وزير الدفاع يبحث مع نظيره الهندي عددا من الموضوعات ذات الاهتمام المشتركبسام راضي: السيسي سيعرض أمام الجمعية العامة ما تشهده مصر من تطورات وتنميةمباشر في إنجلترا - ليفربول (3) ساوثامبتون (0).. فان ديك يخرج مصابامباشر في إنجلترا – مانشستر (1) ولفرهامبتون (1) ومحرز يضيف الراابع لسيتيمباشر أهداف السبت - صلاح يسجل وسيتي يتقدم برباعية ويونايتد يتعادلإدارة المرور: الدائري الإقليمي لم يشهد تكدساً منذ افتتاحهجماعتان تتبنى هجوم العرض العسكري بإيران.. وخبراء يحللون: "داعش" مستبعدبكين تسلم السفير الأمريكي "احتجاجا رسميا" على عقوبات واشنطن العسكريةسميرة سعيد تستجم في الغردقة مع "شادي"الرئاسة: السيسي يلتقي عددا من رؤساء الدول والحكومات غدا في نيويورك"يوسف زيدان للثقافة العربية" يعلن تفاصيل جائزة إبداع الشباب العربيبالصور- نجوم الفن في افتتاح معرض "أفيشات" يوسف شاهين في "الجونة السينمائي"شاهد فى دقيقة.. 9 معلومات عن بدء الدراسة فى المدارس اليابانيةبعد انتهاء فترة عمله نهاية الشهر.. وزير الخارجية الإثيوبى يودع السفير المصرىالطفولة والأمومة: النيابة أحبطت محاولة بيع أم لطفلها قبل ولادته عبر فيس بوكمباشر.. ليفربول 3 - 0 ساوثهامتون.. صلاح يسجلبالفيديو.. وداعًا أطول صيام تهديفي.. صلاح يسجل في ساوثهامبتونمحمد عمر يرحل عن تدريب الاتحاد السكندري«غرفة القاهرة» تعلن مد فترة معرض «أهلا مدارس»رئيس الوزراء: تشكيل صندوق لتكريم الشهداء وضحايا الإرهاب

زيدان يستعد للعودة للتدريب من بوابة الدوري الإنجليزي

   -  
يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، للعودة مرة أخرى للعمل التدريبي، بعد استقالته من قيادة الفريق الملكي، هذا الصيف.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن زيدان البالغ من العمر 46 عامًا، يسعى للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي يوجه أنظاره إلى مانشستر يونايتد، الذي يتولى تدريبه حاليًا البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت الصحيفة أن العلاقة بين مورينيو وإدارة الشياطين الحمر، أصبحت على المحك، بعد تصريحات المدرب البرتغالي في الآونة الأخيرة، حول الفشل الإداري في التعاقد مع مدافع كبير خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن زيدان توج بـ3 بطولات لدوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد، بالإضافة إلى حصوله على لقب الدوري الإسباني، وبطولة كأس العالم للأندية مرتين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة