خبير يحذر من حرمان الأطفال لمس الكتب وإزالة الألعاب عند دخول المدارسشاهد.. الفنان تامر مجدى يقبل يد والد الشهيد على السيد ويهدى الأسرة لوحة لصورة الشهيدفي ذكرى ميلادها.. سبب رفض فاتن حمامة مشاركة فيروز في عمل فنيالسلام والهدوء.. هاجر أحمد في أحدث ظهور على إنستجرامابنة أصالة تحتفل بعيد ميلاد شقيقيهاأحدها من الدقهلية.. إصابة 5 حالات جديدة بكورونا في دمياطالثانية بعد أمريكا.. إبرام عقود تصميم أول شركة مصرية لتحويل قش الأرز إلى ألواح خشبيةاليوم.. وزير الزراعة يتفقد مشروعات الإنتاج الحيواني وتصنيع الألبان في وادي النطرون والنوباريةمحافظ جنوب سيناء: احتساب العزل المنزلي للموظفين العائدين من عطلة العيد أيام عمل رسمية3 حالات تختص فيها محكمة الجنايات بالفصل فى الجنح.. تعرف عليهاانتهاء اليوم الـ63 لحظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى الخامسة مساءًالحكم النهائى فى دعوى جنائية أحد حالات فصل الموظف من الخدمةالرعاية الصحية بالصحفيين: ندعم الزملاء حال حاجتهم مسحة كورونا عند وجود الأعراضخاص| ننشر أهم اللوحات المشاركة في مبادرة "الفن للخير" لدعم صندوق "تحيا مصر"حدث ليلاً| الأوقاف تنفي تحديد موعد فتح المساجد ولقاح جديد ضد كوروناالبحث فى مدائن صالح.. محاولة لكشف أسرار حضارة العلا قبل الإسلام فى السعودية100 رواية أفريقية.. "شعب يوليو" عن صراع البيض والسود فى جنوب أفريقيامصادرة 2.6 طن لحوم فاسدة و63 طن سلع غذائية مجهولة المصدرالنيابة تتسلم تقرير الطب الشرعي لطفلين لقيا مصرعهما بالبساتينإحالة خادمة للمحاكمة بتهمة سرقة مشغولات ذهبية من شقة في مصر الجديدة

زيدان يستعد للعودة للتدريب من بوابة الدوري الإنجليزي

   -  
يستعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، للعودة مرة أخرى للعمل التدريبي، بعد استقالته من قيادة الفريق الملكي، هذا الصيف.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن زيدان البالغ من العمر 46 عامًا، يسعى للتدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي يوجه أنظاره إلى مانشستر يونايتد، الذي يتولى تدريبه حاليًا البرتغالي جوزيه مورينيو.

وذكرت الصحيفة أن العلاقة بين مورينيو وإدارة الشياطين الحمر، أصبحت على المحك، بعد تصريحات المدرب البرتغالي في الآونة الأخيرة، حول الفشل الإداري في التعاقد مع مدافع كبير خلال الميركاتو الصيفي.

وأشارت إلى أن زيدان توج بـ3 بطولات لدوري أبطال أوروبا رفقة ريال مدريد، بالإضافة إلى حصوله على لقب الدوري الإسباني، وبطولة كأس العالم للأندية مرتين.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة