مصرع سيدة سقطت أسفل قطار العياطعكاشة: أفراد الأمن وعمال النظافة محسوبون على الإعلام في التليفزيونماريان جرجس: على الدولة إزالة العراقيل أمام الباحثين.. فيديوعضو بمجلس إدارة البورصة: البنك المركزى بين نارينمصطفى بكري يطالب بإنهاء أزمة 300 موظف بشركة صوت القاهرةسيد عبد الحفيظ يقترب من خلافة زيزو في الأهليبث مباشر .. مشاهدة مباراة كرواتيا وإسبانيا في دوري الأمم الأوروبيةتسريب الصفقات يفجر ثورة الخطيب في الأهليالجزائر تتأهل إلى نهائي البطولة العربية للسلةمنتخب مصر يودع البطولة العربية لكرة السلةوزير الشباب والرياضة يقود مسيرة للمشي بالأقصرجولة داخل قصر حفل زفاف بريانكا شوبرا ونيك جوناس بالهند.. والتكلفة خيالية.. صورالمعلمين: توزيع أدوات ترشيد المياه على العاملين بالنقابة مجاناالمنظمة العربية للطيران تنظم دورة تدريبية بشأن تنفيذ خطة ACT CORSIAافتتاح حديقة السلام بشرم الشيخ بعد إعادة تطويرهاأبرز 4 معلومات عن عمرة المولد النبويللمرة الأولى.. الطيران المدني تحتفل بيوم التميز للعاملين بحضور الوزيرإنبي يكشف حقيقة رحيل خالد متولي عن فريق الكرةترانسفير ماركت: القيمة التسويقية لـ محمد صلاح تعادل 3 أضعاف منتخب تونس كاملاتشكيلتان ناريتان لـ إسبانيا وكرواتيا في دوري الأمم الأوروبية

إزالة 308 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

   -  
إزالة تعديات -أرشيفية

فريق المحافظات

أزالت مديرية الزراعة بالمنيا، 308 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 10 أفدنة و19 قيراط و18سهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التى نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا في الفترة من 8 وحتى 14 أغسطس الجارى، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.

وقال المهندس عبد العاطي صديق مدير مديرية الزراعة بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن إزالة 81 حالة بمركز بني مزار بمساحة 2 فدان و8 قراريط و8 أسهم ، و3 حالات  تعد بمركز مطاى على مساحة 2 قيراط و 2 سهم ، و91 حالة بسمالوط بمساحة 2 فدان و2 قيراط و12 سهم ، و 21 حالة بمركز المنيا بمساحة 17 قيراط و8 سهم، و12 حالة في أبوقرقاص بمساحة  9 قراريط و 12سهم ، و 62 حالة بملوي بمساحة3 أفدنة و10 قراريط و10 أسهم ، و36 حالة بديرمواس بمساحة فدان و16 قيراط و6 أسهم ، بالإضافة إلي حالتين إصلاح زراعي بمساحة  قيراط و8 أسهم.

وأضاف أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أى حالة تعد فى مهدها ، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة