ضياء السيد لـ صدى البلد: الإسماعيلي دفع ضريبة قلة مشاغبة.. والكاف يطبق القوانينرضا عبدالعال: عقوبة استبعاد الإسماعيلي لا يجب أن تؤثر على أمم أفريقياتعادل مثير بين الإنتاج الحربي والداخلية"إيجوايين أزرق".. رسميا - الأرجنتيني يجتمع بمدربه السابق في تشيلسيإسعاد يونس تدعو المواطنين لزيارة ديارنا يوم 27 ينايرشائعات الارتباط تطارد براد بيت وتشارليز ثيرونمي صالح مثيرة بـ«الأسود» في أحدث جلسة تصوير (صور)أحمد سلطان مخترع مجنون في مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيعلهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"

ناصر عباس: أيمن دجيش قدم مسيرة ناجحة وان الأوان أن يخرج من الباب الكبير

   -  

قال ناصر عباس، الحكم الدولي الأسبق، إنه يقوم خلال الفترة الحالية بالبحث عن حكام شباب صاعدين وتجهيزهم للفترة المقبلة.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "كولينا رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي، وضع خطة لإعداد الحكام لكأس العالم تستمر لأربع

سنوات، وهو ما نسعى لتطبيقه في لجنة الحكام المصرية".

وأردف: "أيمن دجيش حكم دولي استمر لـ13 عاما، وحقق نجاحات كبيرة سواء على الصعيد المحلي أو الدولي، ولكن آن الأوان أن يخرج من الباب الكبير".

وأوضح: آن الأوان لتكريم أيمن دجيش بشكل جيد ويتناسب مع تاريخه، وأقترح بعمل مبادرة لحل الأزمة بين أيمن دجيش وعصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام".

وأكمل: "من المكن أن يكون هناك اقتراح بتواجد أيمن دجيش في لجنة الحكام أو التعاون معها للاستفادة من خبراته الكبيرة، أو يمكن حل الأزمة وفقا لرضاء الطرفين بأن يعود أيمن مرة أخرى".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة