من مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوارمؤتمر مدرب غانا: أتينا لمصر لتحقيق اللقب الإفريقيمؤتمر أيو: نحمل ذكريات رائعة في الإسماعيلية.. نريد تكرار ما حدث قبل 10 أعواممدرب بنين: تلقيت ضربة موجعة قبل مواجهة غانامدرب كوت ديفوار: لم نُريح زاها بسبب لقاء المغرب.. المنافسة قويةمدرب جنوب إفريقيا: الحرارة أثرت علينا.. سنلعب على الفوز أمام المغربمؤتمر مدرب غينيا بيساو: نشعر بالفخر لوجودنا في مصر.. وقائد الفريق: لا نخشى الكاميرون وغانارئيس غانا يحضر مباراة النجوم السوداء وبنين في استاد الإسماعيليةسيدورف يتحدث عن إصابة لاعبه في عضلة القلب وأزمة معسكر الكاميرونمعسكر الزمالك ينطلق الثلاثاء.. والأبيض يسافر إلى قبرص الإثنين المقبلشاهد.. لحظة وصول إليسا إلى المغرب استعدادا لحفل موازينصدى البلد يشارك في ملتقى الإعلاميات الرياضيات العربيات

محافظ كفر الشيخ: بيع جلود الأضاحي لصالح مرضى فيروس C

   -  
اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ
أصدر اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، قرارًا بتشكيل لجنة مركزية على مستوى المحافظة برئاسة المهندس راضي أمين السكرتير العام، وعضوية مدير عام مديرية الأوقاف، ومدير عام مديرية الصحة، ومدير مديرية الشباب والرياضة، تختص بمتابعة تجميع جلود الأضاحي من المتبرعين في الساحات التي تقام فيها صلاة العيد.

كما تضمن القرار تشكيل لجنة فرعية بكل مركز برئاسة رئيس الوحدة المحلية للمركز والمدينة وعضوية مدير إدارة الأوقاف بالمركز ومدير إدارة الشباب والرياضة بالمركز المختص، لمتابعة تجميع جلود الأضاحي، مع إعطاء المتبرع إيصال بذلك.

ووجه محافظ كفر الشيخ تعليماته ببيع هذه اللجود وتوريد قيمتها لديوان عام المحافظة؛ لتخصيصها لصالح مرضى فيروس C بالتنسيق مع مديريتي الأوقاف والصحة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة