"المنظومة الصحية ورؤية مصر 2030" .. ندوة بـ "طب طنطا".. اليومالصفراء عند الكبار ما اعراضها وعلاجهاصور.. أهالى "العوامية" بسوهاج يطالبون بتطوير مركز الشبابمحافظة القاهرة تُغلق مصنعين للرخام بشق الثعبان وتقطع الكهرباء عن المخالفينصور.. قاعة مؤتمرات شرم الشيخ تستعد لبدء فعاليات "التنوع البيولوجى".. اليومالقيادة العامة للجيش الليبي تنفي مشاركة "حفتر" في مؤتمر باليرموشاهد.. صورة نادرة تجمع والد لقاء الخميسى بالفنان عادل إمامشاهد.. شعبان عبدالرحيم: مش بسمع مهرجانات غير من أوكا و أورتيجا و معجبتنيش نمبر وانشعبان عبد الرحيم ينفي زواجه بامرأة ثانية: محدش هيحل مكان مراتيالدري: المصريون القدماء كانوا يأكلون عيش وجبنة في الإفطارنبيلة مكرم تكشف آخر تطورات واقعة الاعتداء على مواطن مصرية في الكويتمحمد علي خير لـ وزيرة الهجرة: يا جبل ما يهزك ريحمدرب باريس سان جيرمان السابق: فاران الأحق بالكرة الذهبيةعامر حسين يعلن أماكن منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وتونس.. فيديومحمود فتح الله: فريق النجوم هدفه البقاء في الدوري الممتازالحكومة تبحث ضبط الأسعار في اجتماعها الأسبوعي برئاسة "مدبولي""الوفد" يحتفل اليوم بعيد الجهاد الوطني مع شعب مصر"صبرت كثيرًا ولن أصبر بعد اليوم".. 12 رسالة من "عبدالعال" للحكومة والمحافظينمصريون بألمانيا يهاجمون النائبة الكويتية صفاء الهاشم: عليك الاعتذاربرلمانية مشيدة بـ"عبدالعال": يبذل مجهودات كبيرة في الداخل والخارج

اليوم آخر موعد لإطلاع طلاب الثانوية المتظلمين على كراسات الإجابة

   -  
الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى

كتب محمود طه
حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الأربعاء آخر يوم لإطلاع طلاب الثانوية العامة المتظلمين على نتيجة الدور الأول بعد غلق باب تقديم طلبات التظلم أمس الثلاثاء.
 
وقال خالد عبد الحكم مدير الإدارة العامة للامتحانات ونائب رئيس امتحانات الثانوية العامة، إن اليوم هو الأخير فى إطلاع طلاب الثانوية العامة المتظلمين على كراسات الإجابة،  موضحا أن الطلاب الذين تقدموا بطلبات تظلم سوف يطلعون اليوم على صورة من كراسة الإجابة. 
 
وكانت تظلمات الثانوية العامة، بدأت 15 يوليو الماضى وانتهت أمس الثلاثاء وتقدم قرابة 120 الف طالب وطالبة بطلبات التظلم.
 
 
 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة