حل مشاكلها بـ"كل يوم""كل يوم" يعرض عادات محافظتى الإسكندرية والشرقية بالمولد النبوىفيديو - إصابة نيمارمحافظ الفيوم: تخصيص 9.5 مليار جنيه لمشروعات الصرف الصحي بالإقليممحافظ البحيرة ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريفالأهلي ينهي مرانه الأول في الإمارات.. وحسام عاشور يخرج مصابا |صورمهاب مميش لـ"خالد أبو بكر": سنغزو السوق الأفريقية بالمنطقة الاقتصاديةبالفيديو.. تكريم سمير صبري في مهرجان القاهرة السينمائيوزيرة الثقافة في افتتاح "مهرجان القاهرة": السينما تزيد الوعي وتقلل العزلةوزيرة الهجرة تتابع مع السفير السعودى قضية مصرى محكوم عليه بالإعدام: «نستهدف الحقيقة»الأزهر يدين هجوما إرهابيا استهدف احتفالا بالمولد النبوي في كابولأستاذ بـ"طب الأزهر" يدرب أطباء نيجيريا على الجديد فى مجال تقويم العظامموجز 10 مساء.. وزيرة الهجرة تعلن عودة جثمان الصيدلى المصرى آخر الأسبوعطبيب الأهلي يوضح مدى إصابة حسام عاشوربالصور .. جمال الغندور يزور المركز الثقافي الإسلامي في إسبانيالجنة الانضباط تقرر إيقاف حكم مباراة الأهلي والترجيوزير الأوقاف: تطوير عقلية الدعاة ينعكس بالإيجاب على المجتمعوزير الأوقاف يطالب بدورة في الأمن القومي لأصحاب المناصب القيادية.. فيديو

"الصدفة" تكشف عن جثة أثناء تشييع جثمان شاب منتحر في الغربية

   -  
""الصدفة" تكشف عن جثة أثناء تشييع جثمان شاب منتحر في الغربية"

لعبت "الصدفة" دورًا رئيسيًا في الكشف عن جثة قتيل متعفنة وسط الزراعات حال قيام المئات من أهالي قرية منية البندرة بمركز السنطة في الغربية بتدشين مراسم تشييع شاب لقى حتفه منتحرًا أمام المقابر قبيل دفن نجلهم الثاني، وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على الجثة الأولى وجرى التحفظ عليها بمستشفى السنطة المركزي.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز السنطة يفيد بالعثور أهالي قرية منية البندرة بدائرة المركز على  جثة قتيل مجهول حال تشييع جثمان الشاب المنتحر عبد، 31 سنة، ونجل القرية منية البندرة والاب لثلاث أطفال بسبب أزمة نفسيه مفاجئة .

وكلفت التحريات الأمنية التي أجراها العقيد أحمد مصلح، رئيس فرع البحث الجنائي بزفتي والسنطة، بناءًا على توجيهات من العميد سعيد شكري مدير المباحث الجنائية أنه حال تشييع جثمانه عثر الأهالي على جثة جديدة لقتيل مجهول.

كما باشر الرائد محمد الدهراوى، رئيس مباحث مركز السنطة ومعاونيه من ضباط المركز وقوات من الشرطة السرية والنظامية سير عمليات فحص موقع العثور على الجثة، كما جرى مناظرتها ونقلها لمستشفى السنطة لتوقيع الكشف الطبي وجار فحص البلاغ وكشف غموض الجريمة وظروف القائها وسط الأراضي الزراعية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الحادث.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة