مستشار وزير الاتصالات: مصر تصدر منتجات إلكترونية بقيمة 1.3 مليار دولارعودة من جديد للجنة التعاقدات.. تذكر أبرز الصفقات التي أبرمها هيثم عرابي في الأهليالقيعي يشرح الهيكلة الجديدة للجنة التعاقدات "شجرة بثلاثة أذرع"رسميًا.. إلغاء لجنة الكرة بالأهلي وتعيين هيثم عرابي في إدارة التعاقدات (نص القرارات)أسامة كمال: مازلنا ندفع ثمن هزيمة 67هبة الخياط: أغانى المهرجانات ظاهرة عالمية.. فيديوسيدة: مطلق ابنتى خطف حفيدتي واختفى منذ 7 سنواتمجدي البسيوني عن ساطع النعماني: شهيد بدرجة تميزأحمد فهمي: لا أجيد الطبخ.. ووالدتي بتغني .. فيديوكريم فهمي: أنا وشقيقي كنا كل يوم نجيب لوالدي مصيبة.. فيديوفيديو.. توفيق عكاشة يكشف أسباب تراجع ماسبيرو خاصة "قطاع الهندسة الإذاعية"تعرف على تحويلات المرورية بسبب إصلاحات محور المشير وكوبرى الجلاءمحمود عبدالعزيز وعادل إمام والهجانالسلطة الذكية والإدارة العصرية وشىء عن التعليم والأدببيث أوبنهايم تكتب: حان الوقت لتدخُّل الاتحاد الأوروبى فى أوضاع غزة (٢-٢)إذا دخل الاكتئاب عُشَّ الزوجية؟إنها ليست معارضة.. بل مشاركة فى المسؤوليةخانة الديانة: مؤمن أم كافر؟!«ليا نادلر» الشهيرة بـ«ليا بطرس غالى»حق أم سلعة؟

ناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبير

   -  

قال ناصر عباس، الحكم الدولي الأسبق، إنه يقوم خلال الفترة الحالية بالبحث عن حكام شباب صاعدين وتجهيزهم للفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كولينا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، وضع خطة لإعداد الحكام لكأس العالم تستمر لأربع

سنوات، وهو ما نسعى لتطبيقه في لجنة الحكام المصرية".

وأردف: "أيمن دجيش حكم دولي استمر لـ13 عاما، وحقق نجاحات كبيرة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، ولكن آن الأوان أن يخرج من الباب الكبير".

وأوضح: آن الأوان لتكريم أيمن دجيش بشكل جيد ويتناسب مع تاريخه، وأقترح بعمل مبادرة لحل الأزمة بين أيمن دجيش وعصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام".

وأكمل: "من المكن أن يكون هناك اقتراح بتواجد أيمن دجيش في لجنة الحكام أو التعاون معها للاستفادة من خبراته الكبيرة، أو يمكن حل الأزمة وفقا لرضاء الطرفين بأن يعود أيمن مرة أخرى".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة