طريقة سريعة لـ "عمل التوست" في البيت- فيديووزير الدفاع يستقبل نظيرته الهندية لبحث زيادة التعاون بين البلدينضبط 860 مخالفة مرورية متنوعة فى القليوبيةالقبض على عاطل لإتجاره بالأسحلة النارية وبحوزته 4 قطع سلاح فى كفر الشيخالعثور على جثة تاجر سيارات أمام منزله بالشرقية«زي النهاردة» وفاة السلطان العثماني سليم الأول في ٢٢ سبتمبر ١٥٢٠مشاركات × 4 دورات.. شاهد الكلمات الكاملة للسيسى أمام الأمم المتحدة.. فيديووزير الخارجية من نيوريوك: قمة "مصرية - أمريكية" بين الرئيس السيسي وترامبصور.. إحالة مدير مدرسة للتحقيق لوجود كشك وبائع حلوى داخل المبنىانتهت في الدوري – بتروجيت (1) الجونة (2) نهاية المباراة بفوز الضيوفأحمد عيد يدخل التاريخ.. الجونة يهزم بتروجيت بثنائيةهل ينتقل مصطفى فتحي إلى بيراميدز؟ الزمالك يردوزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكرية

تعرف على رد فعل نبيلة عبيد بعد انتشار خبر خطوبتها

-  
علم "صدى البلد" أن الفنانة نبيلة عبيد استقبلت شائعة خطوبتها التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أمس، الثلاثاء، بدهشة وسخرية وعبرت للمقربين منها عن انزعاجها الشديد منها، مؤكدة أنها ليست المرة الأولى التي تواجه بها هذه النوعية من الشائعات.

وكانت نبيلة عبيد أكدت مؤخرًا رغبتها في العودة للسينما، لافتة إلى أنها تبحث عن سيناريو مناسب لتاريخها الفني، كما كشفت عن رغبتها في خوض تجربة الإنتاج السينمائي.

وكان الجزء الثاني من مسلسل "كيد النسا" هو آخر عمل فني شاركت به نبيلة عبيد منذ سنوات.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة