طاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"رئيس "اتحاد الكتاب" ينعى جلال أمين: نستعد لحفل تأبين تكريما لذكراهشكري : السيسي وترامب ناقشا سبل تعزيز التعاون لمواجهة التحديات المشتركةوزير الشباب والرياضة يكرم منتخب الشباب والناشئين لكرة اليد.. غدا7 نصائح هامة لتعلم فن التصويروالد الطالب الباكي داخل الفصل: "ابني مش عايز يروح المدرسة تاني"مدرب النجمة: لدينا 5 إيقافات مؤثرة.. ودرست الأهلي جيداتطوير الطريق وتوفير منافذ مواد غذائية.. أبرز ما جاء في لقاء المحافظ مع مواطني أسيوط الجديدة |صورمزور يجمع مليوني جنيه حصيلة بيع شهادات الدكتوراه والماجستير (فيديو)سقوط تاجر محاصيل لاتجاره بالعملات المزورة والنقد الأجنبي (فيديو)سقوط 4 عاطلين بحوزتهم سلاح ناري و10 كيلو حشيش قبل ترويجها بالقليوبيةرئيس سموحة: العقد مع نبروه لا يعطي الحق في الحصول على عائد من إعارة بكريانطلاق دورة مدربي الكاراتيه باستاد القاهرة على هامش البطولة العربيةرئيس نبروه: سألجأ لكل الطرق للحصول على حق النادي في صفقة عبدالله بكري

مشادة كلامية بين كهربا وزيزو فى الزمالك.. وإجراء من جروس

   -  
كهربا

كتب عمرو جاب الله

وقعت مشادة بين الثنائى محمود كهربا ومحمود عبد العزيز لاعبى الزمالك، فى غرفة الملابس بمباراة القادسية الكويتى، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

كشف مصدر بفريق الزمالك مفاجأة أن المشادة سبقت مباراة القادسية وليست بعدها وكان الحديث عن وجود لوم من كهربا على محمود عبد العزيز فى طريقة التعامل مع زملائه بجانب الأنانية فى بعض الكرات لينتهى الأمر بعبارة "وطى صوتك" حتى تهدأ الأمور قبل المباراة خاصة إن الأمر كان عتابا فى البداية.

كما أوضح المصدر ذاته أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك سيلجأ بداية من اليوم لتقليل عدد اللاعبين فى القائمة إلى 20 أو 21 لاعبا بحد أقصى فى مواجهة الغد أمام المقاصة فى الجولة الثالثة بالدورى، بعدما اصطحب 25 لاعبا فى المعسكر الماضى أمام القادسية وإن الأمر طالب اللاعبون به ووافق عليه المدير الفنى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة