لهذا الهدف.. شركة تطرح "علبة فارغة" كهدية لعيد الحبالشعور الدائم بالعطش.. هل يشير لمشكلة صحية؟بينها "ساندوتش خيار وطماطم".. أسوأ وجبات تناولها ركاب الطائرات (صور)رئيس دار الكتب الوثائق الأسبق: معرض الكتاب يمثل جوهر ولب الثقافة في مصرنجل الشهيد شريف طلعت يكشف عن ما دار بينه وبين السيسي اليومبالفيديو.. محمد أنور يتعرض لمقلب مرعب من قبل "أوس أوس"بقيادة ميدو.. الوحدة السعودي يقصي أهلي جدة من كأس الملكالإسماعيلي يعسكر في القاهرة استعداداً لمواجهة بتروجتالحجارة والمياه وراء إقصاء الإسماعيلي من دوري أبطال أفريقيافيديو.. التعادل الإيجابي يحسم مباراة الإنتاج الحربي والداخليةحسني عبدربه: "اتسببت في تغيير قانون ركلات الجزاء في العالم"أحمد موسى عن لقاء الزمالك وبيراميدز: "كلنا عارفين خربين جاي يعمل إيه!"الاسماعيلي يعلن تلقي اخطار الكاف بعقوبة الإيقاف ويتقدم بتظلمخروج مظاهرات مؤيدة وأخرى معارضة لـ«مادورو» في فنزويلاترامب: الشعب الفنزويلي عانى طويلاً على أيدي نظام مادورو غير الشرعيروسيا تؤيد مادورو رئيسًا لفنزويلا.. وتستنكر التدخل الأمريكي «السافر»«مادورو» يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية بين فنزويلا والولايات المتحدةانقلاب في فنزويلا برعاية أمريكية (القصة الكاملة)وزير خارجية البحرين: سأتحدث عن الإرهاب الإيراني في قمة وارسو4 مرشحات ديمقراطيات يعلن خوض سباق انتخابات 2020 فى مواجهة ترامب

إزالة 308 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

   -  
إزالة تعديات -أرشيفية

فريق المحافظات

أزالت مديرية الزراعة بالمنيا، 308 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 10 أفدنة و19 قيراط و18سهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التى نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا في الفترة من 8 وحتى 14 أغسطس الجارى، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.

وقال المهندس عبد العاطي صديق مدير مديرية الزراعة بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن إزالة 81 حالة بمركز بني مزار بمساحة 2 فدان و8 قراريط و8 أسهم ، و3 حالات  تعد بمركز مطاى على مساحة 2 قيراط و 2 سهم ، و91 حالة بسمالوط بمساحة 2 فدان و2 قيراط و12 سهم ، و 21 حالة بمركز المنيا بمساحة 17 قيراط و8 سهم، و12 حالة في أبوقرقاص بمساحة  9 قراريط و 12سهم ، و 62 حالة بملوي بمساحة3 أفدنة و10 قراريط و10 أسهم ، و36 حالة بديرمواس بمساحة فدان و16 قيراط و6 أسهم ، بالإضافة إلي حالتين إصلاح زراعي بمساحة  قيراط و8 أسهم.

وأضاف أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أى حالة تعد فى مهدها ، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة