وزير قطاع الأعمال ينفي تأجير المباني التاريخية: هدفنا تطويرها والحفاظ عليهانص الحكم بإعدام المتهمين بقتل رئيس دير أبو مقارأتليتكو مدريد يؤجل تتويج برشلونة بـ«الليجا» ويفوز على فالنسيا بثلاثية مثيرةالأسهم الألمانية تسجل أعلى مستوى فى أخر 6 أشهروزير سياحة ماليزيا يدعو رانيا المشاط و يونس المصرى لحضور مؤتمر سياحي عالمىعزت العلايلى: يجب توثيق بطولات المقاتل المصرى بالأعمال الفنيةسمير فرج: تحرير سيناء تطلب خوض 4 معارك عسكرية وسياسية وقانونية..فيديومجلس الأعمال المشترك: الصين لديها الرغبة والقدرة لتوسع اقتصادها في مصرشريف مدكور يعلن طبيعة مرضه على الهواء.. فيديوباحث ليبي: ما يحدث ببلادنا الآن نتيجة تدخل الناتو في 2011الأوقاف تكشف حقيقة منع تشغيل مكبرات الصوت في شهر رمضان.. فيديوالبيت الكبير يقترب من نصف مليون مشاهدة فى حلقته الـ 45أشرف عبد الباقى يدخل قائمة الأعلى مشاهدة بسبب نجوم الاهلىبهاء سلطان يغنى تتر مسلسل ولد الغلابة لأحمد السقامصطفى قمر يخوض الماراثون الرمضانى بـ أنا .. ناسوزير التموين يعترض على سعر «لحمة البوفتيك» بمعرض أهلا رمضان بالجيزة(فيديو)التدخل السريع بالإسكندرية ينقذ سيدة تعيش بمفردها وينقلها إلى دار الهداياحماية المستهلك: تكثيف إجراءات الرقابة على الأسواق في العطلات الرسمية"أولو الأرحام": الغيرة "المعتدلة"  تقي من التفكك الأسري(فيديو)بالأسماء.. العشرة المكرمون من قدامى النقابيين في عيد العمال

إزالة 308 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

   -  
إزالة تعديات -أرشيفية

فريق المحافظات

أزالت مديرية الزراعة بالمنيا، 308 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 10 أفدنة و19 قيراط و18سهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التى نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا في الفترة من 8 وحتى 14 أغسطس الجارى، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.

وقال المهندس عبد العاطي صديق مدير مديرية الزراعة بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن إزالة 81 حالة بمركز بني مزار بمساحة 2 فدان و8 قراريط و8 أسهم ، و3 حالات  تعد بمركز مطاى على مساحة 2 قيراط و 2 سهم ، و91 حالة بسمالوط بمساحة 2 فدان و2 قيراط و12 سهم ، و 21 حالة بمركز المنيا بمساحة 17 قيراط و8 سهم، و12 حالة في أبوقرقاص بمساحة  9 قراريط و 12سهم ، و 62 حالة بملوي بمساحة3 أفدنة و10 قراريط و10 أسهم ، و36 حالة بديرمواس بمساحة فدان و16 قيراط و6 أسهم ، بالإضافة إلي حالتين إصلاح زراعي بمساحة  قيراط و8 أسهم.

وأضاف أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أى حالة تعد فى مهدها ، مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة