«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانية

طلاب الدور الثاني بالثانوية العامة يؤدون امتحاني الجبر والإحصاء

   -  
أرشيفية

كتبت- ياسمين محمد:

يؤدي طلاب شعبة الرياضيات بالثانوية العامة، اليوم الأربعاء، امتحان الدور الثاني في مادة الرياضيات البحتة "الجبر والهندسة الفراغية" في الفترة الأولى، فيما يؤدي طلاب الشعبتين العلمية والأدبية في الفترة الثانية، الامتحان في مادة الإحصاء.

وقال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام، ورئيس امتحان الثانوية العامة، إن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجبر 3792 طالبًا وطالبة، بينما يصل عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الإحصاء 6964 طالبًا وطالبة.

وتنتهي امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة، الاثنين المقبل الموافق 20 أغسطس، تزامنًا مع وقفة عيد الأضحى المبارك.​

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة