هنيدي يحيي ذكرى رحيل خالد صالح بإعلان تصدره جوجلنجلة جلال أمين لـ"بوابة الأهرام": نبحث ترتيبات إقامة الجنازة وإعلان موعد العزاء الخميسشادية فهيم: القوى الناعمة لها دور مهم فى بناء الشخصيةأحمد موسى يفضح أردوغان بسبب صورته مع ترامبعم الطفل الباكى بسبب النوم فى المدرسة يكشف تفاصيل وسبب الواقعة.. فيديوشكري: لقاء الرئيس السيسي مع ترامب أفرز إرادة قوية لحل أزمات المنطقة ودحر الإرهابشاهد .. أول تعليق للطفل الباكي بإحدى المدارس بحثا عن النومإطلاق اسم الشيخ زايد على البطولة العربية للأنديةفيديو.. وزيرة الهجرة ترد على الأسئلة حول صندوق للمشروعات والشكاوى"الرئاسة": صندوق النقد والبنك الدولي أشادا بالإصلاح الاقتصادي في مصروزيرة الهجرة ترد على أسئلة المصريين بالخارج حول آلية الشكاوى.. فيديوموعد جديد لبرنامج وشوشة على النهارالقائم بأعمال سفير أمريكا يفتتح تشغيل جهازي تأمين بمطار القاهرةطاقم تحكيم أردنى لمباراة الزمالك والقادسية بالبطولة العربيةكلوب يوضح موقف المصابين قبل مواجهة تشيلسيتحديد موعد السوبر الإفريقي لعامي 2018 و2019 "مواجهة مصرية محتملة"فيديو.. حازم أبو شنب:المبادرة العربية هى الحد الأدنى للتعامل مع القضية الفلسطينيةفيديو.. أيمن حمزة: العام المقبل سيشهد طفرة فى الكهرباء بقرى الصعيدفيديو.. أحمد موسى: مصر تحظى بدعم كبير من أمريكا فى حربها ضد الإرهاببعد طلب ترامب.. خبراء يوضحون ملامح التحالف "العربي - الأمريكي"

ناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبير

   -  

قال ناصر عباس، الحكم الدولي الأسبق، إنه يقوم خلال الفترة الحالية بالبحث عن حكام شباب صاعدين وتجهيزهم للفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كولينا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، وضع خطة لإعداد الحكام لكأس العالم تستمر لأربع

سنوات، وهو ما نسعى لتطبيقه في لجنة الحكام المصرية".

وأردف: "أيمن دجيش حكم دولي استمر لـ13 عاما، وحقق نجاحات كبيرة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، ولكن آن الأوان أن يخرج من الباب الكبير".

وأوضح: آن الأوان لتكريم أيمن دجيش بشكل جيد ويتناسب مع تاريخه، وأقترح بعمل مبادرة لحل الأزمة بين أيمن دجيش وعصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام".

وأكمل: "من المكن أن يكون هناك اقتراح بتواجد أيمن دجيش في لجنة الحكام أو التعاون معها للاستفادة من خبراته الكبيرة، أو يمكن حل الأزمة وفقا لرضاء الطرفين بأن يعود أيمن مرة أخرى".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة