طريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكرية

صور.. حماية نهر النيل بالأقصر تعلن تنفيذ 74 قرار إزالة تعديات بحرم النيل بإسنا

   -  
إزالة تعديات بحرم النيل بإسنا

الأقصر – أحمد مرعى
أعلن المهندس محمد سعد الدين مدير عام الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل بالأقصر، أن الإدارة المركزية لتطوير وحماية نهر النيل للوجه القبلى بإسنا نفذت 74 قرار إزالة منذ بدء الحملة القومية لإزالة التعديات على زمام النيل حتى الآن، وجارى مواصلة الحملات لحماية حرم نهر النيل.

وأضاف المهندس محمد سعد الدين - فى بيان صحفى - أن قرارات الإزالة تتضمن 43 قرار إزالة بإسنا عبارة عن 28 مبنى بمسطح 5329 م2 وعدد 15 ردم بمسطح 5023 م2 ، وبالأقصر تم تنفيذ 23 قرار إزالة عبارة عن 11 مبنى بمسطح 1735م2 وعدد 12 ردم بمسطح 868 م2 ، وبالقرنة تم تنفيذ عدد 6 قرارات إزالة بناحية القرنة عبارة عن 3 مبانى بمسطح 119م2، و3 أخرى بمسطح 50م2 وذلك وفقا لأعمال القانون رقم 12 لسنة 1984 لإزالة التعديات على زمام النيل، وتم تحصيل مقابل انتفاع عن البواخر والمراسى بداية من يوليو 2018 مبلغ 1908106.66 جنيها من قبل الإدارة المركزية لتطوير وحماية نهر النيل للوجه القبلى بإسنا ،ومبلغ 1824734.66 جنيها من قبل الإدارة المركزية لتطوير وحماية نهر النيل لمحافظة قنا بالأقصر .

وشدد مدير عام الإدارة العامة لتطوير وحماية نهر النيل بالأقصر، على استمرار أعمال حملات إزالة التعديات على زمام نهر النيل بالأقصر وفقا لتعليمات محمد بدر محافظ الأقصر والمهندس علاء خالد رئيس قطاع تطوير وحماية نهر النيل وفرعيه والمهندس محمد عبد اللطيف رئيس الإدارة المركزية لتطوير وحماية النيل بالوجه القبلى بإسنا.







حماية نهر النيل بالأقصر تعلن تنفيذ 74 قرار إزالة تعديات بحرم النيل بإسنا
جانب من ازالة التعديات علي حرم نهر النيل باسنا
رجال إدارة حماية وتطوير نهر النيل يواصلون الحملات اليومية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة