جولة داخل قصر حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس بالهند.. والتكلفة خيالية.. صورالمعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبيةهازارد يقود بلجيكا أمام آيسلندا في دورى الأمم الأوروبية الليلةمصر وتونس.. التاريخ ينحاز لنسور قرطاج وحسام حسن الأكثر مشاركة مع الفراعنةننشر قائمة لاعبى الأهلي المشاركين فى النسخة الجديدة لدورى أبطال أفريقياالكنيسة: أضرار بالغة بدير الأمير تادرس بمنفلوط بسبب السيولمدرب الوصل: الأهلي المصري فريق كبير وعريق.. وجاهزون لمواجهتهصلاح يهنئ أحمد الجندي بفوزه بجائزة أفضل لاعب ناشئ عام 2018التشكيل - ويلسون أساسي لأول مرة في هجوم إنجلترا أمام أمريكا.. وروني على الدكةممدوح عيد: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولونصور.. التدريب الأخير لمصر وتونس قبل مواجهة الغد فى التصفيات الأفريقيةحصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 15 / 11 / 2018"أنجب منها طفلة".. كريستيانو وجورجيا يقتربان من دخول القفص الذهبي

مشادة كلامية بين كهربا وزيزو فى الزمالك.. وإجراء من جروس

   -  
كهربا

كتب عمرو جاب الله

وقعت مشادة بين الثنائى محمود كهربا ومحمود عبد العزيز لاعبى الزمالك، فى غرفة الملابس بمباراة القادسية الكويتى، فى ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية، والتى انتهت بالتعادل السلبى.

كشف مصدر بفريق الزمالك مفاجأة أن المشادة سبقت مباراة القادسية وليست بعدها وكان الحديث عن وجود لوم من كهربا على محمود عبد العزيز فى طريقة التعامل مع زملائه بجانب الأنانية فى بعض الكرات لينتهى الأمر بعبارة "وطى صوتك" حتى تهدأ الأمور قبل المباراة خاصة إن الأمر كان عتابا فى البداية.

كما أوضح المصدر ذاته أن السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك سيلجأ بداية من اليوم لتقليل عدد اللاعبين فى القائمة إلى 20 أو 21 لاعبا بحد أقصى فى مواجهة الغد أمام المقاصة فى الجولة الثالثة بالدورى، بعدما اصطحب 25 لاعبا فى المعسكر الماضى أمام القادسية وإن الأمر طالب اللاعبون به ووافق عليه المدير الفنى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة